النبي يوسف يوسف الصديق سورة يوسف قصه يوسف وزليخه زليخه زوجه فوتفار



كرامه الانبياء بالاسلام كذبه صدقها المسلمين وروجوا لها تعالوا نشوف كرامه النبي
يوسف الصديق يقول مفسرين القران ورواة الاحاديث الي المفروض انها شريفه

يقولون بنفسير الايه (({ وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا } ( يوسف : 24)))


اي اراد يوسف ان يضاجعها ويزني معها .. لولا انه قد شاهد امرأ خارقاً حال بينه 

وبين مقارفته للزنا ..!!


لنقرأ في تفسير الجلالين :"وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ" قَصَدَتْ مِنْهُ الْجِمَاع "وَهَمَّ بِهَا" قَصَدَ ذَلِكَ 


"لَوْلَا أَنْ رَأَى بُرْهَان رَبّه" قَالَ ابْن عَبَّاس مُثِّلَ لَهُ يَعْقُوب فَضَرَبَ صَدْره فَخَرَجَتْ 

شَهْوَته مِنْ أَنَامِله وَجَوَاب لَوْلَا لَجَامَعَهَا "كَذَلِكَ" أَرَيْنَاهُ الْبُرْهَان "لِنَصْرِف عَنْهُ السُّوء"

 لْخِيَانَة "وَالْفَحْشَاء" الزِّنَا "إنَّهُ مِنْ عِبَادنَا الْمُخْلِصِينَ" فِي الطَّاعَة وَفِي قِرَاءَة بِفَتْحِ 

اللَّام أَيْ الْمُخْتَارِينَ" ..راجع: تفسير الجلالين.اذن :.هي قصدت الجماع .. وهو ايضاً 

قصد ذلك !!!.وكاد ان يفعل .. لولا ان يعقوب ظهر له فضرب صدره !!.


فيوسف ( القرآني ) اراد ونوى ان يزني ...


لنقرأ من البغوي :"وأمّا همُّه: فروي عن ابن عباس رضي الله عنهما أنه قال: حلّ 

الهميان وجلس منها مجلس الخاتن. وعن مجاهد قال: حلّ سراويله وجعل يعالج 

ثيابه


وهذا قول أكثر المتقدمين مثل سعيد بن جبير والحسن. وقال الضحاك: جرى الشيطان 

فيما بينهما فضرب بإحدى يديه إلى جيد يوسف وباليد الأخرى إلى جيد المرأة حتى 

جمع بينهما. قال أبو عبيد القاسم بن سلاّم: قد أنكر قوم هذا القول، والقول ما قال 

متقدّموا هذه الأمّة، وهم كانوا أعلم بالله أن يقولوا في الأنبياء من غير علم.وزعم 

بعض المتأخرين: أن هذا لا يليق بحال الأنبياء عليهم السّلام، وقال: تمّ الكلام عند 

قوله: {وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ}، ثم ابتدأ الخبر عن يوسف عليه السّلام فقال: {وَهَمَّ بِهَا لَوْلاۤ 

أَن رَّأَى}، (على التقديم والتأخير، أي: لولا أن رأى برهان ربه) لهمَّ بها، ولكنه رأى 

البرهان فلم يهم، وأنكره النحاة، 


وقالوا: إن العرب لا تُؤخّر لولا عن الفعل، فلا تقول:لقد قمت لولا زيد، وهو يريد لولا 

زيد لَقُمْتُ. وقيل: همت بيوسف أن يفترشها، وهمّ بها يوسف أي: تمنّى أن تكون له 

زوجة. وهذا التأويل وأمثاله غير مرضية لمخالفتها أقاويل القدماء من العلماء الذين 

أخذ عنهم الدين والعلم.".

( معالم التنزيل - تفسير البغوي – يوسف : 24)...



اذن القران اتهم يوسف صراحة بمحاول الزنا ..اضافة الى اقوال العلماء الذين اخذ 

عنهم الدين والعلم .. بأن يوسف قد بدأ بخلع ثيابه وسراويله ليجامعها !" وهذا قول 

أكثر المتقدمين " !!!!!


فأين هي عصمة الانبياء كما تزعمون ....!!!!!؟؟؟؟


ولنقرأ من تفسير الشوكاني :"وقد ذهب جمهور المفسرين من السلف والخلف إلى ما 

قدّمنا من حمل اللفظ على معناه اللغوي، ويدل على هذا ما سيأتي من قولهوأخرج ابن 

أبي شيبة، وابن جرير، وابن المنذر، وابن أبي حاتم، وأبو الشيخ عن مجاهد في 

قوله: {إِنَّهُ رَبّى } قال: سيدي ، قال: يعني زوج المرأة. وأخرج عبد الرزاق ، 

والفريابي ، وسعيد بن منصور ، وابن جرير ، وابن المنذر ، وابن أبي حاتم ، وأبو 

الشيخ ، والحاكم وصححه عن ابن عباس قال: لما همت به تزينت ثم استلقت على 

فراشها، وهمّ بها جلس بين رجليها يحلّ ثيابه، فنودي من السماء يا ابن يعقوب لا 

تكن كطائر نتف ريشه فبقي لا ريش له، فلم يتعظ على النداء شيئاً حتى رأى برهان 

ربه جبريل في صورة يعقوب عاضاً على أصبعه، ففزع فخرجت شهوته من 


أناملهوأخرج أبو نعيم في الحلية عن عليّ بن أبي طالب في قوله:


 {هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا } 


قال: طمعت فيه وطمع فيها، وكان فيه من الطمع أن همّ أن يحلّ التكة، فقامت إلى 

صنم لها مكلل بالدرّ والياقوت في ناحية البيت فسترته بثوب أبيض بينها وبينه، فقال: 

أيّ شيء تصنعين؟ فقالت: أستحي من إلهي أن يراني على هذه السوءة، 


فقال يوسف: تستحين من صنم لا يأكل ولا يشرب، ولا أستحي أنا من إلهي الذي هو 

قائم على كل نفس بما كسبت؟ ثم قال: لا تناليها مني أبداً، وهو البرهان الذي رأى.


"( تفسير الشوكاني (فتح القدير) – يوسف : 24)


يا مسلمين .. يوسف جلس بين رجليها يخلع ثيابه !فنودي من السماء ان يتعظ .. فلم 

يحرك ساكناً ..الى ان ظهر له جبريل في صورة يعقوب عاضاً على اصبعه ( كخ كخ يا ولد ) ..


كل هذه المعجزات والخوارق تحدث ليمنعوا هذا اليوسف القراني من ركوب ومناكحة 

زوجة سيده التي استلقت وجلس بين رجليها !!!هذا ما قاله القرآن عن يوسف , 

وعليه أكثر المتقدمين من السلف !!!



هذه كتبكم وهؤلاء علماؤكم وعلماء القران ..!


تريدون المزيد ...؟؟


اذن اقرأ يا مسلم تفاصيل اخرى عن محاولة زنا يوسف بالمرأة ..


من تفسير القرطبياقرأ :" وقيل إن هم يوسف كان معصية وأنه جلس منها مجلس 

الرجل من امرأته وإلى هذا القول ذهب معظم المفسرين وعامتهم فيما ذكر القشيري 

أبو نصر وابن الأنباري والنحاس والماوردي وغيرهم قال ابن عباس حل الهميان 

وجلس منها مجلس الخاتن وعنه استقلت على قفاها وقعد بين رجليها ينزع ثيابه 


وقال سعيد بن جبير أطلق تكة سراويله وقال مجاهد حل السراويل حتى بلغ الأليتين 

وجلس منها مجلس الرجل من امرأته ....قلت وهذا كان سبب ثناء الله تعالى على ذي 

الكفل حسب مايأتي بيانه في سورة ص إن شاء الله تعالى وجواب لولا على هذا 

محذوف أي لولا أن رأى برهان ربه لأمضى ماهم به ومثله كلا لو تعلمون علم اليقين 

وجوابه لم تتنافسوا قال ابن عطية روي هذا القول عن ابن عباس وجماعة من 

السلف وقالوا الحكمة في ذلك أن يكون مثلا للمذنبين ليروا أن توبتهم ترجع إلى عفو 

الله تعالى كما رجعت ممن هو خير منهم ولم يوبقه القرب من الذنب وهذا كله على أن 

هم يوسف بلغ فيما روت هذه الفرقة إلى أن جلس بين رجلي زليخاء وأخذ في حل 

ثيابه وتكته نحو ذلك وهي قد استلقت له حكاه الطبري وقال أبو عبيد القاسم بن سلام 

وابن عباس ومن دونه لا يختلفون في أنه هم بها وهم أعلم بالله وبتأويل كتابه وأشد 

تعظيما للأنبياء من أن يتكلموا فيهم بغير علم ...... قوله تعالى لولا أن رأى برهان 

ربه أن في موضع رفع أي لولا رؤية برهان ربه والجواب محذوف لعلم السامع أي 

لكان ماكان وهذا البرهان غير مذكور في القرآن فروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن زليخاء قامت إلى صنم مكلل بالدر والياقوت في زاوية البيت فسترته 

بثوب فقال ماتصنعين قالت أستحي من إلهي هذا أن يراني في هذه الصورة فقال 

يوسف أنا أولى أن أستحي من الله وهذا أحسن ماقيل فيه لأن فيه إقامة الدليل وقيل 

رأى مكتوبا في سقف البيت ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا وقال ابن 

عباس بدت كف مكتوب عليها وإن عليكم لحافظين قال قوم تذكر عهد الله وميثاقه 

وقيل نودي يايوسف أنت مكتوب في ديوان الأنبياء وتعمل عمل السفهاء وقيل رأى 

صورة يعقوب على الجدران عاضا على أنملته يتوعده فسكن وخرجت شهوته من 

أنامله قاله قتادة ومجاهد والحسن والضحاك وأبو صالح وسعيد بن جبير وروى 

الأعمش عن مجاهد قال حل سراويله فتمثل له يعقوب وقال له يايوسف فولى هاربا 

وروى سفيان عن أبي حصين عن سعيد بن جبير قال مثل له يعقوب فضرب صدره 

فخرجت شهوته من أنامله "


(الجامع لأحكام القرآن - للقرطبي - يوسف :24)اقرأتم 


اقوال كبار التابعين والعلماء 


أطلق تكة سراويله " !!!


يا عيني عالشرف !


حل السراويل حتى بلغ الأليتين وجلس منها مجلس الرجل من امرأته " ..!!!!


يا عيب الشوم على الخيال الجنسي الاسلامي ..!


يوسف حل سراويله حتى بلغ الاليتين ..!


حل الهميان وجلس منها مجلس الخاتن " !!


استقلت على قفاها وقعد بين رجليها ينزع ثيابه " !!!


كان يريد ان يعلمها الوضوء ..!!!


فضائح شديدة ورائحة الجنس تملأ كتبهم , 


عن يوسف الصديق الطاهر النزيه ..وكيف لا يحلقون بخيالهم ان كان القرآن قد نسب 

الى يوسف " الهم " بالزنا !!!!استلقت .. !



ولتقرأ ما قاله الشيخ الالوسي :"وممن ذهب إلى تحقق الهمّ القبيح منه عليه السلام 

الواحدي فإنه قال في كتاب «البسيط»: قال المفسرون الموثوق بعلمهم المرجوع إلى 

روايتهم الآخذون للتأويل عمن شاهد التنزيل: هم يوسف عليه السلام أيضاً بهذه 

المرأة هما صحيحا وجلس منها مجلس الرجل من المرأة فلما رأى البرهان من ربه 

زال كل شهوة عنه.وعن ابن عباس أنه حل الهميان وجلس منها مجلس الخاتن، 

وعنه أيضاً أنها استلقت له وقعد بين رجليها ينزع ثيابه"

( تفسير روح المعاني - للآلوسي – يوسف 24)


يا سلام على عفة يوسف !قعد بين رجلي المرأة وهو يحل ثيابه !!!


وهذا التفسير كما قرأنا هو مأخوذ من :" المفسرون الموثوق بعلمهم المرجوع إلى 

روايتهم الآخذون للتأويل عمن شاهد التنزيل " !!!


فلا أحد من المسلمين يجرؤ على الطعن بهم ..!!!


وكمان تفسير يا مسلمين :اقرأ يا مسلم :" { وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ } بمخالطته إذِ الهمُّ لا 

يتعلق بالأعيان أي قصدتْها وعزمت عليها عزماً جازماً لا يَلويها عنه صارفٌ بعد ما 

باشرت من مباديها وفعلت ما فعلت من المراودة وتغليقِ الأبواب ودعوتِه عليه السلام إلى نفسها بقولها: هيتَ لك، ولعلها تصدّت هنالك لأفعال أُخَرَ من بسط يدِها إليه 

وقصدِ المعانقة وغير ذلك مما يَضْطره عليه السلام إلى الهرب نحوَ الباب، والتأكيدُ 

لدفع ما عسى يُتوهم من احتمال إقلاعِها عما كانت عليه بما في مقالته عليه السلام 

من الزواجر { وَهَمَّ بِهَا } بمخالطتها أي مال إليها بمقتضى الطبـيعةِ البشرية وشهوةِ 

الشباب وكونه ميلاً جبلياً لا يكاد يدخل تحت التكليفِ لا أنه قصدها قصداً اختيارياًوقد 

فُسّر همُّه عليه السلام بأنه عليه السلام حلّ الهَمَيان وجلس مجلسَ الخِتان وبأنه حل 

تِكّة سراويلِه وقعد بـين شُعَبها، ورؤيتُه للبرهان بأنه سمع صوتاً: إياك وإياها فلم 

يكترثْ ثم وثم إلى أن تمثّل له يعقوبُ عليه السلام عاضًّا على أنملته وقيل: ضرب 

على صدره فخرجت شهوتُه من أنامله، وقيل: بدت كفٌّ فيما بـينهما ليس فيها عضُدٌ 

ولا مِعصمٌ مكتوبٌ فيها: { وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَـٰفِظِينَ * كِرَاماً كَـٰتِبِينَ } فلم ينصرف، ثم رأى 

فيها: { وَلاَ تَقْرَبُواْ ٱلزّنَىٰ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً } فلم ينتهِ ثم رأى فيها: { 

وَٱتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى ٱللَّهِ } فلم يَنْجَع، فقال الله عز وجل لجبريل: «أدرك 

عبدي قبل أن يصيب الخطيئة» فانحط جبريل عليه السلام وهو يقول: يا يوسفُ أتعملُ 

عملَ السفهاء وأنت مكتوبٌ في ديوان الأنبـياء؟ 


( تفسير ارشاد العقل السليم - لأبي السعود – يوسف : 24)



اذن المسألة هي " شهوة شباب " ..يقصد ان يقول بأن فعلة يوسف تلك كانت " 

طيش " شباب !!!

ولقد حدثت الكثير من الظواهر الخارقة امام يوسف لكي يتمنع عن الزنا , فظهرت له 

يد دون معصم طائرة في الجو مكتوب عليها كلام ..! 


ولم يمتنع , لدرجة ان ظهرت له اية قرآنية { لا تقربوا الزنى ..} .. 


واية اخرى فضربها عرض الحائط !الى ان اضطر رب الاسلام ان يستنجد بجبريل 


لكي ينزل ويمسك يوسف بالعافية من فوق الولية .. { أدرك عبدي قبل أن يصيب 

الخطيئة } ..!!!!!


ياعيني على اكرام الانبياء في القران !!!


وكل تلك الروايات منقولة من العلماء السلف الاجلاء والتابعين الكبار وعلى رأسهم " 

ابن عباس " ترجمان القران وحبر الأمة !اليكم كلام رسولكم لتعرفوا وتتاكدوا ان 

يوسف زنى بزوجه سيده واليكم ان تصدقوا علمائكم الذين يكذبون ليظهروا عكس 

الحقيقه او تصدقوا محمد الذي لا ينطق عن الهوى كما تزعمون .......


إنما الأعمالُ بالنياتِ، وإنما لكلِّ امرئٍ ما نوى، فمن كانت هجرتُه إلى دنيا يصيُبها، أو 

إلى امرأةٍ ينكحها، فهجرتُه إلى ما هاجر إليه الراوي : عمر بن الخطاب | المحدث : 

البخاري | المصدر : صحيح البخاريالصفحة أو الرقم: 1 | خلاصة حكم المحدث : 

[صحيح].


ويوسف القراني اثبتت التفاسير والاحاديث انه جاء زوجه سيده كما يجيء الرجل 

زوجته واليك الحديث مع باقي التفاسير التي سردت ايضاً اكبر دليل ....


عَنِ ابنِ عبَّاسٍ في قولِهِ عزَّ وجلَّ: وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا قالَ: جلَسَ منها مَجلسَ 

الرَّجلِ منِ امرَأتِهِ فنوديَ: يا ابنَ يعقوبَ، أتَزني فتَكونَ كالطَّائرِ يُنتَفُ ريشَهُ فيَطيرُ ولا 

ريشَ لَهُ الراوي : ابن أبي مليكة | المحدث : الحاكم | المصدر : المستدركالصفحة أو 

الرقم: 5/362 | خلاصة حكم المحدث : صحيح الإسناد


مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1