قال الله في الكتاب القدس 

22 لاَ تُضَاجِعْ ذَكَراً مُضَاجَعَةَ امْرَأَةٍ. إِنَّهَا رَجَاسَةٌ (ﺍﻟﻼﻭﻳين 22:18)

13 وَإِذَا ضَاجَعَ رَجُلٌ ذَكَراً مُضَاجَعَةَ امْرَأَةٍ، فَكِلاَهُمَا يُقْتَلاَنِ لأَنَّهُمَا  ارْتَكَبَا رِجْساً. وَيَكُونُ دَمُهُمَا عَلَى رَأْسَيْهِمَا.( ﺍﻟﻼﻭﻳين 13:20)

18 فَإِنَّهُ قَدْ أُعْلِنَ غَضَبُ اللهِ مِنَ السَّمَاءِ عَلَى جَمِيعِ مَا يَفْعَلُهُ النَّاسُ مِنْ عِصْيَانٍ وَإِثْمٍ فَيَحْجُبُونَ الْحَقَّ بِالإِثْمِ.19 ذَلِكَ لأَنَّ مَا يُعْرَفُ عَنِ اللهِ وَاضِحٌ بَيْنَهُمْ، إِذْ بَيَّنَهُ اللهُ لَهُمْ.20 فَإِنَّ مَا لاَ يُرَى مِنْ أُمُورِ اللهِ، أَيْ قُدْرَتَهُ الأَزَلِيَّةَ وَأُلُوهَتَهُ، ظَاهِرٌ لِلْعِيَانِ مُنْذُ خَلْقِ الْعَالَمِ، إِذْ تُدْرِكُهُ الْعُقُولُ مِنْ خِلاَلِ الْمَخْلُوقَاتِ. حَتَّى إِنَّ النَّاسَ بَاتُوا بِلاَ عُذْرٍ.21 فَمَعَ أَنَّهُمْ عَرَفُوا اللهَ ، لَمْ يُمَجِّدُوهُ بِاعْتِبَارِهِ اللهَ ، وَلاَ شَكَرُوهُ، بَلِ انْحَطُّوا بِتَفْكِيرِهِمْ إِلَى الْحَمَاقَةِ وَصَارَ قَلْبُهُمْ لِغَبَاوَتِهِ مُظْلِماً.22 وَفِيمَا يَدَّعُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ، صَارُوا جُهَّالاً،23 وَاسْتَبْدَلُوا بِمَجْدِ اللهِ الْخَالِدِ تَمَاثِيلَ لِصُوَرِ الإِنْسَانِ الْفَانِي وَالطُّيُورِ وَذَوَاتِ الأَرْبَعِ وَالزَّوَاحِفِ.24 لِذَلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ ، فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ، إِلَى النَّجَاسَةِ، لِيُهِينُوا أَجْسَادَهُمْ فِيمَا بَيْنَهُمْ.25 إِذْ قَدِ اسْتَبْدَلُوا بِحَقِّ اللهِ مَا هُوَ بَاطِلٌ، فَاتَّقَوْا الْمَخْلُوقَ وَعَبَدُوهُ بَدَلَ الْخَالِقِ، الْمُبَارَكِ إِلَى الأَبَدِ. آمِين!26 لِهَذَا السَّبَبِ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى الشَّهَوَاتِ الْمُخْزِيَةِ. فَإِنَّ إِنَاثَهُمْ تَحَوَّلْنَ عَنِ اسْتِعْمَالِ أَجْسَادِهِنَّ بِالطَّرِيقَةِ الطَّبِيعِيَّةِ إِلَى اسْتِعْمَالِهَا بِطَرِيقَةٍ مُخَالِفَةٍ لِلطَّبِيعَةِ.27 وَكَذلِكَ تَحَوَّلَ الذُّكُورُ أَيْضاً عَنِ اسْتِعْمَالِ الأُنْثَى بِالطَّرِيقَةِ الطَّبِيعِيَّةِ، وَالْتَهَبُوا شَهْوَةً بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ، مُرْتَكِبِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُوراً بِذُكُورٍ، فَاسْتَحَقُّوا أَنْ يَنَالُوا فِي أَنْفُسِهِمِ الْجَزَاءَ الْعَادِلَ عَلَى ضَلاَلِهِمْ.28 وَبِمَا أَنَّهُمْ لَمْ يَتَخَيَّرُوا إِبْقَاءَ اللهِ ضِمْنَ مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ عَاطِلٍ عَنِ التَّمْيِيزِ دَفَعَهُمْ إِلَى مُمَارَسَةِ الأُمُورِ غَيْرِ اللاَّئِقَةِ.29 إِذْ قَدِ امْتَلَأُوا مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَشَرٍّ وَجَشَعٍ وَخُبْثٍ، وَشُحِنُوا حَسَداً وَقَتْلاً وَخِصَاماً وَمَكْراً وَسُوءاً. وَهُمْ ثَرْثَارُونَ،30 مُغْتَابُونَ، كَارِهُونَ لِلهِ، شَتَّامُونَ، مُتَكَبِّرُونَ، مُتَفَاخِرُونَ، مُخْتَرِعُونَ لِلشُّرُورِ، غَيْرُ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ.31 لاَ فَهْمَ عِنْدَهُمْ، وَلاَ أَمَانَةَ، وَلاَ حَنَانَ، وَلاَ رَحْمَةَ.32 إِنَّهُمْ يَعْلَمُونَ حُكْمَ اللهِ الْعَادِلِ: أَنَّ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ هَذِهِ الأُمُورَ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ؛ وَمَعَ ذَلِكَ، لاَ يُمَارِسُونَهَا وَحَسْبُ، بَلْ يُسَرُّونَ بِفَاعِلِيهَا. ﺭﻭﻣﻴﺔ 1

 السؤال: ماذا يقول الكتاب المقدس عن الشذوذ الجنسي؟ هل الشذوذ الجنسي خطيئة؟

الجواب: الكتاب المقدس يتحدث بوضوح عن أن ممارسة الشذوذ الجنسي هي خطيئة (تكوين 1:19 -13 ولاويين 22:18 رومية 26:1 – 27 و كورنثوس الأولي 9:6). وفي كورنثوس يتحدث عن أن الشذوذ الجنسي هو نتيجة لانكار وعدم اطاعة الله. ويقول الكتاب انه عندما يستمر الانسان في عدم ايمانه وابتعاده عن الله فأن الله "يسلمه" لخطايا أعمق وأخطر حتي يريه خطورة الحياة المنفصلة عن الله التي بلا رجاء ولا أمل. وكورنثوس الأولي 9:6 يتحدث عن أن مضاجعوا الذكور أي (الشاذون جنسيا) لن يرثوا ملكوت الله.ان الله لا يخلق الانسان برغبات جنسية شاذة. ولكن الكتاب المقدس يخبرنا أن الانسان يصبح شاذا بسبب خطيئته (رومية 24:1- 27) ونتيجة لاختياره. ربما يولد الشخص بدوافع معينة للشذوذ تماما كما يولد بعض الأشخاص بدوافع الخطيئة أو العنف. ولكن للانسان أن يختار أن يخضع لدوافعه أو أن يتغلب عليها. ان ولد شخصا بدوافع للغضب والعنف هل يبرر هذا تصرفاته؟ كلا – وهو نفس الشيء بالنسبة للشذوذ الجنسي.ولكن يجب علينا أن ندرك أن الكتاب المقدس لم يصف الشذوذ الجنسي "بالخطيئة العظمي". ولكنها مازالت خطيئة تغضب الله. أنها واحدة من كثير من الخطايا المذكورة في كورنثوس الأولي 9:6 – 10 والتي تتسبب في انفصال الانسان عن الله وحرمانه من ان يرث ملكوت السموات. وتبعا لما يقوله الكتاب المقدس، أن الله يمنح الغفران لكل من يلجاء اليه وان كان شاذ جنسيا أو سارق أو قاتل. ويعد ايضا الله الذين يؤمنون ويقبلون الخلاص الممنوح لهم من خلال ابنه يسوع المسيح بالانتصارعلي الخطيئة (كورنثوس الأولي 11:6 و كورنثوس الثانية 17:5).

نبدأ اعزائي ويّاكم مع مواضيع جديدة في سلسلة اخلاق محمد, نبحث فيها من داخل الكتب الاسلامية عمّا يدور حول اخلاقيات رسول الاسلام من افعال مُشينة ينده لها الجبين,وأشياء قام بها في حياته لا يتقبّلها عقل ولا ضمير, اشياء كثيرة لا يعرفها الاخوة المسلمون نستعرضها لهم من كتبهم لنوفّر عليهم البحث والعناء ولنضع حقيقة محمد امام عيونهم,ليعرفوه على حقيقته بعيداً عن خُطب الجمعة واعتلاء المنابر المضللة والتي تخفي تلك الحقائق عن المسلمين,لهذا قررنا ان نضع تلك المعلومات للاخوة المسلمين عن تصرفات قام بها محمد ونبرزها لهم بالادلة من كتبهم ونترك لهم بعدها اتّخاذ الموقف الصريح حيال تصرف هذا الرجل اي محمد. وسنبتدأ اليوم في الجزء الاول لنتكلم عن الشذوذ الجنسي في حياة محمد على نستكمل في اجزاء اخرى عن افعال وموبيقات قام بها وشكّلت نقاط سوداء في سيرته وحياته مثل تعدّيه لتشريع الزواج الذي سنَّه.وانفلاته الجنسي.وعدم الحياء في التلفظ بكلمات جنسية هابطة وتحليله للدعارة.لكن كما ذكرت لكم ان الجزء الاول هذا سنتكلم فيه عن الشذوذ الجنسي الذي رافق حياته مع اكمال المواضيع الاخرى في الاجزاء القادمة باذن الرب.وإني أبدي تأسفي لمشاعر المسلمين لكشف هذه المخازي من واقع كتب التراث الإسلامية. وسوف أذكر بعض الأمور الشاذة التي مارسها رسول الإسلام:

1) شهوة محمد للرجال وتقبيل اجسادهم وقد ذكر ذلك في 44 مرجع منها: (السير الحلبية جزء3 صفحة441) و (سنن البيهقي الكبرى جزء10ص248) "عن أنس أن رجلا من أهل البادية كان اسمه زاهر بن حزام أو حرام قال وكان النبي صلى الله عليه وسلم يحبه .. فأتاه النبي صلى الله عليه وسلم يوما وهو يبيع متاعه فاحتضنه من خلفه وهو لا يبصره، فقال أرسلني، من هذا؟ فالتفت فعرف النبي (ص) فجعل لا يألو ما ألزق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وسلم حين عرفة"!!!! وتوضّح لنا السيرة الحلبية تفاصيل القصة في صفحة 403 جزء 2 اذ تقول:"في سنن ابي داود ان رجلا من الانصار كان فيه مزاح فبينما هو يحدث القوم ويضحكهم، طعنه رسول الله صلى الله عليه وسلم في خاصرته بعصا، فقال الرجل اصبرني يا رسول الله أي مكِّني من نفسك لاقتص منك فقال اصبر أي اقتص قال ان عليك قميصا وليس على قميص فرفع رسول الله صلى الله عليه وسلم قميصه فاحتضنه وجعل يقبل كَشحه... وقال الذهبي هذا حديث صحيح إسناده قوي"!!!!!

ولكي نُفسّر اعزائي ما معنى الكشح الذي كان يُقبّله محمد, دعونا ندخل الى كتاب المعجم وخاصة لسان العرب لكي لا نُفسّر من عندنا ولكي يشرح لنا ما معنى هذا الكشح الذي كان يُقبله محمد.فقد جاء في لسان العرب جزء 7 صفحة 668:

(كَشحه): الكَشح = ما بين الحجبة إلى الإبط.

وتفسيراً لمعنى الحجبة هذه ذكر لسان العرب في جزء 2 صفحة 32 ان (الحجبة ) هي رأس الورك، العظمة فوق العانة!!!!! يعني على مقربة من العضو الذكري,عند راس الورك!!!!!

فهل هناك رجل ذو اخلاق او عقل يخلع قميص رجل آخر وينزل الى وركه او خاصرته ليقبّله هناك!!!!! تصوّروا المشهد اعزائي لو رايتم رجل يفعل هذا برجل ماذا ستقولون عنه!!!!!! فهذا ما فعله محمد!!!!

ونرى ايضاّ محمد يقوم بمصّ السن الاولاد الصغار والبنات وهم من اهل بيته

وقد ذُكر ذلك في اكثر من 20 مصدر اسلامي نذكر منهم:

1)(مسند أحمد بن حنبل جزء4 صفحة93) "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسان الحسن بن علي أو قال شفته، [وأضاف] وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم

2)(تاريخ مدينة دمشق للحسن ابن هبة الله جزء4صفحة169) "عن أبي هريرة قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسان الحسين بن علي كما يمص الصبي التمرة

3)(فيض القدير للمناوي جزء5صفحة249) "كان يمص اللسان أي يمص لسان حلائله وكذا ابنته فقد جاء في حديث أنه كان يمص لسان فاطمة وحتى لا يقول أحد أن ذلك له معنى آخر نسوق الدليل أن ذلك كان على غرار ما مارسه مع زوجته عائشة: جاء في: (إعانة الطالبين لأبي بكر الدمياطي جزء2صفحة231) "وما صح أنه صلى الله عليه وسلم كان يمص لسان السيدة عائشة رضي الله عنها اما القنبلة ان محمد كان يمارس الشذوذ مع ابنته فاطمة عبر تقبيل ثدييها!!!

وجاء ذلك في عدة مراجع منها: (بحار الأنوار للباقري جزء43 ص 42) و(مناقب آل أبي طالب لابن شهرآشوب واللمعة البيضاء للتبريزي الأنصاري 53)

"أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى يقبّل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها! وفي رواية أخرى: حتى يضع وجهه بين ثدييها". !!!!

ونرى محمد ايضاّ يضطجع مع امراة ميته في قبرها :-

حيث ذكرت هذه الحادثة في 6 مراجع تراثية منها: (كنز العمال للمتقي الهندي جزء13 صفحة274) و(الحجة في بيان المحجة لأبي القاسم الأصبهاني جزء1/ص488)

" خلع رسول الله قميصه فألبسه أم علي، واضطجع معها في قبرها فلما سوى عليه التراب قالوا يا رسول الله رأيناك صنعت شيئاً لم تصنعه بأحد قال إني ألبستها قميصي لتلبس من ثياب الجنة واضطجعت معها في قبرها ليخفف عنها من ضغطه القبر"!!! 

ونراه حتى يشتهي الاطفال الصغار ويُثار عليهم جنسياً :-

 1). اشتهاؤه طفلة فوق الفطيم: (مسند أحمد بن حنبل جزء6صفحة338) "عن أُمِّ الْفَضْلِ بِنْتِ الحرث ان رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَأَى أُمَّ حبيب بِنْتَ عَبَّاسٍ وهي فَوْقَ الْفَطِيمِ قالت فقال لَئِنْ بَلَغَتْ بُنَيَّةُ الْعَبَّاسِ هذه وأنا حي لأَتَزَوَّجَنَّهَا

وشهوة محمد هذه للاطفال طبّقها في نكاحه عائشة وهي طفله!! عن عَائِشَةَ أَنَّ النبي تَزَوَّجَهَا وَهِيَ بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ وَبَنَى بها وَهِيَ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ ومكثت عنده تسع"(صحيح البخاري جزء5 صفحة1973

اما الصدمة الكبرى انه كان يدعو الرجال ليضجعوا معه زوجاته في فراش واحد!!!

عن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه قال : أرسلني رسول الله (ص) في غداة باردة فأتيته وهو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة ، هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه مستدرك الحاكم - كتاب معرفة الصحابة - ذكر مناقب حواري رسول الله (ص) - رقم الحديث ( 5564 

ونرى محمد يُدخِل رجل تحت قميصه ليُقبّل جسده :-

عن بهيسة قال :استأذن أبي النبي صلى الله عليه وسلم فدخل بينه وبين قميصه فجعل يقبل ويلتزم ثم قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قال يا نبي الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الملح قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال إن تفعل الخير خير لك.(المحدث: أبو داود )المصدر: سنن أبي داود.الصفحة أو الرقم: 1669 

ونراه ينكح خالته خولة بنت حكيم السلمية حدثنا محمد بن سلام حدثنا ابن فضيل حدثنا هشام عن أبيه قال كانت خولة بنت حكيم من اللائي وهبن أنفسهن للنبي صلى الله عليه.صحيح البخاري - كتاب النكاح - باب هل للمرأة أن تهب نفسها لأحد

ونرى محمد يتكحّل كالنساء :-

"كانت لرسول الله صلى الله عليه وسلم مكحلة يكتحل بها عند النوم ثلاثا في كل عين( الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: إسناده صحيح) 

ونرى محمد ايضاً يطلب من الناس وهب ما بين رجليهم له اي اعضائهم الذكرية!!! 

حدثنا محمد بن أبي بكر حدثنا عمر بن علي ح و حدثني خليفة حدثنا عمر بن علي حدثنا أبو حازم عن سهل بن سعد الساعدي قال النبي صلى الله عليه وسلم من توكل لي ما بين رجليه وما بين لحييه توكلت له بالجنة ,وقوله " ما بين رجليه " أي فرجه.(فتح الباري بشرح صحيح البخاري) 

ونراه يلبس ثياب نسائية قال الرسول ( ص) لام سلمى : لا تؤذيني في عائشة فإن الوحي لم يأتني وأنا في ثوب امرأة إلا عائشة!!!!صحيح البخاري 2393

ونراه يبول كما تبول النساء !!!!! أخرجه النسائى وابن ماجه وغيرهما فإن فيه

"بال رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسا، فقلنا انظروا إليه يبول كما تبول المرأة,وهو حديث صحيح صححه الدارقطنى وغيره، ويدل عليه حديث عائشة قالت"ما بال رسول الله صلى الله عليه وسلم قائما منذ أنزل عليه القرآن"رواه أبو عوانه فى صحيحه والحاكم.فتح الباري في شرح صحيح البخاري باب البول قائماً وقاعداً!!!

اختم بهذا اعزائي وآسف على اطالة المقال , لكن كان لا بُدّ ان افعل هذا لتصل كل المعلومات كاملة مُتكاملة للاخ المسلم ليعرف حقيقة هذا الرجل الذي ادّعى انه نبي بينما اخلاقه وسيرته تعكس ادّعائه, وها نحن اثبتنا شذوذه الجنسي, افبعد كل هذا ما زلتم تؤمنون بانه نبي!!!!!

وهل من صفات النبوة الشذوذ الجنسي!!!!!

الرب يفتح عقولكم وعيونكم يا احبائي المسلمين.تحياتي لكم جميعاً والى اللقاء في الجزء الثاني وموضوع جديد حول اخلاق محمد. وشكراً

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1