اية وتنزيل اسباب نزول اية الغرانيق


لـــو كنت مسلم فكــــــــلامنا مـــــــــــــــــــــــوجة لـــك

ولو كنــــــــــــت باحـــث اكيد مواضيعنا كثير هتساعدك

ولـــو كنت هــــادي فأكيد أكيد مواضــــيعنا هتعصـــــبك 

ولـــــو كنت رايــــــق فمنشــــــــوراتنا هتعكــــــــــــننك

ولــــــــــــو كنت فاضــــــي فمتـــــــــابعتنا هتشـــــــغلك

ولــو كنت تؤمن بالضال المكار فأكيد بوستاتنا هتزعجك

ولــــو كنت غرقــــــان فكلامنا الي هتشــوفه هينجــــــدك 

ولو كنت صادق مع نفسك فموضوعاتنا هترشدك وتسندك

التـــــــــعريض ممنــــــــــــوع والكـــــــذاب مكشـــــــــوف

هقــــولك بوشك ومش هغشك لتعرف الحق والحق يحررك

آيــــــــــــــــــــــــة وتــــــــــــــــــــنزيــــــــــــــــــــــــــــل


اغلط يامحمد وتوه ما الهك الذي تعبده معتوه.

اشرك يامحمد وضيع ما الهك باين قديش هو وضيع .
اسجد يامحمد للات ما الهك هو نفسه مناة 
اشرك وناجي الغرانيق ما كل من اتبعك اصبح غريق .


اكثر ما يثير استغرابي تكبر محمد الغير مبرر اذ لا نجده ابداً يتواضع ويتنازل ويعتذر او يتوب عن خطأ ارتكبه وكأن الدنيا فصلت من اجله ولا يهتم بتشريعات ولا يهتم بقداسه ولا يهتم بذنوب وكبائر ولا يهتم بأخلاق ولا قيم ولا بشر ولا حتى اله والي فاضح محمد هو ان لكل خطأ له هناك مبرر له من الاله وايات مسانده تظهر فور وقوع محمد في مشكلة او كارثة كما سنريكم في اية اليوم من سورة الحج 52: وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (52)

تخيل عزيزي المسلم مستوى التجذيف على الاله الحقيقي وانبياءه بس عشان يدراي على غلط محمد بدل ما تنزل ايات تخليه يتوب يتوبخ او حتى يعاتب لا شيء سوى مبرر فاشل يعني محمد يشرك بالله ويذكر الهة قريش بالخير ويسجد لها ونرى اله محمد يبرر له فعلتة ويطيب خاطره وكأن الذي اخطأ هو الاله وهو من يطلب منه استرضاء محمد !!!

تعالوا نشوف اسباب النزول:
لباب النقول في اسباب النزول صفحة 125 و135_136
محمد نبي كذاب صلعميات



وأخرج نحوه عن ابن شهاب وأخرج عن جبير بن نفير أن قريشا أتوا النبي صلى الله عليه وسلم فقالوا إن كنت أرسلت إلينا فاطرد الذين اتبعوك من سقاط الناس ومواليهم فنكون نحن أصحابك فركن إليهم فنزلت وأخرج عن محمد بن كعب القرظي أنه صلى الله عليه وسلم قرأ والنجم إلى أفرأيتم اللات والعزى فألقى عليه الشيطان تلك الغرانيق العلا وإن شفاعتهن لترتجي فنزلت فما زال مهموما حتى أنزل الله وما أرسلنا من قبلك من رسول ولا نبي إلا إذا تمنى ألقى الشيطان في أمنيته فينسخ الله ما يلقي الشيطان ثم يحكم الله الآية وفي هذا دليل على أن هذه الآيات مكية ومن جعلها مدنية استدل بما أخرجه ابن مردويه من طريق العوفي عن ابن عباس(( المفسرين مختلفين اذا كانت هذه الايات مكية او مدنية ولم يهمهم ان رسول الاسلام ارتكب اثم عظيم يستحق العقاب ومع ذلك الهه طيب خاطره وصار محمد الي زعلان والهه هو الي بيراضي فيه !!!!!)) أن شعبا قال للنبي صلى الله عليه وسلم أجلنا سنة حتى يهدي إلى آلهتنا فإن قبضنا الذي يهدي للآلهة أحرزناه ثم أسلمنا فهم أن يؤجلهم فنزلت وإسناده ضعيف قوله تعالى وإن كادوا ليستفزونك الآية أخرج ابن أبي حاتم.

قوله تعالى وما أرسلنا الآية أخرج ابن أبي حاتم وابن جرير وابن المنذر من طريق بسند صحيح عن سعيد بن جبير قال قرأ النبي صلى الله عليه وسلم بمكة والنجم فلما بلغ أفرأيتم اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى [النجم: 1 - 19] ألقى الشيطان على لسانه تلك الغرانيق العلا وإن شفاعتهن لترتجى فقال المشركون ما ذكر آلهتنا بخير قبل اليوم فسجد وسجدوا فنزلت وما أرسلنا من قبلك من رسول ولا نبي الآية .


واليكم الحديث الصحيح لجلال الدين السيوطي:

قرأَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ بمكَّةَ النَّجمَ فلمَّا بلغَ هذا الموضِعَ أَفَرَأَيْتُمُ اللَّاتَ وَالْعُزَّى وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الْأُخْرَى ألقَى الشَّيطانُ على لسانِهِ تلكَ الغَرانيقُالعُلَى وإنَّ شفاعتَهُنَّ لتُرتَجى قالوا ما ذكَرَ آلهتَنا بخيرٍ قبلَ اليومِ فسجدَ وسجدوا ثُمَّ جاءهُ جبريلُ بعدَ ذلكَ قال اعرِضْ عليَّ ما جئتُكَ به فلمَّا بلغ تلكَ الغَرانيقُالعُلَى وإنَّ شفاعتَهُنَّ لتُرتَجى قال له جبريلُ لم آتِكَ بهذا هذا من الشَّيطانِ فأنزل اللَّهُ وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ
الراوي:سعيد بن جبير المحدث:السيوطي المصدر:الدر المنثور الجزء أو الصفحة:10/510 حكم المحدث:إسناده صحيح


وايضاً عن حبر الامة  عبد الله بن عباس قال :

أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم كانَ بِمَكةَ فقرأَ سورةَ وَالنَّجْمِ حتى انتَهَى إلى أَفَرَأَيْتُمُ اللَّاتَ وَالْعُزَّى وَمَنَاةَ الثَّالِثَةَ الْأُخْرَى فجرَى على لسانِه تِلْكَ الغَرَانيقُ العُلَى الشفاعةُ منهم تُرْتَجَى قال فسمِعَ بِذَلِكَ مشركو أهلِ مكةَ فسُرُّوا بذلِكَ فاشتَدَّ علَى رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فأنزل اللهُ تباركَ وتعالى وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللهُ آيَاتِهِ إلى قولِهِ عَذَابٌ يَوْمٍ عَقِيمٍ يومُ بدرٍ
الراوي:عبدالله بن عباس المحدث:الهيثمي المصدر:مجمع الزوائد الجزء أو الصفحة:7/118 حكم المحدث:رجاله رجال الصحيح


وبالاخير يضحكون عليكم ويوهموكم بان محمد لا ينطق عن الهوى اذا ماذا تفسر هذه الاية عزيزي المسلم ؟؟؟؟ الشيطان بجلالة قدرة تكلم على لسان محمد بشهادة القران والمشكلة ان جبريل ولا اله جبريل قدروا يسكتوا اماني محمد بل هرعوا لنسخ ماقاله فقط ؟؟؟!!!!!


مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم
رمضان كريم
اية وتنزيل

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1