جبريل القران احصنت فرجها




العذراء مريم كما وصفها القران والمفسرين 

ملاحظة: العذراء مريم التي ذكرت بالقران والاسلام   ليست هي العذراء مريم المطوبه ام المسيح  ويوجد فروقات كثيره وكبيره بينهما  بكل شيء  لذلك   نحن نتكلم عن العذراء مريم المذكوره بالقران  ....
اله بينفخ من روحه فى فرج عذراء ليهيج شهوتها لكى تحبل بعيسى؟؟؟
والسؤال لم يجد الله طريقه افضل من هذه ليجعل العذراء تحمل ؟؟؟

يقول القران
(((سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ. بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُن لَّهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ وهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ. ذَلِكُمُ اللّهُ رَبُّكُمْ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ)))

شوزفرنيا  نعم هذا الاله يعاني شوزفرنيا   !!!
كيف يقول لم يكن له صاحبة ولا ولد من ثم تراهُ ينفخ  في فرج  مريم 
من روحه ليهيج شهوتها!!!!!
اليست هذهِ الفعلة أمر وادها من ان يكون له صاحبه وولد؟؟؟
واذا كان بالحري هذا الاله ينفخ في فروج النساء ليكي يثير شهوتهم فماذا يمنعه ان يتخذ صاحبه ؟؟؟؟


نبدء الان سرد قصه مريم العذراء كما وصفا القران والمسلمين


وسأبدء بقول 
 المسلمون ان القران كرم السيدة العذراء بذكر اسمها على سورة من سور القران وهى سورة مريم؟؟
للاجابة عليهم نقول:
يوجد سورة اسمها سورة البقرة والعنكبوت والنحل والكافرون والدخان والنمل و الانعام وغيرها من السور فهل معنى هذا ان كل هذة الاشياء اخذت تكريم فى الاسلام؟؟؟؟
يدعوا المسلمون ان القران هو من انصف السيدة العذراء ودافع عنها من الزنا وان اليهود هم من قالوا انها زانية فهل حقاً القران دافع عن مريم ام ادانها  وجعل منها امراة ذات اخلاق فاسده ؟؟؟

يقول القران : في سوره مريم
(
وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا (16)فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا (17) قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَٰنِ مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا (18قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلَامًا زَكِيًّا (19قَالَتْ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا (20قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ ۖ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِّلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا ۚ وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضيا (21۞ فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا)  لنتأمل كلمات هذه الايات  اذ تقول  ان مريم انتبذت من اهلها مكاناً شرقيا؟؟!  هل يوجد فتاه محترمه تنتبذ لها مكان وتترك اهلها يامسلمين ؟؟؟  من هي التي تترك اهلها وتنبذهم  اليست هي الفتاه ال......وبعد ذلك ترى ان الاله يرسل لها روحه متمثل لها بشر عادي  فترد عليه وتقول له اعوذ منك ان كنت تقيا  يعني هي رأت بشر (رجل) اتاها واراد منها مايريده الرجل من المراة  والا لماذا قالت له اعوذ منك ؟؟؟؟ هو المعروف عند كل البشر ان اي شخص يكلم فتاه من طريقة كلامه ونظراته تعرف مبتغاه  لذلك مريم قالت له ذلك   وهو رد عليها وقال  انا رسول ربك لاهب لك غلام ..  اتمنى اخي القارئ ركز من هو الذي سيوهب الغلام لمريم ؟؟؟.... روح الله المتمثل بشكل رجل ؟؟؟  اذن الله ارسل روحه متجسداً بشكل بشر ووهب لها غلام  اذن اين الاخلاق والعفه والشرف في كل هذا؟؟؟
نكمل كلام القران عشان الصورة توضح

يقول القران : في سوره التحريم والايه 12
((
 ومريم ابنت عمران التي أحصنت فرجها فنفخنا فيه من روحنا وصدقت بكلمات ربها وكتبه وكانت من القانتين ))


هنا نجد كارثه من النوع الثقيل  اذ قال المفسرين هنا   ان الله امر روحه او الملاك المتجسد بشكل بشر ان ينفخ في فرج مريم ((ليثير شهوتها))؟؟؟!!!!!
ويقول المفسرين  ان النفخ كان في درع جيبها ولا اعلم من اين اتوا بهذه الفتوى  بس عشان يغطوا على فعل الرذيله الذي حصل بين روح الله المتمثل بشكل بشر  والعذراء مريم   ويقول التفسير 

ولكن سبب ذلك أن الله تعالى لما خلق آدم وأخذ الميثاق من ذريته فجعل بعض الماء في أصلاب الآباء وبعضه في أرحام الأمهات فإذا اجتمع الماءان صارا ولدا ، وأن الله تعالى جعل الماءين جميعا في مريم بعضه في رحمها وبعضه في صلبها ، فنفخ فيها جبريل لتهيج شهوتها ; لأن المرأة ما لم تهج شهوتها لا تحبل ، فلما هاجت شهوتها بنفخ جبريل وقع الماء الذي كان في صلبها في رحمها فاختلط الماءان فعلقت بذلك ; فذلك قوله تعالى : إذا قضى أمرا يعني إذا أراد أن يخلق خلقا فإنما يقول له كن ، وقد تقدم في " البقرة " القول فيه مستوفى .
هل يعقل يامسلمين هذا الكلام؟؟؟

هل الهكم لا يستطيع ان يجعلها تحمل بأذنه من دون تحريك شهوتها؟؟؟؟

 والي يحير في كلام المفسرين ان العذراء فيها عيب خلقي لان 
ربنا خلق مريم bisexual عندها بويضة وحيوانات منوية ولما نفخ جبريل فى فرجها هيج شهوتها فنزلت الحيوانات المنوية على ماءها فحبلت مريم؟؟؟
طبعاً هذا كلام ولا في الاوهام 

بعد ماعمنا روح الله نفخ في فرج العذراء مريم وهيج شهوتها  حملت وهنا تجدها تترك المكان  وتنتبذ مكاناً قصيا   كما يقول القران  وهنا ترى ان من الواضح جداً ان مريم لم تكن صاحبه خلق واخلاق اذ انها تركت اهلها وغابت عنهم فتره لا تقل عن 9 اشهر  اذن اين كانت  واهلها وعشيرتها وقومها ماذا قالوا على فراقها المكان الذي تعيش فيه ؟؟  تعالوا تستكمل ايات القران لنرى هل فعلاً مريم امراة شريفه كما قال القران ؟؟؟
يقول القران:

((۞ فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا (22فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَىٰ جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَٰذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا (23فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25)))

ترى عن مجيء المخاض اي وجع واتعاب الولاده قالت مريم ياليتني من قبل هذا وكنت نسيا منسيا   وهذه الكلمات لا يجب ان نمررها مرور الكرام  اذ كيف انها تتمنى انها ماتت قبل ان يحصل الحمل  اليس الحمل هذا المفروض من روح الله وهي تودي رساله كلفها بها الله  كيف تقول كما تقول العاهرات الاتي يلدن اولاد الحرام ؟؟؟  ومن الذي ناداها من تحتها؟؟؟ ولماذا كان تحتها؟؟؟ هل هذه العفه يامسلمين؟؟؟
وبعدين يأمرها ان تهز بجذع النخله عشان تتساقط عليها رطب جنيا 
والسؤال الذي يحرني هو كيف امرأه متعبه من الالام المخاض تستطيع ان تهز نخلة ؟؟؟

والسؤال هو هل يوجد امراه طبيعيه من دون ماتكون متعبه وبصحتها وعافيتها تقدر ان تهز نخلة؟؟؟

يعني روح الله تجسد واخد شكل رجل ليهيج شهوتها  وعند الانجاب وقف مكتوف الايدي ولم يساعدها حتى بهز الشجره لها ؟؟؟؟  فعلاً شر البلية مايضحك 

نكمل كلام القران حتى نستكمل باقي القصة 

يقول القران ((
فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا ۖ فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَٰنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا (26) فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ ۖ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ ۖ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا (32وَالسَّلَامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا (33ذَٰلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ ۚ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ (34مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ ۖ سُبْحَانَهُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ))
هنا إله القران يقول لمريم كلي واشربي ...والسؤال لماذا ذكر من اين اتت بالاكل ((الي هو الرطب)).. ولم يذكر من اين تأتي بالماء لكي تشرب ؟؟؟

والمضحك بالامر ان يوصيها فما ترين من بشر اي حد قولي اني نذرت صوما فلن اكلم انسيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!  يعني وهي ماشيه شايله ابنها بين اذرعها كل واحد يشوفها من البشر يقول لها يامريم  اين كنتي... من هذا الطفل.... ترد مريم وتقول اسفه مابقدر اكلمكم لاني صايمه علي نذر ههههههههههههههههه  على اساس هي الان لا تتكلم   فعلاً عجب العجاب تجده بالقران لكن من يفهم؟؟
بعدين مريم توصل لقومها وقومها قالولها جئتي بأمر فري اي كارثه زنى  فراحت هي اشارت للطفل على الرغم ان الهها اوصاها وقال لها قولي انك صايمه بس هي طلعه اذكى من الهها  اشارت للطفل  وهنا تجدها تعلم الغيب اذ انها اشارت للطفل يعني هي عارفه ان الطفل هيتكلم على الرغم ان الهها لم يخبرها بذلك   ؟؟؟  وترى ايضاً ان قومها انبياء فهموا من اشارتها ان الطفل بيتكلم فردوا وقالوا  كيف نكلم من بالمهد صبيا عارفين انه صبي اي ولد كيف عرفوا انه ولد مش بنت  ؟؟؟؟ اكيد كانوا انبياء ههههههههه
وترى ان الطفل تكلم وياريته ماتكلم  لاسباب كثيره سوف نذكرها  الاولى..


1- الطفل قال اني رسول ربي اتاني الكتاب  والسؤال هو متى اتاه الله الكتاب؟؟؟ وهو في رحم امه؟؟؟ بين الدم والنجاسه كما يقولون المسلمين ؟؟؟ اتاه الكتاب كيف واين ومتى وماذا كان مكتوب فيه ؟؟؟ اذ لا نجد حتى كتاب عيسى المحرف كما يدعون المسلمين ؟؟؟ 

2-يقول الطفل ان الله جعله نبي لكن اين قال له انا ساجعلك نبي؟؟..   في رحم امه ام عندما كان في روح الله؟؟؟
وكيف تواصل  عيسى بالله قبل الولاده ؟؟؟؟
متى اوصاه بالصلاه والزكاه وكيف لطفل كهذا يعرف معنى الصلاه والزكاه والبركه؟؟؟
 وفي اخر هالقصه كيف قوم مريم لم يخافوا من هذا الطفل ولا هو عندهم كان طبيعي الاطفال تتكلم بالمهد؟؟؟

واين براءه مريم على لسان الطفل اذ انه لم يذكرها بشيء ابداً ولم يقول عنها انها لم تزني  ولماذا القران سكت عند هذه النقطه ولم يسرد رده فعل قوم مريم ؟؟؟

وبعد كل هذا يقول كاتب القران انه (
مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ ۖ سُبْحَانَهُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ))  اين ترون بهذه القصه ان الله قال كن فكان  ؟؟؟؟؟  هي كن كان لازمها روح الله يتجسد ويكون رجل وياتي مريم وينفخ بفرجها ويثير شهوتها عشان المراة ان لم تثار شهوتها لم تحمل وطبعاً هذه معلومه مغلوطه لكن احنا عديناها بمزاجنا
اين كلمه كن بكل هذه الاحداث؟؟؟

والسؤال الاهم  اين عفه وطهاره وشرف مريم  بالقران ؟؟؟!!!!


تابعونا للاحداث بقيه 



2 التعليقات Blogger 2 Facebook

  1. السرد كله خاطئ القران الكريم لم يصف قصة السيدة مريم بهذه البشاعة التي وصفتها بل المقصود بالنفخ هو : فعل النفخ في مريم عليها السلام من جهة روحنا وهو جبريل عليه السلام ؛ لأنه نفخ في جيب درعها ، فوصل النفخ إلى جوفها ؛ ثم بين تعالى بأخصر الكلام ما خص به مريم وعيسى عليهما السلام من الآيات فقال : ( وجعلناها وابنها آية للعالمين ) لذلك كانت المعجزه انها حبلت وان النفخ احيا الروح في جسده والعرب قديما كانت تقول نفخنا في الشيء اي اوجدناه لذا احتراما لله و لسيده مريم اتمنى ان يصل بك الوعي لافضل من التصور الذي في الصورة اعلاه

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم الكلام منقول من كتب اسلامية وليست كتب اخرى ...الرجاء ان تركز على اسماء المفسرين ...ونرجو عدم الاجتهاد من جهتك لانك لن تكون اكثر علم من مفسرين قرانك
      شكراً لمرورك الكريم

      حذف

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1