الاسلام من غير لف ودوران لا ينجح ولن يقوم
شعار الاسلام والمتأسلمين لف ودور ووقع البهلول
ياريت ينفع حد يوصلنا للمدعوا ذاكر نايك حتى افهمه ان شغل الحلزونه الي بيشتغله
لا ينطلي علينا وفعلاً ردوده لا فائده منها اذ يقول للفتاه السائله ثمن التبعيه صعب والصعوبه التي ذكرها تافهه جداً اذ يقول الخمر والزنى ولحم الخنزير وترك الاصدقاء ومعانده الاهل بالامانه عليكم يامسلمين هذا ثمن صعب مقابل حياة ابديه بجنة سوف ازني واسكر واكل اي لحم اشتهيه فيها؟؟؟؟
والي محيرني ان المسلمين فرحانين بان ذاكر نايك وشاكلته يأتون بالبهاليل الى الاسلام سوف اضع الفديو لكم اريدكم ان تسمعوه من ثم ردوا علي يامسلمين ان جواب ذاكر نايك على سؤال السيده الي قالت له لماذا يجدون صعوبه في فهم الاسلام ماذا قال بحيال هذا السؤال لا شيء!!!!!!!!! لانه لا يعرف ماذا يرد هو بس شغل الحلزونه يمه الحلزونه ولف راس السيده هذا لو حقيقي انها لم تكن مسلمه اذ انها اول كلمه نطقتها قالت السلام عليكم والحدق يفهم .......
والسؤال يامسلمين هل ذاكر نايك لا يعرف محتوى الاسلام والاحاديث ام انه كذاب؟؟؟
اليس بالاسلام ان من قال لا اله الا الله ومات دخل الجنه وان سرق وان زنى على رغم انف ابو الذر؟؟
تعالو نشوف رسول الاسلام واحاديثه ماذا تقول:
أتيتُ النبيَّ صلى الله عليه وسلم وعليه ثوبٌ أبيضُ ، وهو نائمٌ ، ثم أتيْتُه وقد استيقَظَ ، فقال : ما مِن عبدٍ قال : لا إلهَ إلا اللهُ ، ثم ماتَ على ذلك إلا دخَلَ الجنةَ . قلتُ : وإن زنى وإن سَرَقَ ؟ قال : وإن زنى وإن سَرَقَ . قلتُ : وإن زنى وإن سَرَقَ ؟ قال: وإن زنى وإن سَرَقَ . قلتُ : وإن زنى وإن سَرَقَ ؟ قال : وإن زنى وإن سَرَقَ على رَغْمِ أنفِ أبي ذرٍّ . وكان أبو ذرٍّ إذا حدَّثَ بهذا قال : وإن رَغِمَ أنفُ أبي ذرٍّ .
الراوي : أبو ذر الغفاري | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 5827 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
وايضاً الحديث الصحيح الذي ينص فحواه ان بين الصلاة والصلاة كفاره لما بينهما
الصلاةُ المكتوبةُ إلى الصلاةِ التي بعدَها كفارةٌ لما بينهما قال والجمعةُ إلى الجمعةِ والشهرُ إلى الشهرِ يعني رمضانَ إلى رمضانَ كفارةٌ لما بينهما قال ثم قال بعدَ ذلك إلا مِنْ ثلاثٍ قال فعرَفتُ أنَّ ذلك الأمرَ حدثٌ إلا مِنَ الإشراكِ باللهِ ونَكْثِ الصَّفْقَةِ وترْكِ السنَّةِ قال أمَّا مَنْ نكَث الصفقةَ أنْ تُبايِعَ رجلًا ثم تخالفَ إليه تقاتِلُه بسيفِك وأمَّا تركُ السنَّةِ فالخروجُ من الجماعةِ
الراوي : أبو هريرة | المحدث : أحمد شاكر | المصدر : مسند أحمد
الصفحة أو الرقم: 12/99 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح
وايضاً هذا الحديث ايضاً
بينما رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ في المسجدِ ، ونحن قعودٌ معه ، إذ جاء رجلٌ فقال : يا رسولَ اللهِ ! إني أصبتُ حدًّا . فأَقِمْه عليَّ . فسكت عنه رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ . ثم أعاد فقال : يا رسولَ اللهِ ! إني أصبتُ حدًّا . فأَقِمْه عليَّ . فسكت عنه . وأقيمتِ الصلاةُ . فلما انصرف نبيُّ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قال أبو أُمامةَ : فاتبع الرجلُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ حين انصرف . واتبعتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ أنظرُ ما يردُّ على الرجلِ . فلحق الرجلُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ فقال : يا رسولَ اللهِ ! إني أصبتُ حدًّا ، فأَقِمْه عليَّ . قال أبو أمامةَ : فقال له رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ " أرأيتَ حين خرجتَ من بيتك ، أليس قد توضأتَ فأحسنتَ الوضوءَ ؟ " قال : بلى . يا رسولَ اللهِ ! قال " ثم شهدتَ الصلاةَ معنا ؟ " فقال نعم . يا رسولَ اللهِ ! قال فقال له رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ " فإن اللهَ قد غفر لك حدَّك . - أو قال - ذنبَكَ " .
الراوي : أبو أمامة الباهلي | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 2765 | خلاصة حكم المحدث : صحيح
ويوجد الكثير الكثير من هذه الاحاديث لكن ساكتفي بهذه حتى لا اطيل عليكم
ويقول الشيخ ذاكر نايك لا اكراه بالدين وبكل محبه يقولها ويضحك على عقول السذج والبهاليل ومع ان هذه الايه منسوخه ولا اعلم كيف شيخ لا يعلم هذه المعلومه او يتعامى عن ذكرها((أن آية {لا إكراه} منسوخة بالايه: {يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين} (التوبة:73) ولم يذكر لها الشيخ ذاكر نايك آيات القتل والقتال في القرآن وهذا نوع من انواع اللفلفه ... وهي المهنه المعروفه لكل داعية اسلامي ..
تعالوا مع بعض نقرأ القليل من ايات القتل والقتال لتروا بعيونكم يامسلمين ان ذاكر نايك واحمد ديدات يخجلون ان يعلنون عن هويه الاسلام الحقيقيه لانها حقيقه مخجله ولا يستطيع احد ان يقبل الاسلام بمثل هذه الايات
سورة التوبة الا ية29قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ
راجع تفسير ابن كثير لمعرفة الوثيقة العمرية
سورة محمد الاية 35
فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ
سورة الحجر الاية 85وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَإِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ
راجع تفسير القرطبي لقول النبي وَأَنَّ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ لَهُمْ : ( لَقَدْ جِئْتُكُمْ بِالذَّبْحِ وَبُعِثْت بِالْحَصَادِ وَلَمْ أُبْعَث بِالزِّرَاعَةِ )
سورة ال عمران الاية 83أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ
راجع قول القرطبي ان النبي قال لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي فَإِنَّ أَصْحَابِي أَسْلَمُوا مِنْ خَوْف اللَّه وَأَسْلَمَ النَّاس مِنْ خَوْف السَّيْف
سورة الممتحنة الاية 1يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ يُخْرِجُونَ الرَّسُولَ وَإِيَّاكُمْ أَنْ تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ رَبِّكُمْ إِنْ كُنْتُمْ خَرَجْتُمْ جِهَادًا فِي سَبِيلِي وَابْتِغَاءَ مَرْضَاتِي تُسِرُّونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَأَنَا أَعْلَمُ بِمَا أَخْفَيْتُمْ وَمَا أَعْلَنْتُمْ وَمَنْ يَفْعَلْهُ مِنْكُمْ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاءَ
سورة المائدة الاية 57
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُوًا وَلَعِبًا مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ
سورة الانفال الاية 60وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ
سورة التوبة الاية 28يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ
راجع تفسير القرطبي لقول النبي جُعِلَ رِزْقِي تَحْت ظِلّ رُمْحِي وَجُعِلَ الذِّلَّة وَالصَّغَار عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي
سورة التوبة الاية 5
فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ
تفسير ابن كثير قَالَ سُفْيَان بْن عُيَيْنَة قَالَ عَلِيّ بْن أَبِي طَالِب : بُعِثَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِأَرْبَعَةِ أَسْيَافتفسير القرطبي نَسَخَتْ هَذِهِ كُلَّ آيَة فِي الْقُرْآن فِيهَا ذِكْر الْإِعْرَاض وَالصَّبْر عَلَى أَذَى
سورة الانفال الاية 12
إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ
سورة الانفال الاية 39وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ
سورة محمد الاية 4فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ
سورة الفتح الاية 16قُلْ لِلْمُخَلَّفِينَ مِنَ الْأَعْرَابِ سَتُدْعَوْنَ إِلَى قَوْمٍ أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ تُقَاتِلُونَهُمْ أَوْ يُسْلِمُونَ فَإِنْ تُطِيعُوا يُؤْتِكُمُ اللَّهُ أَجْرًا حَسَنًا وَإِنْ تَتَوَلَّوْا كَمَا تَوَلَّيْتُمْ مِنْ قَبْلُ يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمً
سورة الانفال الاية 65يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَ يفقهون
سورة الاحزاب الاية 26وَأَنْزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقً
سورة الاحزاب الاية 27وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرً
سورة التوبة الاية 14قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
سورة الماءدة الاية 33إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ
سورة البقرة الاية 193وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ
سورة التوبة الاية 12وَإِنْ نَكَثُوا أَيْمَانَهُمْ مِنْ بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُوا فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنْتَهُونَ
راجع تفسير القرطبي و القول بان من سب النبي يقتل
سورة التوبة الاية 123يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ المتقين
كلمة أقتلوهم ياشيخ ذاكر نايك التى جاءت فى القرآن .. هى كلمة آمرة للمسلم بقتل غير المسلم والذين يطلقون عليهم الكفرة , وقد وردت فى آيات كثيرة فى القرآن ونحن نورد بعض من هذه ألايات فقط فى هذه الصفحة واتمنى من اتباعك ان يقرأوها ولا يستعموا مثلك ياشيخ ذاكر نايك واتحداك واتحدى اتباعك ياشيخ ذاكر نايك ان تستطيع ان تذكر هذه الايات وتفسريها امام الناس علانيه والناس تقبل هذا الدين
ملحوظه: ياريت شيخ ذاكر نايك غير اسمك وخليه ناسي نايك لانك لا تذكر اي شيء عن الاسلام الحقيقي
0 التعليقات Blogger 0 Facebook
إرسال تعليق
شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله