تحرش ببنات الناس بالشوارع



محمد يأمر امرأة ان تهب نفسها له ليمارس الجنس معها، فتحرجه وتقول انا ملكة وانت من السوقة كيف أهب نفسي لمثلك ؟ ولا يتركها حتي تستعيذ بالله منه !


قبل الدخول في صلب الموضوع واجب علي ان اذكركم ان الرسول محمد قال ان جميع زيجاته التي تزوجها كانت بوحي من الله وهنا سنقرأ بالسيرة الحلبيه مرجع كل مسلم



السيرة الحلبية/باب ذكر أزواجه وسراريه

وقال: «ما تزوجت شيئا من نسائي ولا زوجت شيئا من بناتي إلا بوحي جاءني به جبريل عليه الصلاة والسلام من ربي عز وجل» أي وعنه أن خديجة رضي الله تعالى عنها تزوجها قبل نزول الوحي.أي وقد ألف في أزواجه الحافظ الدمياطي جزءا فليطلب، وكذا ألف فيهن الشمس الشامي.

وبعد ان رأينا كلام الرسول بان جميع زيجاته كانت بأذن الله بوحي من جبريل نسأل سؤلاً مهماً وهو هل المرأه ((الجونية بنت أميمة ابنة النعمان بن شرحبيل))هل هذه المراه كانت من ضمن النسوه الي اوحى بها لمحمد ان ينكحهن؟؟؟ام انه هنا وضع استثناء؟؟

مر بنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحاب له فخرجنا معه حتى انطلقنا إلى حائط يقال له الشوط حتى إذا انتهينا إلى حائطين منهما جلسنا بينهما فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اجلسوا ودخل هو وأتى بالجونية فعدلت بنت أميمة ابنة النعمان بن شرحبيل ومعها داية فلما دخل عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال هبي لي نفسك قالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة قال أبي وقال غير أبي حميد امرأة من بني الجون يقال لها أمينة قالت أعوذ بالله منك قال لقد عذت بمعاذ ثم خرج علينا فقال يا أبا أسيد اكسها رازقيتين وألحقها بأهلهاالراوي : أبو أسيد و سهل بن سعد الساعدي | المحدث : الهيثمي | المصدر : مجمع الزوائدالصفحة أو الرقم: 4/342 | خلاصة حكم المحدث : رجاله رجال الصحيح


عن أبي أُسَيدٍ قال : خرجنا مع رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم حتَّى انطلقنا إلى حائطٍ يُقالُ له الشَّوطُ وقد أُتَى الجونيَّةَ فنزلت في بيتٍ في نخلِ أميمةَ بنتِ النُّعمانِ بنِ شُراحيلَ ومعها دايتُها حاضنةً لها ، فلمَّا دخل عليها النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم قال لها : هَبي لي نفسَك ، فقالت : وهل تهَبُ الملَكةُ نفسَها للسُّوقةِ ، قال فأهوَى ليضعَ يدَه عليها لتسكُنَ فقالت : أعوذُ باللهِ منك ، فقال : لقد عُذتِ بمعاذٍ ثمَّ خرج ، فقال : يا أبا أُسَيدٍ اكْسُها رازِقِيَّيْن وألحِقْها بأهلِها

الراوي : أبو أسيد الساعدي مالك بن ربيعة | المحدث : ابن حجر العسقلاني |المصدر : الإصابةالصفحة أو الرقم: 4/243 | خلاصة حكم المحدث : صحيح


السؤال الثاني: هو هل هذه هي اخلاق متتم الاخلاق؟؟؟؟هبي لي نفسك؟؟؟تقولون انه غير شهواني واننا نظلم رسول الاسلام بهذه التهمه اذن اين الاخلاق يامسلمين بهذه الحادثه!!!!!!


تخيل واحد شيخ يدخل بيتكم ويتكلم مع اختك ويقول لها هبي لي نفسك هل ستراه رجل محترم يامسلم ام ستطرده من بيتك وهذا اقل واجب سيكون في حقه ؟؟
انظر لردها على الرسول وهل تهب الملكه نفسها للسوقه تخيل كم التصغير والتحقير داخل هذه الكلمه الم يخجل رسولك هذا من تصرفه؟؟؟ تدهبون وتفسرون ان ((السوقه )) تطلق على اوساط الناس !!!!

والسؤال لو كانت كلمة عاديه لماذا اغتاظ رسولك يامسلم ورفع يده عليها ليسكتها  تخيل المشهد كان عايز يضربها لانها قللت من شأنه وحطت به الارض  ركز بكلام المراة جعلت من نفسها ملكه ورسولك من اوساط الناس وكانها تقول له لاحظ مقامك وشوف فرق المقامات مما جعله يغتاظ ويريد ضربها لاخراسها !!!!!


اليس هذا مرقف محرج ومخجل لرسول الاسلام متمم الاخلاق والمكارم كما تدعون يامسلمين ؟؟؟!!!!!

اين اخلاقه الان اذ هي مسحت بكرامته الارضاين كرامته؟؟؟!!!!

والاهم اين جبريل من هذه الحادثه؟؟؟!!!!

افعال الرسول كلها لو جمعت معنا سنصل الى حقيقه واحده وهي انه هو من كتب القران وهو من وضع فيها الايات التي تخدمه وتخدم شهواته وجولاته وصولاته وحروبه وقتله ونهبه نعم لاحظ هذه الاية وتمعن بكلماتها

((يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما ( 50))

الاية واضحه جداً حتى ان عائشه استغربت ولاحظت هذا الشيء وقالت له الا ربك يسارع في هواك  اليس هذه الجمله يجب ان تقف امامها يامسلم!!!...


كنتُ أغارُ على اللاتِي وهبْنَ أنْفُسَهُنَّ لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ، وأقولُ أتهبُ المرأةُ نفسهَا ؟ فلمَّا أنزلَ اللهُ تعَالى : {تُرْجِئُ مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ وَمَنْ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكَ } . قلتُ : ما أُرَى رَبَّكَ إلا يُسَارِعُفي هَوَاكَ .
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 4788 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

ولماذا هذا التحليل((الاباحة)) فقط لمحمد اليس هو بشر مثله مثلك يامسلم؟؟؟

لماذا هذه الخاصيه الفريده له لوحده ؟؟.....

ولماذا لم تكن هذه الخاصيه فعاله ايام خديجه بنت خويلد هل الله يخاف من خديجه فأنتظر خديجه تموت وانزل هذه الاية وهذه الخاصيه  ؟؟؟....


هل لازلت تصدق ان شخص همجي مثل هذا يكون متتم الاخلاق ؟؟؟
ولو كان كذلك اذن من هو متمم مفاسد الاخلاق؟؟؟


مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1