لـــو كنت مسلم فكــــــــلامنا
مـــــــــــــــــــــــوجة لـــك
ولـــو كنت هــــادي فأكيد أكيد مواضــــيعنا هتعصـــــبك
ولـــــو كنت رايــــــق فمنشــــــــوراتنا هتعكــــــــــــننك
ولــــــــــــو كنت فاضــــــي فمتـــــــــابعتنا هتشـــــــغلك
ولــو كنت تؤمن بالضال المكار فأكيد بوستاتنا هتزعجك
ولــــو كنت غرقــــــان فكلامنا الي هتشــوفه هينجــــــدك
ولو كنت صادق مع نفسك فموضوعاتنا هترشدك وتسندك
التـــــــــعريض ممنــــــــــــوع والكـــــــذاب مكشـــــــــوف
هقــــولك بوشك ومش هغشك لتعرف الحق والحق يحررك
آيــــــــــــــــــــــــة وتــــــــــــــــــــحريــــــــــــــــــــــــــــف
بعد كل ماقدمنا من ادلة وبحوث وايات محرفة طيلة شهر رمضان قررنا ان يكون ختامها مسك كما يقولون لذلك حلقة اليوم دسمة وصعبة الهضم على مسلمين كثيرين ولكنها الحقيقية التي يهربون منها ورأينا انه من الواجب علينا ان نساعدهم لمواجهتها لكي يستطيعوا ان يتحرروا وان يختاروا بكامل حريتهم هل سيكملون في ضلالهم ام يتوقفون عند هذا الحد من الضلال.!! وان يصلوا متأخراً خيرٌ لهم من ان لا يصلوا ابداً .
لذلك نطلب منك عزيزي القارئ ان تركز جيداً فيما سنسرده اليوم ونرجو منك ان تبحث جيداً (ابديتك تستحق عناء البحث) ... اليوم من اية وتحريف سنتكلم عن الوهية محمد بالاسلام ..!! نعم كما سمعت اخينا العزيز وبالادلة القاطعة وايتنا اليوم هي من سورة الفتح 9
لِّتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ وَتُسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلًا (9)
وطبعاً الاية واضحة مثل عين الشمس .. كاتب القران يطلب من المؤمنين بالله ورسوله بان يعزروه ويوقروه ويسبحوه والسؤال هنا من هو الذي يستحق التسبيح؟؟؟ طبعاً المفسرين متخبطون ويحاولون اخفاء تخبطهم بتفسير هذه الايه على ان التوقير والتعزير خاصة بمحمد والتسبيح خاص بالله والسؤال المهم هنا من اين اتوا بهذا التفسير؟؟؟؟؟ اذ ليس لديهم حتى حديث على لسان محمد يقول فيه بان التعزير والتوقير لي والتسبيح لله ولا توجد اي اشارة نهائياً على مايدعونه بتاتاً .. تعالوا نرى الاية التي تتلي هذه الاية ونرى ونتاكد ان الكلام هنا كله موجه لمحمد تقول الاية في الفتح 10
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
ان الذين يبايعونك(يامحمد) انما يبايعون الله تساوت الرؤوس يد الله فوق ايديهم هذه النقطه الاولى
وركزوا يقول كاتب القران فمن نكث العهد (العهد مع محمد) فأنما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عــــــــــاهـد عليه الله فسيؤتيه اجراً عظيماً !!!!! المعاهدة كانت بين محمد والناس ومن ثم يقول انهم عاهدوا الله !!!! هذه نقطة مهمة لان كاتب القران يساوي بين محمد والله ولا يفرق بين ان الله هو الخالق وهو من بعث الرسول (محمد) برسالة وبين الرسول (محمد) الذي لا يستطيع ان يتعاهد مع المرسل اليه بل ان الرسول يبلغ الرسالة فقط ويستلم الرد وهكذا..... لكن محمد طول الوقت يلعب دور النائب العام والمتكلم بلسان وسلطان اله الاسلام ويساوي نفسه بالله في كل شيء .
وتخيلوا ان الايه ابتدأت بصيغه ان الله يخاطب محمد اي الله حاضر وموجود ولكن نرى الايه تتكلم عن الله بصيغة الغائب !!!! في البداية المفروض الله هو المتكلم ولو كان هو المتكلم فلابد من ان يقول لمحمد الذين يبايعوك انما يبايعونني يدي فوق ايديهم فمن نكث فأنما ينكث على نفسه ومن اوفى بما عاهدني عليه فسأوتيه اجراً عظيماً طبعاً هذا الكلام هو كلام الناس العاقلة ولا نرى دعاة الاعجاز البلاغي يتفوهون بركاكة كلمات القران وتناسق من يتكلم ..؟ وباسم من..؟ وهل هو يتكلم بصيغة الحاضر أم الغائب ؟؟؟
ولكن هل ياترى هذه الايات الوحيده التي بنينا عليها اعتمادنا على الوهية محمد؟؟؟!!!
بالتأكيد لا القران ملئ بالايات وسوف نسرد لكم القليل منها ونضعها تحت التحليل ونظهر خفياها..... سورة الزمر53
قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم
هذه الاية تعتبر كارثة ومصيبة .... والحقيقة ان لو ركزنا في موضوعنا اليوم على هذه الاية فقط فلن يكفينا ولن يسعنا الوقت ... ولكن سنتكلم بأيجاز
اله الاسلام يطلب من محمد ويقول له كلم الناس وقل لهم ياعبادي الذين اسرفوا على انفسكم لا تقنطوا من رحمة الله!!!!!!!
ياترى كلمة عبادي عائده على من ؟؟؟ على محمد بالطبع حيث ان اله الاسلام يطلب من محمد ان يكلم الناس على انهم عباد محمد وليس عباد الله ... اذ كيف يقول "قل ياعبادي" ولم يقول له "قل لعبادي" كما جاءت هذه الكلمة في ايات اخرى مثل الاسراء 53
وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ ۚ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلْإِنسَانِ عَدُوًّا مُّبِينًا (53)
اذن ماذا نستنتج من هذه الايه ياترى ؟؟؟؟ ان محمداً يساوي اله الاسلام بالجوهر!!!!!!
نأتي الى اية اخرى تثبت فكرتنا ... في سورة الاسراء 79
وَمِنَ اللَّيْلِ فَتَهَجَّدْ بِهِ نَافِلَةً لَّكَ عَسَىٰ أَن يَبْعَثَكَ رَبُّكَ مَقَامًا مَّحْمُودًا (79)
وطبعاً هذه الاية تتكلم عن المقام المحمود الذي سيكون عليه محمد وطبعاً التفاسير تضاربت بين المفسرين وقالوا ان المقام المحمود هو الشفاعة ولكن هل ياترى هي فعلاً الشفاعة او تخبطهم جعلهم يقولوا هذا ؟؟؟؟
لان ببساطة انت يامسلم بعد كل اذان مطالب ان تقول وابعثه المقام المحمود الذي وعدته انك لا تخلف الميعاد ... ويقال من قال هذه المقولة بعد سماع كل اذان حلت له شفاعة محمد ... ولكن سؤالين سنتركهم لك لو المقام المحمود هو الشفاعة فكيف يطلب منك ان تدعي ان يبعث ؟؟؟
والسؤال الثاني لو كان المقام المحمود هو الشفاعة...!! لماذا يقال حلت شفاعة محمد لكل من قال هذا الدعاء ؟؟ .. الم يكن المفروض ان يقال ان محمد سوف يتشفع لكل من قال هذا الدعاء عندما ينال محمد هذا المقام المحمود (الشفاعة) - هذا لو معنى المقام المحمود هو الشفاعة - ولكن محمد يقول حلت له شفاعتي وهو متاكد انه شفيع ولا يحتاج منك ان تطلب من الله ان يجعله متشفع انما يطلب منك ان تدعو له ان ياخذ مكانه ويبعث في المكان المحمود .
واليكم المعنى الحقيقي الكارثي للمقام المحمودوقالوا ان المقام المحمود هو ان الله سوف يجلس محمد على عرشه!!!!! نعم نعم كما سمعت تعالوا نرى التفاسير وركز بكلام المفسرين اذ يقولون من انكر هذا الحديث فهو عندنا متـــــــهم !!!!!
اليكم تفسير القرطبي
تفسير الطبري
تفسير البغوي
وسنكتفي بهذه التفاسير على الرغم من وجود ايضاً مفسرين اقروا هذه الرواية لكن لنختصر قليلاً للوقت .
السؤال هنا اذا كان محمد سيجلس على عرش الله او كرسيه اذن من هو محمد؟؟؟
حاول المفسرين ان يجعلوا موضوع هذه الرواية بان محمد لو جلس على عرش ربه فانه لن ينقص من ربوبيه الله و بقاء محمد محتفظ بصفته كالعبد وطبعاً هذا الطبيعي
لانهم لو قالوا عكس ذلك لاقروا جهارتناً ان محمد هو شريك لله بالالوهيه .
ولكن السؤال الذي نسأله الى اصحاب العقول الراجحه هو: من يجلس على عرش الملك ؟؟؟؟ الرد بسيط الملك او ولي العهد اذن محمد اما هو مساوي للملك او هو ولي العهد نترك لك الاستنتاج...!
ملاحظه :ابليس يطلب العباده والتوقير من الناس والتسبيح لانه يريد طيلة الوقت ان يعادل نفسه بالله ولكن هو يخفي كيانه (في شخصية محمد ) ولا يظهره لانه لو كشف امره لن يعبده احد فقال انه بشر ولكن كل صفاته وتصرفاته تقول انه هو اله وهو المعبود الوحيد وان الله هو الظل الذي يختبىء خلفه ويفعل اي شيء يريده عن طريق هذا الاله .. بالعربي الاله ماهو الا وسيلة ليستطيع جعل الناس تعبده عن طريقه وكل ايات القران دالة على ذلك
ملاحظه :ابليس يطلب العباده والتوقير من الناس والتسبيح لانه يريد طيلة الوقت ان يعادل نفسه بالله ولكن هو يخفي كيانه (في شخصية محمد ) ولا يظهره لانه لو كشف امره لن يعبده احد فقال انه بشر ولكن كل صفاته وتصرفاته تقول انه هو اله وهو المعبود الوحيد وان الله هو الظل الذي يختبىء خلفه ويفعل اي شيء يريده عن طريق هذا الاله .. بالعربي الاله ماهو الا وسيلة ليستطيع جعل الناس تعبده عن طريقه وكل ايات القران دالة على ذلك
تعالوا نرى فيديوا للشيخ الشعراوي وهو يوصف لنا ويقول لنا حقائق جديدة عن محمد وانه تعرض الى ثلاث مراحل وان محمد مخلوق من النور وطبيعته على الارض بشري وعندما اسري به الى السماء تعادل مع الملائكة وتساوى مع جبريل وعندما جاء محمد الى بعد سدرة المنتهى هنا توقف جبريل عن التقدم ولكن محمد تقدم وتحول من مكانة الى مكانة اعلى لها قدرة ان تتعدى سدرة المنتهى ولا يستطيع مخلوق كالملائكة وجبريل ان يدركوا هذا المكان لانهم لن يحتملوا ما وراء سدرة المنتهى (اي الله) !!!!! ويكمل الشعراوي شرحه فاتمنى ان تسمعوه الى الاخر
ونرى ان الشيخ الشعراوي يعترض على تفسير المفسرين لسورة النجم 13_14
وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَىٰ (13) عِندَ سِدْرَةِ الْمُنتَهَىٰ (14)
ويقول ان النبي محمد قد راى ربه وليس كما يقولون المفسرين انه راى جبريل لان جبريل كان يصاحبه طيله رحلة الاسراء والمعراج فلا يجوز تفسير هذه الاية على انه راى جبريل ويكمل الشرح ونترككم مع هذا الفيديو لتسمعوا بأذانكم
ياترى لازلت يامسلم معتقد ان محمد هو مجرد عبد من عباد الله ام انه معبود ويُعبد وتعبدونه وكان يشارك الله بالوهيته طول الوقت
تعالوا نراجع قصة موت محمد ونسترجع الاحداث سوياً
ركزوا بكلمات ابا بكر من كان يعبد محمد فان محمد قد مات والسؤال هنا هل يوجد احد كان يعبد محمد جعل ابا بكر يتفوه بهذه الكلمات ؟؟؟
المثل يقول لا يوجد دخان بدون نار
الايات التي سردها ابو بكر ياترى لماذا لم يسمعها احد من قبل ولماذا قالها محمد فقط الى ابا بكر؟؟؟
اليس الوحي منزل لكل الناس فلماذا هذه الاية خص بها ابا بكر فقط ؟؟؟
والسؤال الثاني لماذا عمر لم يعرف بهذه الاية وهو من الصحابه المقربة لمحمد؟؟
نرى ايضاً في شرح الحديث ان عمر كان متوقع خلود محمد وعدم موته وقال ان الله سيبعثه في الدنيا ليقطع ايدي وارجل القائلين بموته والسؤال من اين اتى عمر بهذا المعتقد الا اذا كان يعتقد ان محمد اله وكان يعبده؟؟؟؟ ولذلك نرى تصرف ابا بكر بانه قام بتأليف اياتان الاولى تقول "ان محمد رسول قد خلت من قبله الرسل" الى اخر الاية والاية الثانية تقول ا"نك ميت وانهم لميتون"واستخدمهما كطريقة يسكت ويلجم بها عباد محمد !!!!!!!
والسؤال متروك لكم رجاءاً تعقلوه ... وما المناسبة لذكر هذه الكلمات واختلاقه لهذه الايات الا ان محمداً كان معبوداً عندهم وشريك لله بالعباده والدليل حرب الرده التي خاضها ابو بكر بعد وفاة محمد
شرح الحديث
تعالوا نرى ماقاله ابن الأثير في كتابه الشهير " الكامل في التاريخ " جاء به : أنّه في سنة (414) كان يوم النفر الأول يوم الجمعة، فقام رجل من مصر، بإحدى يديه سيف مسلول، وفي الأخرى دبوس، بعدما فرغ الإمام من الصلاة، فقصد ذلك الرجل الحجر الأسود كأنه يستلمه، فضرب الحجر ثلاث ضربات بالدبوس، وقال: إلى متى يعبد الحجر الأسود ومحمد وعلي؟ فليمنعني مانع من هذا، فإني أريد أن أهدم البيت. فخاف أكثر الحاضرين وتراجعوا عنه، وكاد يفلت، فثار به رجل فضربه بخنجر فقتله، وقطعه الناس وأحرقوه، وقتل ممن اتهم بمصاحبته جماعة وأحرقوا، وثارت الفتنة، وكان الظاهر من القتلى أكثر من عشرين رجلاً غير من اختفى منهم.
يعني سنه 414 للهجره كان هناك من يعبد محمد والحجر الاسود وعلي .. طبعاً مع الله والعابدين مسلمين وليس عابدون اوثان ولا يزال كثيراً من المسلمين يعبدون محمد من دون علمهم بذلك اذ يرفعونه فوق الله في كل شيء جميعنا يتذكر الاحداث التي جرت في الدنمارك عندما رسموا كاركاتيرات لنبي الاسلام ونرى الغضب الاسلامي الثائر بسبب الصور والمقاطعة للمنتجات الدنماركية ولكن عندما تجرأت هوليود وقدمت فيلماً يمس الذات الالهيه وتسخر منها في فيلم الخالق للمثل جيم كاري، مورغان فريمان لم يتحرك المسلمون ولم يفعلوا اي شيء !!!!!
وتفضيل محمد عن الذات الالهيه لا حصر لها فانك تجد من يسب الذات الالهيه يستتاب اما من سب محمد فيقتل حتى لو استتاب فـ ياترى هنا من افضل واعلى شأن يامسلمين
حديثٌ في قتلِ من شتمَ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وآلهِ وسلَّمالراوي : نضلة بن عبيد الأسلمي أبو برزة | المحدث : الحاكم | المصدر : تهذيب التهذيب الصفحة أو الرقم: 5/361 | خلاصة حكم المحدث : صحيح
فيديو للشيخ الحويني يشرح فيه من سب الله يستتاب ومن سب محمد يقتل
واخر شيء نتكلم به عن الوهيه محمد ايات القران التي لا حصر لها التي تشرك محمد مع الله في كل شيء مثل
الطاعه والعصيان
تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَنْ يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (13) وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُهِينٌ
اشرك معه بالانفال
يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَنفَالِ ۖ قُلِ الْأَنفَالُ لِلَّهِ وَالرَّسُولِ ۖ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ ۖ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (1)
اشترك معه بالقضاء
وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمْ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُبِينًا {فهل عصيان العبد يعد كفراً} " ( سورة الأحزاب 33 : 36
اشرك معه بالحكم
إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (51)سورة النور
نرى محمد اشترك مع الله حتى بالفضل على المؤمنين!!!!!!!
وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوا مَا آتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ التوبة (59) -
اشترك معه بالولايه
إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ المائدة (55)
اشترك معه بالبراءه من المشركين
وَأَذَانٌ مِّنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الْأَكْبَرِ أَنَّ اللَّهَ بَرِيءٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِن تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللَّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُوا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ التوبة (3) -
اشترك معه بالايمان
تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ الصف (11)
ملحوظة :نلاحظ من النصوص السابقة ان الإيمان فيها خاص بشخص محمد ليس بالوحى المنزل عليه والرسالة ولكن لأعتباره الشخصي .
التعامل مع محمد يرقىَّ إلى مستوى تعامل الله مع عباده :
1 - فمن يستجيب للرسول يستجيب لله :
" يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ " ( سورة الأنفال 8 : 24 ) .
2 – ولاتولوا عنه :
" يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَوَلَّوْا عَنْهُ وَأَنْتُمْ تَسْمَعُونَ " ( سورة الأنفال 8 : 20 ) .
3– لاتخونوا الله و الرسول :
" يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُون " ( سورة الأنفال 8 : 27 ) .
0 التعليقات Blogger 0 Facebook
إرسال تعليق
شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله