ذاكر نايك كذاب ومدلس



امهات المؤمنين  سوده صفيه



ذاكر نايك والرجنه الحمراء

الرنجة الحمراءهي :مغالطة منطقية تتمثل بعرض بينات أو موضوعات أو أسباب جاذبة خارجة عن الموضوع لتشتيت انتباه الطرف (او الاطراف) الاخر عن الموضوع الاصلي.
تسميتها بهذا الاسم: يُنسب اسم المغالطة لحيلة كان يستخدمها المجرمون الفارون لتضليل كلاب الحراسة التي تتعقبهم، وذلك بسحب سمكة رنجة حمراء عبر مسار هروبهم، وبما ان هذا النوع من السمك له رائحة شديدة فانها تغطي على رائحة المجرمين فيصعب على الكلاب تمييز رائحتهم
المغالطة المنطقية :تقع هذه المغالطة من ضمن قائمة طويلة من المغالطات التي تستعمل للتضليل والدفع بالنقاش خارج اطره المفيدة، حيث يقوم المغالط باستهلاك الخصم بترهات خارجة عن الجادة ويحرص على ان يثير مشاعر المستمعين وانتباههم بطرح مسالة براقة اخاذة مثيرة للجدل فيقوموا بالرد عليه وترى الجميع قد نسوا الموضوع الاصلي وجلسوا يتناقشون بموضوع اخر. وبعد ان نجح المغالط بتحويل مسار النقاش وتبديد النقاش فينفردون بالساحة حقا ويبدون منتصرين في الجدل وكانهم يفوزون لتغيب الخصم

عزيزي القارئ لا تقلق فـ موضوعنا يخص الشيخ ذاكر نايك وليس عن طبق اليوم لذلك اتمنى ان يلقى هذا الموضوع بعضاً من الاهتمام لان الرنجه الحمراء سوري اقصد ذاكر نايك يتفنن في اسلوب اللف والدوران وتشتيت المستمعين وتغير مسار الكلام كامل وحتى تعرفوا ان اسلوبه هذا ليس بذكاء انما هو اسلوب المجرمين والمطاردين من الشرطه وليس اسلوب اخلاقي يحتدى به اذ انه في كل مناظراته لاتجده يجاوب مباشره انما يحاول بكل جهده تشتيت جميع الاطراف (السائل+المستمعين) وهو اغلب الاحيان ينجح في ذلك ويبدل الباطل حق على مدى كلامه اليوم سيكون مختلف قليلاً اذ انه واضح جداً اسلوب الرجنه الحمراء لكل من يشاهد هذا الفيديو وانا تعمدت ان اصور اغلب مقاطعه حتى اريكم بـ أم اعينكم حقيقه هذا الدجال السمسار الذي يسمسر بــ حياة الناس ولا يبالي 
كالعاده سأضع الفيديو من ثم الصور وردودي عليها اصُلي الى الله العلي ان يكون هذا الموضوع سبب نعمه وبركه لجمع القراء واتمنى ان تسامحوني للاطاله لكنه مرواغ ويجعلني ادور حوله لكي اجمع لكم جميع الذي اخفاه عنكم وكشف جميع كذباته .... 








طبعاً الشيخ ذاكر نايك لم يستطيع الجواب على هذا السؤال لذلك استخدم اسلوب التطنيش لذلك قررت ان اقول للشخص السائل انا سأجيبك ومن مراجع قرانيه اذ ان الشيخ ذاكر نايك يستحي ان يجب ويقول لك انه امر طبيعي ان يطلق الرجل المسلم زوجته ولاي عله كما فعل رسول الاسلام اذ اراد تطليق زوجته سوده بنت زمعه فقط لانها كبرت بالسن وطبعاً انا لا افتي انما هذا من مصادر اسلاميه ومن القران والتفاسير اقرأ في سوره النساء والايه 128 ((وَإِنِ امْرَأَةٌ خَافَتْ مِن بَعْلِهَا نُشُوزًا أَوْ إِعْرَاضًا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يُصْلِحَا بَيْنَهُمَا صُلْحًا ۚ وَالصُّلْحُ خَيْرٌ ۗ وَأُحْضِرَتِ الْأَنفُسُ الشُّحَّ ۚ وَإِن تُحْسِنُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (128)))

يقول ابن كثير وهو اكبر المفسرين المسلمين ان سبب نزول هذه الايه الغير كريمه بسبب ان الرسول كان يريد ان يطلق زوجته سوده بنت زمعه فخافت سوده الطلاق فطلبت من الرسول ان لا يطلقها مقابل ان تعطي يومها لزوجته الطفله عائشه
اليكم القليل من التفسير ومن يريد اكثر  اضغط هنا
يقول تعالى مخبرا ومشرعا عن حال الزوجين : تارة في حال نفور الرجل عن المرأة ، وتارة في حال اتفاقه معها ، وتارة في حال فراقه لها .
فالحالة الأولى : ما إذا خافت المرأة من زوجها أن ينفر عنها ، أو يعرض عنها ، فلها أن تسقط حقها أو بعضه ، من نفقة أو كسوة ، أو مبيت ، أو غير ذلك من الحقوق عليه ، وله أن يقبل ذلك منها فلا جناح عليها في بذلها ذلك له ، ولا عليه في قبوله منها ; ولهذا قال تعالى : ( فلا جناح عليهما أن يصلحا بينهما صلحا ) ثم قال ( والصلح خير ) أي : من الفراق . وقوله : ( وأحضرت الأنفس الشح ) أي الصلح عند المشاحة خير من الفراق ; ولهذا لما كبرت سودة بنت زمعة عزم رسول الله صلى الله عليه وسلم على فراقها ، فصالحته على أن يمسكها ، وتترك يومها لعائشة ، فقبل ذلك منها وأبقاها على ذلك .

ذكر الرواية بذلك :
قال أبو داود الطيالسي : حدثنا سليمان بن معاذ ، عن سماك بن حرب ، عن عكرمة ، عن ابن عباس قال : خشيت سودة أن يطلقها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقالت : يا رسول الله ، لا تطلقني واجعل يومي لعائشة . ففعل ، ونزلت هذه الآية : ( وإن امرأة خافت من بعلها نشوزا أو إعراضا ) الآية ، قال ابن عباس : فما اصطلحا عليه من شيء فهو جائز .
ورواه الترمذي ، عن محمد بن المثنى ، عن أبي داود الطيالسي ، به . وقال : حسن غريب
وقال الشافعي أخبرنا مسلم ، عن ابن جريج ، عن عطاء ، عن ابن عباس ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم توفي عن تسع نسوة ، وكان يقسم لثمان .
وفي الصحيحين ، من حديث هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن عائشة قالت : لما كبرت سودة بنت زمعة وهبت يومها لعائشة ، فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقسم لها بيوم سودة .
وفي صحيح البخاري ، من حديث الزهري ، عن عروة ، عن عائشة ، نحوه .
وقال سعيد بن منصور : أنبأنا عبد الرحمن بن أبي الزناد ، عن ، عن أبيه عروة قال : أنزل الله تعالى في سودة وأشباهها : ( وإن امرأة خافت من بعلها نشوزا أو إعراضا ) وذلك أن سودة كانت امرأة قد أسنت ، ففزعت أن يفارقها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وضنت بمكانها منه ، وعرفت من حب رسول الله صلى الله عليه وسلم عائشة ومنزلتها منه ، فوهبت يومها من رسول الله صلى الله عليه وسلم لعائشة ، فقبل ذلك النبي صلى الله عليه وسلم .

 



 كما شاهدتم الصورالسؤال الثاني لهذا الشاب السائل انه كيف لرجل مسن ان يتزوج من طفله صغيره وماهو رد القران على هذه الحادثه وبما ان الشيخ ذاكر نايك لم ولن يجيب وسوف يتهرب كالعاده من السؤال قررت ان اجيبه انا لان الشيخ لم يرد رداً مقنعاً اذ تسعب عن الموضوع بعيداً وكذلك دلس وكذب لانه يستحي من دينه ومن افعال رسوله .

طبعاً سأتكلم من خلال القران لكي اثبت لكم ان ذاكر نايك كذب ولم يجب السائل جواباً صادقاً بالعكس قال ان سن الزواج المصرح به بالاسلام هو سن البلوغ ضارباً بأيات القران وجميع الاحاديث وافعال رسوله عرض الحائطيقول القران الغير كريم في سوره الطلاق وايه 4((وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِن نِّسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ ۚ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَن يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ ۚ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (4)))
يقول ابن كثير في تفسر هذه الايه الغير كريمه 

يقول تعالى مبينا لعدة الآيسة - وهي التي قد انقطع عنها الحيض لكبرها - : أنها ثلاثة أشهر ، عوضا عن الثلاثة قروء في حق من تحيض ، كما دلت على ذلك آية " البقرة " وكذا الصغار اللائي لم يبلغن سن الحيض أن عدتهن كعدة الآيسة ثلاثة أشهر ; ولهذا قال : ( واللائي لم يحضن )وقوله : ( إن ارتبتم ) فيه قولان :أحدهما - وهو قول طائفة من السلف كمجاهد ، والزهري ، وابن زيد - : أي إن رأين دما وشككتم في كونه حيضا ، أو استحاضة ، وارتبتم فيه .والقول الثاني : إن ارتبتم في حكم عدتهن ، ولم تعرفوه فهو ثلاث أشهر . وهذا مروي ، عن سعيد بن جبير . وهو اختيار ابن جرير وهو أظهر في المعنى ، واحتج عليه بما رواه عن أبي كريب ، وأبي السائب قالا : حدثنا ابن إدريس ، أخبرنا مطرف ، عن عمرو بن سالم قال : قال أبي بن كعب : يا رسول الله ، إن عددا من عدد النساء لم تذكر في الكتاب : الصغار ، والكبار ، وأولات الأحمال ، قال : فأنزل الله عز وجل : ( واللائي يئسن من المحيض من نسائكم إن ارتبتم فعدتهن ثلاثة أشهر واللائي لم يحضن وأولات الأحمال أجلهن أن يضعن حملهن )ورواه ابن أبي حاتم بأبسط من هذا السياق فقال : حدثنا أبي ، حدثنا يحيى بن المغيرة ، أخبرنا جرير ، عن مطرف ، عن عمر بن سالم ، عن أبي بن كعب ، قال : قلت لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إن ناسا من أهل المدينة لما أنزلت هذه الآية التي في " البقرة " في عدة النساء قالوا : لقد بقي من عدة النساء عدد لم يذكرن في القرآن : الصغار ، والكبار اللائي قد انقطع عنهن الحيض ، وذوات الحمل . قال : فأنزلت التي في النساء القصرى : ( واللائي يئسن من المحيض من نسائكم إن ارتبتم فعدتهن ثلاثة أشهر واللائي لم يحضن )

كما شاهدتم التفسير لن الصغيره التي لم تحض عدتها كعده السيده التي فاتتها العاده الشهريه واذ من المعروف ان العده للسيده المتزوجه فالقران يضع عده للطفله المتزوج التي لم تبلغ وهذا عكس ماسيقوله ذاكر نايك 

انظر ايضاً تفسير ابن عاشور وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (4) { واللائى يَئِسْنَ مِنَ المحيض مِن نِّسَآئِكُمْ إِنِ ارتبتم فَعِدَّتُهُنَّ ثلاثة أَشْهُرٍ واللاتي لَمْ يَحِضْنَ } .عطف على قوله : { فطلقوهن لعدتهن } [ الطلاق : 1 ] فإن العدة هنالك أريد بها الأقراء فأشعر ذلك أن تلك المعتدة ممن لها أقراء ، فبقي بيان اعتداد المرأة التي تجاوزت سن المحيض أو التي لم تبلغ سن من تحيض وهي الصغيرة . وكلتاهما يصدق عليها أنها آيسة من المحيض ، أي في ذلك الوقت .

ملاحظه لو راجعتوا جميع التفاسير ستجدوا نفس التفسير ان الصغيره (الطفله)التي لم تبلغ سن البلوغ الحيض لها عده الطلاق انتهى .
اما الان سنعرض بعض من الاحاديث الصحيحه الغير انسانيه اذ سنجد ان محمد تزوج من عائشه وهي بنت ست سنين وبنى بها وهي بنت تسع سنوات وسنجد ان عائشه تشرح كيف تزوجها هذا الوحش وكيف كانت طفله بريئه تلعب بالدمى والارجوحه ومع صاحباتها 

تزوجني النبي صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وأنا بنت ست سنين، فقدمنا المدينة، فنزلنا في بني الحارث بن خزرج، فوعكت فتمزق شعري فوفى جميمة، فأتتني أمي أم رومان، وإني لفي أرجوحة، ومعي صواحب لي، فصرخت بي فأتيتها، لا أدري ما تريد بي فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار، وإني لأنهج حتى سكن بعض نفسي، ثم أخذت شيئا من ماء فمسحت به وجهي ورأسي، ثم أدخلتني الدار، فإذا نسوة من الأنصار في البيت، فقُلْن : على الخير والبركة، وعلى خير طائر، فأسلمتني إليهن، فأصلحن من شأني، فلم يرعني إلا رسول الله صلَّى اللهُ عليه وسلَّم ضحى، فأسلمتني إليه، وأنا يومَئذ بنت تسع سنين .
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 3894 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح] 

اما شرح الحديث :

ما تزوَّجَ النَّبيُّ صلَّى اللهعليه وسلَّم بِكرًا إلَّا أمَّ المؤمنينَ عائشةَ رضِي اللهُ عنها، وفي هذا الحديثِ تُخبرُ عائشةُ رضِي اللهُ عنها بقصَّةِ زواجِها مِنَ النَّبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم، وأنَّ النَّبيَّ صلَّى الله عليه وسلَّم تزوَّجَها وهي بنتُ ستِّ سنينَ، أي: عقَدَ عليها ولم يَدْخلْ صلَّى الله عليه وسلَّم بها وهي في هذا السِّنِّ، ثُمَّ وُعِكَتْ رضِي اللهُ عنها، أي: مَرِضَتْ مرضًا تقطَّعَ منه شَعرُها، حتَّى وفَّى جُمَيْمَةً، أي: كَثُرَ شَعرُها السَّاقطُ على منكبَيْها، فأَتَتْها أُمُّهما أمُّ رُومَان وهي تلعَبُ مع صَواحباتِها على أُرجوحَةٍ، وهي حبْلٌ يُشدُّ في كلٍّ مِنْ طَرفَيْهِ خشبةٌ فيجلِسُ واحدٌ على طرفٍ والآخَرُ على الآخَرِ فَيُحرِّكانِ فَيَميلُ أحدُهما بِالآخَرِ، نوعٌ مِن لَعبِ الصِّغارِ، فصرَخَتْ بِها، أي: نادتْها فجاءتْها عائشةُ رضِي اللهُ عنها وهي تَنهجُ، أي: تُلاحقُ نفَسَها، فَمَسحَتْ رأْسَها ووجْهَها بِالماءِ، ثُمَّ أدخلَتْها الدَّارَ وكان فيها نِسوةٌ مِنَ الأنصارِ، فقُلْنَ: على الخيرِ والبركةِ وعلى خيرِ طائرٍ، أي: قدِمَتْ على خيرٍ، فأخذْنَ يُمَشِّطْنَها ويُزَيِّنَّها، فلم تُراعِ، أي: لم تُفاجَأْ إلَّا بِرسولِ اللهِ صلَّى الله عليه وسلَّم آتيًا في وقتِ الضُّحى فَانْصرفَتْ معه وكان عمْرُها حينئذٍ تسعَ سنين.


تَزَوَّجني رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ متوفَّى خديجةَ قبلَ الْهجرةِ
وأنا ابنةُ ستٍّ وأدخِلتُ عليْهِ وأنا ابنةُ تِسعِ سنينَ جاءني نِسوَةٌ وأنا ألعَبُ على أرجوحةٍ وأنا مُجمَّمةٌ فَهيَّأنني وصنَعنَني ثمَّ أتينَ بي إليهِ. قال عُروةُ: ومكثتُ عندَهُ تسعَ سنينَ

الراوي : عائشة | المحدث : الذهبي | المصدر : تاريخ الإسلام
الصفحة أو الرقم: 1/279 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

لسه القصه ماخلصت اذ ان بجعبتي الكثير 

ماذا كان يفعل النبي محمد طيله الثلاث سنوات وهو عاقد على الطفله عائشه وهي في بيته هل كان هذا العجوز الشبق سيتركها لتنضج امامه من دون ان يحرك ساكناً ؟؟؟تعالوا لنقرأ هذا الحديث الغير شريف ونرى ماذا ستقول عائشه وماذا كان يفعل العجوز ابو كرش معها 
إذا التقَى الخِتانانِ فقد وجبَ الغُسلُ ، فعلتُهُ أَنا ورسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ فاغتسَلْنا
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : ابن الملقن | المصدر : البدر المنير
الصفحة أو الرقم: 2/517 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

كان يعاشرها معاشره زوجيه كامله ماعدا الايلاج والحديث واضح محمد كان يفاخذ طفله عمرها ست سنوات وبقي على هذا الحال لمده 3 سنوات





كل كلمه يقولها يحاول جعل هذا الشاب لا يقرأ 

كل كلمه يقولها يحاول جعل هذا الشاب لا يقرأ 

كل كلمه يقولها يحاول جعل هذا الشاب لا يقرأ  وبعض عده محاولات من الشاب مارسوا معاه اسلوب الضغط قل الي تريده في خمس جمل يحددون له مايقول وستشاهدون ايضاً انه تم اسكاته اكثر من مره حتى لا يتكلم واذا بتلاحظوا ايضاً يوجد اثنين شيوخ بودي جارد حول الشاب حتى يثبتوه ويضغطوا عليه وايقافه متى اراد ان يعترض عن اجابه هذا المدلس المدعوا ذاكر نايك









الشاب هنا يقول ان جابرتزوج من ثيب والرسول ساله هل تزوجت ثيب ام بكر فقال له ثيب فرد عليه الرسول لماذا لم تتزوج بكر تلاعبها وتلاعبك ويسرد باقي كلامه ويقول هل هذا هو هدف النبي واولوياته ؟؟؟؟؟والمسكين اراد ان يكمل اسألته لكنه منع وضغط عليه


انظروا اسلوب المقاطعه والعجيب انه لايحب ابداً ولا يسمح ابداً لاحد ان يقاطعه مهما كان السبب (على راسه ريشه ) هندي



يقول له محاول اسكاته سالتني فسوف اجيبك ولكنك تقرأ اجابه شخص اخر وكانك تريد اقتباس الحديث؟؟؟!!!سؤال عرضي فقط هو الشيخ ذاكر نايك اعمى ام يستعمى اسلوب النسانيس يرقه مابجعه المتفرجين هل البخاري شخص اخر يقتبس منه الاجابات هذا الشاب ام انه اتى بأهم مصدر واهم شخص بعد القران صحيح البخارى ليرى ماوجه نظر الاسلام بالزواج من الاطفال ومن انت ياذاكر نايك لكي تقلل من شان بخاري عماد الدين الاسلام اليس هذا تعالي منك وتكبر ولا تنسى مابيتكبر غير ابليس اوووووه صح نسيت ان الهك متكبر


بالامانه ايها القارئ العزيز ماالرابط العجيب بين 2+2 وبين سؤال هذا الشخص اليس هو اسلوب الرنجه الحمرا وهو واضح عياناً ليشتت السائل والمستمع؟؟؟

يحاول بأستماته تشتيت الشاب وتغير الموضوع بكلام تافه ولا ينتفع به بشي الرنجه الحمرا وسوف تجدونني اقولها كثيراً لان اسلوبه واضح 





الواضح انك انت الذي يلف ويدور ياشيخ ذاكر ولا تريد له ولم تسمح ان يكمل سؤاله واستفساره وتستخدم اسلوبك الحقير لتجعل الناس يتضامنون معك وكانك مسكت عليه ذله كم انت عجيب ايها الشيخ ذاكر استغفر الله العظيم



اها بدأنا الكذب ضرب بايات القران والاحاديث عرض الحائط كما قلت سلفاً 


الكذب بدأ يمطر علينا سنأخد الان سحابات من الكذب الممطر والمشكله بيتكلم بكل ثقه 


كذاب الاسلام ليس هكذا هذا اسلام من صنع مخيلتك

اسلوب الرنجه الحمرا اشتغل شو دخل زواج بسيده اكبر منك سنناً بسؤال الشاب

تزوجها لفقره وانعدامه تزوجها لانها كانت سيدته وسيده غنيه من اعلى شأن من كانوا في ذلك الزمان تزوجها لمالها ولفقره المضجع

الكذب بدأ يشتغل اين التقوى والورعه التي تتحدث عنها وهي امراه مشركه بالله  وقد اسكرت ابيها وجعلته يثمل ليكي ترغمه على الزواج بمحمد  هذه هي المراه التقيه والروعه كما تدعي  وقد ناقشنا هذا الموضوع زواج صلعم من جديجه في مدونتنا الصغيره وسوف اضع لكم الرابط لتتأكدوا وتعلموا اكثر عن هذه السيده المحتاله لمتابعه القراءه عن هذا الموضوع اضغط هنا وايضاً ولم يكن الوحي قد نزل على محمدك والامر والادهى ان نبيك بقى متزوج منها لمده 15 سنه وهي مشركه وتقول انها تقيه ياريت تشيل التقيه الي تحت الطاقيه ياشيخ كذاب نايك

وهنا قاطعه ولم يجعله يوضح انك ياشيخ تتفرع وتبتعد عن سؤالي الاساسي اسكته رغماً عنه

بدأ اسلوب الرنجه الحمرا مره اخرى حد يقوله ياجدعان ماهو الرابط بين سؤال الشخص وبين السيدات الذين يردن تغطيه شعر رؤسهم مع رئيس فرنسا ام هو هري كلام والسلام فلسفه كذابه




انظروا الى هذا الشخص المريض نفسياً وعقلياً انظروا الى ماذا اوصل به تفكيره الحقير الدني تفكيره النجس الملوث بان المراه هي مجرد شهوه واذ ماخلعت حجابها اثارت شهوته المتعفه داخله صدق فيك كول الكتاب المقدس 
(تي 1: 15): كُلُّ شَيْءٍ طَاهِرٌ لِلطَّاهِرِينَ، وَأَمَّا لِلنَّجِسِينَ وَغَيْرِ الْمُؤْمِنِينَ فَلَيْسَ شَيْءٌ طَاهِرًا، بَلْ قَدْ تَنَجَّسَ ذِهْنُهُمْ أَيْضًا وَضَمِيرُهُمْ. "

اقول لك بكل بساطه من تريد ان تتحجب عليها ان تبقى في بلدها الاسلامي ولا تذهب الى بلاد الغرب وتفرض رأيها عليهم 

وهي لماذا لا تتحب في بلادها ؟؟؟؟؟

انت الغير منطقي وتشعبت مثل العنكبوت في كل الاشياء ماعدا الاجابه على السؤال السائل


ذاكر نايك يضع نفسه في مأزق اذ يقول بعظمه لسانه ان النساء فقط للاستمتاع الجنسي هذا هو اخر تفكير الرجل المسلم ونظرته عن المراه مهما على شأنه يبقى عقله محصوراً عند عضوه الذكري 

ملحوظه : اكثر البلاد تحرش جنسياً بالنساء هي الدول العربيه واغلبهن محجبات والمتحرشين مسلمين باي منطق تتكلم ياشيخ ذاكر استغفر الله العظيم؟؟؟

المشكله مش بالمراه ولا بالرئيس الفرنسي  صدقني المشكله فيك انت جاوب على السؤال وبيكفي هروب 

ولكن لن يخبرك الطب ان الرجل البالغ من العمر 112 سنه سيحيا لتربيه اطفاله وان انجب بهذا السن ومات ماذاسيستفيد ان رجلاً اخر يربيه بدلاً عنه وماذا تستفيد الطفله المسكيه من تحمل عبئ اكبر منها؟؟؟وبعدين البينه على من ادعى لماذا عائشه لم تحمل لو تنجب من رسولك العجوز ؟؟؟


كيف ستوافق طفله لا تعرف حتى ان تغسل وجهها كعائشه ان تفكر او ان تاخد قرار مصري كهذا اين النضج العقلي وتكافئ ايضاً من جميع النواحي واين قرأت ياشيخ ذاكر نايك بان عائشه سؤلت بخصوص زواجها من محمد؟؟؟بيكفي كذب 

بدأ يكذب ويلف ويدور ولماذا يذكرها بالصحابه ؟؟؟ رجل كهذا يذكرها اكيد بمحمد رسول الاسلام هو اسوه حسنه لهذا الرجل الصومالي مفكر نفسه بيفيلم هندي وبيقدم دور رومنتك بيكفي تمثيل ايها المدلس



ههههههههههه ركزوا قليلاً بالحديث من ثم ركزوا لكلام الشيخ ذاكر نايك اذ انه يقول تنكح المراه لاربع  لمالها وجمالها وحسبها ودينها فأظفر بذات الدين تربت يداك (الحديث بجملته يحث الرجل ان يتزوج المراه لاربع شروط وينصح الرجل ان يفوز بالمراه صاحبه الدين حتى وان كانت فقيره)   ركزوا بالاجابه ستجده يقول  ان الحديث يحث المراه ان تفوز بالرجل صاحب الدين عكس الحديث بجملته والمستمعين هنود ؟؟؟؟!!!!!!!!
صدقوني هو مابيعرف شو بيقول كل الي بيطلع معاه بيقوله والى امامكم خير دليل يعني يتكلم عن حديث يخص اسباب تجعل الرجل يقبل الزواج من المراه من ثم يقول ان الطفله نكحت هذا العجوز لدينه السؤال هو مين سينكح مين المراه تنكح الرجل ولا الرجل ينكح المراه حد فاهم حاجه ياجدعان ؟؟!!!!!!!!!!!!!!! وعدي مادام المحاضر جاهل فأكيد الحاضرين اجهل

بيكذب ويضلل وهو عالم بكذبه وتضليله


لا تعليق

سوف يااخذها الى المستشفى من ثم الى القبر ومن بعدها الى الرذيله (كما حصل مع عائشه الطفله وصفوان) اي جنه تتحدث عنها وماذا سوف تنفعها جنه الهك العاهره ياشيخ ذاكر نايك ستصطف مع باقي النساء المسلمات بــ ركن يشاهدن ازواهن وهم ينكحون الحور العين يعني فيلم اباحي لايف ودافعه فيه عمرها مع واحد مسن عجوز حتى تصعد الى الجنه وتراه شاب ويناكح الحوريات..... الله الله على فكرك ياشيخ اللهم زوج بنتك من رجل سنه بنفس سن النبي محمد لتذوق مراره ولوعه الي حدث للطفله عائشه ولك ماتتمنى ياشيخ

واضح من دون تبرير انك تتكلم وتدافع عن صلعم وليس عن الصومالي تراك بعقلك بتقول على الرجل الصومالي ابو امه

من ثم يسال الشاب ويقول له لعلك متزوج من امراه قد تكون في نظرك جميله وفي نظر غيرك قبيحه فياتي اليك ويقول لك ان زوجتك قبيحه هل ستقبل هذا منه


لا اعلم ماهو الرابط بين كل مايقوله هذا الرجل وبين سؤال الشاب؟؟؟ لاحظوا الى الان لم يجب بشيء نافع 

سؤال لكل صاحب عقل ومميز اين الرد على سؤال الشخص السائل هل القران يوافق على زواج الطفله القاصر؟؟؟

وما الصعب في السؤال حتى يضرب كل هذه الامثله الغير مقنعه والمشتته بنفس الوقت؟؟؟


ثم يكمل سرد كذباته اذ يقول ان الزواج بقاصرات شيء نادر والاحتمالات لاتكاد ان تذكر 1%
اليكم بعض من هذه الاحصائيات التي يصل معدلها في بعض المدن الى نصف الفتيات اي نسبه 50%والبعض الاخر الى 70%

أفريقيا: وفقًا لليونسيف، فلأفريقيا أعلى مُعدلات للزواج المبكر، مع نسبة تتجواز 70% من الفتيات يتزوجن تحت عمر 18 عام، في ثلاث دول تستند تقارير اليونسيف هذه إلى مسح عينة صغيرة بين عامي 1995 و 2004، والمعدل الحالي غير معروف نظرًا لانعدام البنية التحتية، وفي بعض الحالات، العنف الإقليمي

سنت دول أفريقية قوانين لوضع حد أدنى لسن الزواج من سن 16 إلى 18 عام. في إثيوبيا وتشاد والنيجر، سن الزواج القانوني هو 15 عام، ولكن العادات والتقاليد والمحاكم الدينية لديها القدرة على السماح للفتيات بالزواج بعمر أقل من 12 عام.زواج الأطفال من الفتيات في غرب أفريقيا وشمال شرق أفريقيا منتشر على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك، الفقر، والدين، والتقاليد، والصراع الأمر الذي جعل معدل زواج الأطفال في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى مرتفعة جدًا في بعض المناطق
الشرق الأوسط
أكثر من نصف الفتيات في اليمن تزوجن قبل سن 18 عام، وبعضهم في سن 8 أعوام،وحوالي 14% قبل سن 15 عام. رفضت لجنة تقنين أحكام الشريعة الإسلامية في مجلس النواب محاولات الحكومة اليمنية لرفع سن الزواج إلى 15 أو 18 عام، على أساس أن أي قانون يحدد الحد الأدنى لسن الفتيات يُعارض الشرع الإسلامي. أثارت مؤخرًا قضايا زواج مُبكر كثيرة الرأي العام منها قضية ندى الأهدل ذات 11 عام، نظرًا للضغوط الاجتماعية التي لاقتها لاجبارها على الزواج.

ومن ثم بعد الكذب تجد اسلوبه الرخيص ومن نحن لنتدخل ؟؟؟!!!! نحن الانسان الذي يجب عليه مراعات حقوق اخيه الانسان وعندما نجد احداث وجرائم ترتكب بحقوق هولاء الاطفال يجب علينا ان نسأل هل هذا فعلاً تشريع الاله الخالق؟؟؟اذ ان الحيونات ايضاً هم مخلوقين ولا نجدهم ابداً يكسرون قانون الله ويتزوجون من حيونات رضيعه او صغيره لم تبلغ والشاب يسالك ياذاكر نايك هل الله الخالق يشرع شيء عكس الفطره التي فطرنا عليها وفطر الحيونات عليها؟؟؟

على اساس انك جاوبت على السؤال الي قبله ياعيني مصدق نفسك


ماذا يعلم النبي عن هذا الصحابي اتحداك لو كنت سمعت عنه اصلاً اي كلام بالباذنجان

اكبر دليل على كلامي لنقرأ الحديث بالكامل حتى لا تقولون انني مدعي لكن فعلاً ستجد ان الرسول محمد لا يعلم شيء عن جابر ولا عن ظروفه وبأجابه جابر على الرسول ستجد ان ذاكر نايك ما هو الا رجل هساس .... لنقرأ الحديث حتى نرى جهل الرسول بحال الصحابي جابر

- عن جابرِ بنِ عبدِ اللهِ ؛ أنَّ عبدَ اللهِ هلك وترك تسعَ بناتٍ ( أو قال : سبعَ ) فتزوجتُ امرأةً ثيبًا . فقال لي رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ " يا جابرُ تزوجتَ ؟ " قال قلتُ : نعم . قال " فبكرٌ أم ثيبٌ ؟ " قال قلتُ : بل ثيبٌ . يا رسولَ اللهِ قال " فهلا جاريةً تلاعبها وتلاعبك " ( أو قال : تضاحكها وتضاحكك ) قال قلتُ لهُ ، إنَّ عبدَ اللهِ هلك وترك تسعَ بناتٍ ( أو سبع ) وإني كرهتُ أن آتيهنَّ أو أجيئهنَّ بمثلهنَّ . فأحببتُ أن أجيءَ بامرأةٍ تقومُ عليهن وتصلحُهنَّ . قال " فباركَ اللهُ لك " أو قال لي خيرًا . وفي روايةٍ أبي الربيعُ " تُلاعبُها وتُلاعبُك وتُضاحكها وتُضاحك " .
الراوي : جابر بن عبدالله | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 715 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

ركزوا يااتباع الشيخ ذاكر نايك لان ذاكر نايك لا يفقه شيء بالاسلام ولا بالمسلمين 
السؤال هو لو صحيح ادعاء ذاكر نايك بـ ان الرسول يعلم من هو ذلك الصحابي لكان عرف ان اباه قد توفي وان له سبع او تسع اخوات صغيرات محتاجات للرعايه والعنايه لذلك فهو تزوج امراه كبيره حتى تستطيع تربيه اخوات جابر المنطق يقول ان لو كان ادعاء ذاكر نايك بمعرفه الرسول لحال هذا الصحابي ما كان وجدنا هذا الحديث الصحيح في كتب المسلمين او على الاقل لكانت صياغته مختلفه تماماً عن المذكور هذا هو المنطق يامن تدعي المنطق

بدا اسلوب الرنجه الحمراء  !!!!!!!!!!!!!! ماهو الداعي لتفرع ؟؟؟؟ اليس الرسول اعلم بحال جابر كان جاوبت من غير مراوغه حتى تسهل على نفسك وعلى السائل الوقت والجهد لكن لانك لا تعرف اي شيء عن موضوع جابر لذلك استخدمت اسلوب الدوران حول الكعكه








وهنا تراه ضرب مثل حتى يخرج من المأزق الذي وضع نفسه به فوقع في مأزق اكبر واكبر ركزوا على المثل الي ضربه هذا الشيخ الهجاص يقول ان هناك شخص جاء لنبي محمد وسأله هل يحل لي ان اقبل زوجتي اثناء الصومفقال له يجوز وجاء رجل اخر فسأله هل استطيع تقبيل زوجتي وانا صائم فقال له لا فتعجب الصحابه وسالوه الاول قلت له يجوز والثاني قلت له لا يجوز لماذا فرد الرسول انه يعلم ان الشخص الاول يمكنه ان يسيطر على رغباته ... وهنا يجب ان نقف امام هذا المأزق الذي وضع ذاكر نايك فيه نفسه وسوله معاً ولذلك سأضعهم بنقاط مع تساؤلات

النقطه الاولى : انه الشيخ ذاكر نايك يحررف الحديث وكما يقول القران يحرف الكلم عن موضعه لانه يقول ان الرجل سال الرسول ايجوز للرجل ان يقبل امراه وهذا الحديث غير موجود ابداً في موسوعه الاحاديث ابداً لكن الحديث الاصلي الذي استحى منه ان يقوله علانيه هو
أنَّ رجلًا سأل النَّبيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عن المباشَرةِ للصائمِ فرخَّص له وأتاه آخرٌ فسألَهُ فنهاه فإذا الَّذي رخَّص له شيخٌ والَّذي نَهاه شابٌّ
الراوي : أبو هريرة | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح أبي داود
الصفحة أو الرقم: 2387 | خلاصة حكم المحدث : حسن صحيح

كما رايتم الحديث يتكلم عن المباشره للزوجه الكامله ماعدا الايلاج وهنا سأطرح سؤالين بدون تشعب.

السؤال الاول : ماهو معنى الصيام الامتناع عن الاكل والشرب ؟؟؟ اتمنى ان لا اجد احد يقول لي والامتناع عن الشهوه اذ ان جميع الاشياء الجنسيه محلله حتى التقاء الختانان ماعدا الانزال هل يوجد بعد ذلك شيء للشهوه ؟؟؟ هذا الا ان مفهوم الشهوه عند المسلمين هو انزال المني ؟؟؟!!!!! على مااعتقد يوجد كلاب كثيره صائمه السنه كلها والسوال الثاني : لماذا الشيخ ذاكر نايك لم يذكر منطوق الحديث حرفياً ايوجد مايجعله يخجل من سرده على حاله ؟؟؟؟

النقطه الثانيه هي : دايماً مانسمع الشيخ ذاكر نايك ينسب للرسول العلم المطلق فهو يعلم كل شيء في نظر هذا الشيخ وهذا سجعلنا نطرح بعد الاسئله
والسؤال الاول: هل النبي محمد اله لكي يعرف من يستطيع ظبط نفسه ومن لا يستطيع لذلك هو شرع للشخص الاول ان يباشر زوجته وللاخر لا واين الرسول من هذه الايه الغير كريمه (ان النفس لامراه بالسوء) يعني هذه الايه عامه وليس خاصه بالشباب ولا بالشيوخ فهذا الحديث خير دليل على ان الشيخ ذاكر نايك يؤاله محمد وينصبه مشرعاً من يستطيع ان يحكم نفسه ومن لا يستطيع
والسؤال الثاني لو كان محمد بشر طبيعي من اين اتى بتلك المعرفه هل شاهدهم وهم يباشرون زوجاتهم لذلك علم من يضبط نفسه ومن لا يستطيع ظبط نفسه ام ان الرجال تحدثوا للرسول عن ما يحدث مع زوجاتهم من مباشره ومناكحه ؟؟؟؟
او ان زوجات هولاء الرجال ذكرن للنبي عن قدره كل واحد منهم الجنسيه وعلى ضبط نفسه ؟؟؟؟
النقطه الثالثه: اليس محمد ماهو الى نبي يبلغ تشريعات الله لماذا نجده هو الذي يشرع من يفعل ومن لا يفعل اليس شرع الله واجب على كل البشر دون حد سواء وواجب محمد ان يقول التشريع المبلغ فيه من الله الى الناس كافه وعلى كل انسان ان يتحمل وزر نفسه ؟؟
ولو كان وجوب سؤال الرسول في هذا الموضوع ورده لكل واحد فيهم مغاير اذ يقول لشخص افعل حلال وللاخر حرام يجب على كل المسلمين في كل العالم ان يذهبوا للرسول ان يسألوه من منهم يؤذن له ومن لا يؤذن له ؟؟؟
والسؤال الاهم هو لو الشخص الذي اباح له رسول الله ان يباشر زوجته وباشرها لكن لم يضبط نفسه وحدث انزال منه هنا من المعاقب الرسول الذي اباح له ام الشخص الذي اخد الاذن من النبي؟؟؟؟
هل معيار الشاب والشيخ في موضوع ضبط النفس جنسياً حقيقه علميه ؟؟؟
وان كانت حقيقه اذن لماذا نجد الرسول محمد نفسه لم يضبط نفسه بمره من المرات وهو جالس مع اصدقاءه في الشارع ومرت بهم امراه فوقع شهوه الجماع في قلبه فترك الصحابه وذهب يجامع زوجته من ثم عاد يكمل جلسته مع الصحابه اليس هذا تناقد ياشيخ ذاكر نايك ويامسلمين يأضع الشاهد(الحديث) حتى لا تقولوا اني افتري على هذا الكائن....
 إن المرأةَ تقبلُ في صورةِ شيطانٍ ، وتدبرُ في صورةِ شيطانٍ ، فإذا أبصر أحدُكم امرأةً فليأتِ أهلَه . فإن ذلك يرد ما في نفسِه . وفي روايةٍ : أن النبيَّ صلى اللهُ عليهِ وسلَّمَ رأى امرأةً . فذكر بمثلِه . غيرَ أنه قال : فأتى امرأتَه زينبَ وهي تمعسُ منيئةً. ولم يذكرْ : تدبرُ في صورةِ شيطانٍ.
الراوي : جابر بن عبدالله | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1403 | خلاصة حكم المحدث : صحيح | شرح الحديث
فأذا وهو شيخ كبير لم يضبط نفسه عندما راى امراه تسير في الشارع فهاجت شهوته عليه فما حال من يباشر ويداعب ويلاطف امراته ؟؟؟ والحكم لكم 

لا يوجد ان شاهد او حديث على ادعاءك وماكل الذي تقوله الا تفاهات وهرتلات لتضيع القصه


انت كطبيب تعطي لجميع المرضى دواء مهما اختلفت تركيباته  بالاخر هو دواء لدائهم وهذا لا يعطي الحق لمحمد ان يعطي نفسه الحق ان يحلل ويحرم لان التشريع من الله لانه اله جميع الرجال والنساء فبلاش فزلكه كذابه وضرب امثله عقيمه لاتجدي

رمضان هو تشريع الاله لكل الناس وهو رمضان واحد وشروطه واحده على كل الناس والا لماذا فرضت الصلاه خمس مرات على الرجل المقتدرصحياً والغير مقتدر؟؟؟!!!هل محمد اكثر رفقاً بالناس من الله ام ان محمد يفهم البشر ويعلم بحالهم اكثر من الله؟؟ جوابك ركيك ساشيخ ذاكر نايك 


الذي ياتي للرسول لا ياتي لياخد نصيحه بل يأخد تشريع نازل من الله العلي حد حكالك ان محمد معاه دكتوراه اصلاح اجتماعيام ان محمد يفهم اكثر من ربه؟؟؟؟؟؟؟؟


ياحبيبي هو مش عارف يرد فعامل عبيط ماتتعب نفسك صم بكم عمي فهم لا يفقهون

لاحظوا الصوره الاتيه والبودي جارد يحاول اسكات هذا الشاب من ثم تبعد الكاميرا من ثم يسكت الشاب فجأه ؟؟؟



لكن سؤال الشاب واضح ايها الشيخ الكذاب سؤاله يخص الاطفال من الفتيات القاصرات ماهو حكم القران دستورهم الذي يحميهم ويضمن لهم الامان والاستقراء واحترام الذات ماذا قال عنه ياشيخ ولا هذه كمان مش عارف انها لا تخص الاطفال؟؟!!!

حتى ان الايه التي وضعتها ياشيخ لا تخص السؤال لان السؤال هو عن زواج الاطفال والايه التي ذكرتها تخص ان يرث قريب الميت زوجته او جاريته رغماً عنها 


ياأيها الذين آمنوا لا يحل لكم أن ترثوا النساء كرها ولا تعضلوهن لتذهبوا ببعض ما آتيتموهن إلا أن يأتين بفاحشة مبينة وعاشروهن بالمعروف فإن كرهتموهن فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ( 19 ) ) سوره النساء

( وإن أردتم استبدال زوج مكان زوج وآتيتم إحداهن قنطارا فلا تأخذوا منه شيئا أتأخذونه بهتانا وإثما مبينا ( 20 ) وكيف تأخذونه وقد أفضى بعضكم إلى بعض وأخذن منكم ميثاقا غليظا ( 21 )
ولا تنكحوا ما نكح آباؤكم من النساء إلا ما قد سلف إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا ( 22 ) ) 
قال البخاري : حدثنا محمد بن مقاتل ، حدثنا أسباط بن محمد ، حدثنا الشيباني عن عكرمة ، عن ابن عباس - قال الشيباني : وذكره أبو الحسن السوائي ، ولا أظنه ذكره إلا عن ابن عباس - : ( ياأيها الذين آمنوا لا يحل لكم أن ترثوا النساء كرها ) قال : كانوا إذا مات الرجل كان أولياؤه أحق بامرأته ، إن شاء بعضهم تزوجها ، وإن شاءوا زوجوها ، وإن شاءوا لم يزوجوها ، فهم أحق بها من أهلها ، فنزلت هذه الآية في ذلك
قال
البخاري : حدثنا محمد بن مقاتل ، حدثنا أسباط بن محمد ، حدثنا الشيباني عن عكرمة ، عن ابن عباس - قال الشيباني : وذكره أبو الحسن السوائي ، ولا أظنه ذكره إلا عن ابن عباس - : ( ياأيها الذين آمنوا لا يحل لكم أن ترثوا النساء كرها ) قال : كانوا إذا مات الرجل كان أولياؤه أحق بامرأته ، إن شاء بعضهم تزوجها ، وإن شاءوا زوجوها ، وإن شاءوا لم يزوجوها ، فهم أحق بها من أهلها ، فنزلت هذه الآية في ذلك
وقال أبو بكر بن مردويه : حدثنا محمد بن أحمد بن إبراهيم ، حدثنا موسى بن إسحاق ، حدثنا علي بن المنذر ، حدثنا محمد بن فضيل ، عن يحيى بن سعيد ، عن محمد بن أبي أمامة بن سهل بن حنيف ، عن أبيه قال : لما توفي أبو قيس بن الأسلت أراد ابنه أن يتزوج امرأته ، وكان لهم ذلك في الجاهلية ، فأنزل الله : ( لا يحل لكم أن ترثوا النساء كرها )


على مااعتقد ان الايه لا تخص من اراده الزواج من البنات العذرى اوالاحرار لكنها تتكلم عن الارامل فقط  حتى تعرفوا ان الشيخ ذاكر نايك جاهل في دينه ولا يفقه الالف من كوز الذرة

لن ولم يجيبك لان القران يبيح ويحلل زواج القاصرات وهذا شيء يخجل منه هذا الشيخ المدلس


كذاب ياشيخ لان سوره الطلاق والايه الرابعه تنص ان للطفله الصغيره التي لم تحض بوجوب عده والعده للمتزوجه اذا طلقت او توفي زوجها بيكفي كذب

بدأ اسلوب الكذب والهرج والمرج  ويتكلم عن سن الزواج في الدول ويقول ان سن الزواج في 16 سنه ونحن جميعنا نعلم انه غير حقيقي والسن البلوغ في امريكا هو ال18 وحتى لو كان سن البلوغ في امريكا 10 سنوات  وهذا فرضاً حتى اعرفك انك لا تتكلم بالحق اليست امريكا دوله كافره ومن يحكموها زناديق  فكيف تشبه تشريعها بالله الخالق ؟؟؟؟ طبعاً ضربت مثل لاثبت جهلك وكذبك وقله حيلتك


وهل تشريع تكساس تشريع الهي ياشيخ ذاكر نايك؟؟؟؟ تشبيهك عقيم

وعندما غادر السائل المسكين قال له اتركك مع سلام المسيح يسوع يكون معاك واذ تراه انقض عليه كاسد زائر وكانه شتمه باابوه فعلاً ابليس يكره المسيح وخلاصه لذلك انزعج عندما ذكر اسم المسيح في حضرته فبدء يكذب ويقول ان المسيح اوصى ان يتبعوا المعزي الي هو محمد الكذاب وهذا غير حقيقي وقد جاوبنا هذه النقطه من قبل ولمن يريد الجواب مره اخرى اضغط هنا


ياكذاب محمد بشر لحم ودم وليس روح بيكفي كذب عميتنا وطميتنا كذب لا متناهي




نعم المسيح فعلاً قال لنا ان يوجد انبياء ستأتي بعده الا انه وضح وقال انبياء كذبه علينا ان نحذر منهم

انجيل متى الاصحاح السابع
15 «اِحْتَرِزُوا مِنَ الأَنْبِيَاءِ الْكَذَبَةِ الَّذِينَ يَأْتُونَكُمْ بِثِيَاب الْحُمْلاَنِ، وَلكِنَّهُمْ مِنْ دَاخِل ذِئَابٌ خَاطِفَةٌ!16 مِنْ ثِمَارِهِمْ تَعْرِفُونَهُمْ. هَلْ يَجْتَنُونَ مِنَ الشَّوْكِ عِنَبًا، أَوْ مِنَ الْحَسَكِ تِينًا؟

تعاليم المسيح تقول ان الكذاب هو ابن ابليس لان ابليس ابو الكذابين وبيما ان واضح كذبك للعيان فاانت لا تتبع المسيح بطل كذب 

الشاب لم يسألك ان تجاوبه عن تعاليم المسيح انما يسألك عن تعاليم محمد الذي ابديت فشلك التام بالرد روح ادرس اسلامك الاول وبعدين تعالى اتكلم عن اسيادك

اي حق جالك فشل تفكير بدماغك يابعيد يمكن يحصل معجزه وتفهم الاسلام دين يخدم شهوه الرجل وطلباته ورغابه فقط ولا يوجد شيء منالحق للمراه واذ انك تجد ان الطفله من حقها الاسلامي ان تتزوج وهو طفله فبحب اتكلم بلسان كل الفتيات الصغيرات المسلمات هن لا يردن هذا الحق
لو كان محمد امراه لوجدت هو من اسس حقوق المراه لكن من الحظ السئ للمراه بان محمد هذا امراه بعضو ذكري والمعنى في بطن الشاعر لان الرجوله شهامه وبساله والمدافعه عن حق الاضعف مهما كان السبب 

اسف للاطاله لكن اختم كلماتي بقول الكتاب المقدس الذي يوضح اكثر اعمال محمد وتجعلكم تميزون هل هو شخص جسدي ام روحي هل هو من الله ام من ابليس


17لأَنَّ الْجَسَدَ يَشْتَهِي ضِدَّ الرُّوحِ وَالرُّوحُ ضِدَّ الْجَسَدِ، وَهذَانِ يُقَاوِمُ أَحَدُهُمَا الآخَرَ، حَتَّى تَفْعَلُونَ مَا لاَ تُرِيدُونَ.
18 وَلكِنْ إِذَا انْقَدْتُمْ بِالرُّوحِ فَلَسْتُمْ تَحْتَ النَّامُوسِ.
19 وَأَعْمَالُ الْجَسَدِ ظَاهِرَةٌ، الَّتِي هِيَ: زِنىً عَهَارَةٌ نَجَاسَةٌ دَعَارَةٌ
20 عِبَادَةُ الأَوْثَانِ سِحْرٌ عَدَاوَةٌ خِصَامٌ غَيْرَةٌ سَخَطٌ تَحَزُّبٌ شِقَاقٌ بِدْعَةٌ
21 حَسَدٌ قَتْلٌ سُكْرٌ بَطَرٌ، وَأَمْثَالُ هذِهِ الَّتِي أَسْبِقُ فَأَقُولُ لَكُمْ عَنْهَا كَمَا سَبَقْتُ فَقُلْتُ أَيْضًا: إِنَّ الَّذِينَ يَفْعَلُونَ مِثْلَ هذِهِ لاَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ.
22 وَأَمَّا ثَمَرُ الرُّوحِ فَهُوَ: مَحَبَّةٌ فَرَحٌ سَلاَمٌ، طُولُ أَنَاةٍ لُطْفٌ صَلاَحٌ، إِيمَانٌ
23 وَدَاعَةٌ تَعَفُّفٌ. ضِدَّ أَمْثَالِ هذِهِ لَيْسَ نَامُوسٌ.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1