طبعاً اكبر دليل ان محمد لم يكن عنده ذريه القران نفسه 

طبعاً سوره الكوثر ( إنا أعطيناك الكوثر ( 1 ) فصل لربك وانحر ( 2 ) إن شانئك هو الأبتر ( 3 ) )


تفسير القرطبي أي مبغضك ; وهو العاص بن وائل . وكانت العرب تسمي من كان له بنون وبنات ، ثم مات البنون وبقي البنات : أبتر . فيقال : إن العاص وقف مع النبي - صلى الله عليه وسلم - يكلمه ، فقال له جمع من صناديد قريش : مع من كنت واقفا ؟ فقال : مع ذلك الأبتر . وكان قد توفي قبل ذلك عبد الله ابن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، وكان من خديجة ; فأنزل الله جل شأنه : إن شانئك هو الأبتر أي المقطوع ذكره من خير الدنيا والآخرة . وذكرعكرمة عن ابن عباس قال : كان أهل الجاهلية إذا مات ابن الرجل قالوا : بتر فلان . فلما مات إبراهيم ابن النبي - صلى الله عليه وسلم - خرج أبو جهلإلى أصحابه ، فقال : بتر محمد ; فأنزل الله جل ثناؤه : إن شانئك هو الأبتر يعني بذلك أبا جهل . وقال شمر بن عطية : هو عقبة بن أبي معيط . وقيل : إن قريشا كانوا يقولون لمن مات ذكور ولده : قد بتر فلان . فلما مات لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - ابنه القاسم : بمكة ، وإبراهيم بالمدينة ، قالوا : بتر محمد ، [ ص: 198 ] فليس له من يقوم بأمره من بعده ; فنزلت هذه الآية ; 

 وقال القران ايضاً ((ما كان محمد ابا احد من رجالكم و لكن رسول الله…” سورة الأحزاب،ايه 40. الشواهد والادلة من سيرة محمد وصحيح سنته تدلل وبوضوح ان محمداً كان عقيماً وعاقراً وان الله الحقيقي قد حرمه من نعمة ان يكون له اطفال لحكمة إلهية طبعاً، وقد يقول قائل وماذا عن اولاده من خديجة وماريا القبطية؟

المنطق يقول من الاستنتاج نصل للحقائق ونحن هنا لدينا سيرة محمد وصحيح سنته التي من ممكن ان نحصل منها على اكثر من مجرد استنتاجات، فلدينا حقائق عديدة لعل أهمها كان كثرة نكاح محمد واستنكاحه وتنوعه وتعدده من مختلف الاعمار يؤشر يوضوح على عقمه وعقره ومحاولته المستميتة للحصول على طفل، فأعمار نسائه تراوحت بين (9 سنوات لعائشة حين دخل بها) الى (50سنة او اكثر سودة بنت زمعة) ثاني زوجاته.

بعد موت خديجة التي تزوجها على شريعةالنصارى (الزوجة الواحدة)، حاول ذلك وبكل الطرق ومع مختلف النساء، فلو لاحظنا حال زوجاته سنجد ان اغلبهن كن من المتزوجات سابقاً ولهن اطفال (عدا استثناءات قليلة) وهذا دليل اخر على عقمه لأنه كان يريد ان يتأكد ان الطرف المقابل سليم ويستطيع الحمل.

الدليل الاخر هو ماريا القبطية نفسها حين حبلت وولدت ابراهيم، لم يصدق محمد نفسه هذا الامر وعندما اتهموها بالافك صدق التهمه  فارسل محمد علي بن أبي طالب ليقتل خادم ماريا اللذي اتهم بالزنا بها (اتهام مؤكد من صحابة محمد انفسهم من صحيح السيرة والاحاديث).


الراوي : أنس بن مالك | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 2771 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

أنَّ رجلًا كان يُتَّهم بأمِّ ولدِ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ . فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ لعليِّ: اذهبْ فأضربْ عُنُقَه. فأتاه عليٌّ فإذا هو في ركي يتبرَّدُ فيها . فقال له عليٌّ : اخرجْ . فناوله يدَه فأخرجه . فإذا هو مجبوبٌ ليس له ذَكرٌ . فكفَّ عليٌّ عنه . ثم أتى النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ فقال : يا رسولَ اللهِ ! إنه لَمجبوبٌ . ما له ذكر .

وهنا نسأل ياترى لماذا الرسول شك في ماريا ؟؟؟اليس لانه من قبل ميقين انه عقيم ولا ينجب ؟؟؟ وان مارياً اصلاً جاريه فمؤكد انها (مستعملة) من قبل احد غير محمد ولا يوجد دليل عكس ذلك 






صحيح مسلم

الدليل الاخر هو انه بعد استسلامه لحقيقة أنه عقيم، ذهب وتبنى ولدا يدعى (زيد بن حارثة) الذي كان زوجا لزينب بنت جحش وطلقها فيما بعد لابوه بالتبني ليتزوجها (فضيحة اخرى من فضائح اشرف الخلق طبعاً). ولاجل عيون زينب بنت جحش حرم محمد التبني كي يحلل لنفسه زواجه بزوجة ابنه بالتبني، قال تواطى: “فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها”. سورة الأحزاب.



كما هو معلوم انه في زمن النبوة كان هناك انواع أخرى من العلاقات الجنسية بالاضافة للزواج، اولاد خديجة هم: القاسم وعبد الله وزينب ورقية وأم كلثوم وفاطمة. وجميعهم نسبوا الى محمد، رغم تأكدي من انهم كانو ممن يقع عليهم وصف: “وفي الاستبضاع تنكح الزوجة من قبل رجلٍ آخر بموافقة زوجها. ولا يمسسها زوجها حتى يتبين حملها من ذلك الرجل. ويحدث الاستبضاع رغبة في صفات الرجل الآخر من شجاعةٍ وفروسية وحكمة وقيادة. فإن ضاجعت الزوجة فارساً شهيراً سُمّي ذلك الاستبضاع بـ (الاستفحال) بمعنى صفات الفحولة”.
عن عائشة أم المؤمنين رضي الله تعالى عنها وأرضاها أنها قالت: كانت مناكح الجاهلية على أربع أضرب: نكاح الرايات، ونكاح الرهط، ونكاح الاستنجاد، ونكاح الولادة.
المرجع: الحاوي الكبير في مذهب الامام الشافعي، مختصر في النكاح الجامع من كتاب النكاح، ص3.


عن عائشةُ أنَّ النِّكاحَ كانَ في الجاهليَّةِ على أربعةِ أنحاءٍ فكانَ منها نكاحُ النَّاسِ اليومَ يخطبُ الرَّجلُ إلى الرَّجلِ وليَّتَهُ فيُصدِقُها ثمَّ ينكحُها ونكاحٌ آخرُ كانَ الرَّجلُ يقولُ لامرأتِهِ إذا طهُرَت من طمثِها أرسلي إلى فلانٍ فاستبضعي منهُ ويعتزلُها زوجُها ولا يمسُّها أبدًا حتَّى يتبيَّنَ حملُها من ذلكَ الرَّجلِ الَّذي تستبضعُ منهُ فإذا تبيَّنَ حملُها أصابَها زوجُها إن أحبَّ وإنَّما يفعلُ ذلكَ رغبةً في نجابةِ الولدِ فكانَ هذا النِّكاحُ يسمَّى نكاحَ الاستبضاعِ ونكاحٌ آخرُ يجتمعُ الرَّهطُ دونَ العشرةِ فيدخلونَ على المرأةِ كلُّهم يصيبُها فإذا حملت ووضعت ومرَّ ليالٍ بعدَ أن تضعَ حملَها أرسلت إليهم فلم يستطع رجلٌ منهم أن يمتنِعَ حتَّى يجتمعوا عندَها فتقولُ لهم قد عرفتُمُ الَّذي كانَ من أمرِكم وقد ولدتُ وهوَ ابنُكَ يا فلانُ فتسمِّي من أحبَّت منهم باسمِهِ فيَلحقُ بهِ ولدُها ونكاحٌ رابعٌ يجتمعُ النَّاسُ الكثيرُ فيدخلونَ على المرأةِ لا تمتنعُ مِمَّن جاءها وهنَّ البغايا كنَّ ينصبنَ على أبوابِهنَّ راياتٍ يكنَّ علمًا لمن أرادهنَّ دخلَ عليهنَّ فإذا حملت فوضعت حملَها جمعوا لها ودعوا لهمُ القافةَ ثمَّ ألحقوا ولدَها بالَّذي يرونَ فالتاطهُ ودُعيَ ابنَهُ لا يمتنعُ من ذلكَ فلمَّا بعثَ اللَّهُ محمَّدًا صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ هدمَ نكاحَ أهلِ الجاهليَّةِ كلَّهُ إلَّا نكاحَ أهلِ الإسلامِ اليومَ
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح أبي داود

الصفحة أو الرقم: 2272 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح أبي داودالصفحة أو الرقم: 2272 | خلاصة حكم المحدث : صحيح


واضيف ايضاً ان خديجه كانت متزوجه من اثنين قبل محمد واحتمال كبير يكونوا بناتها هم من ازواجها السابقين اذ ان لادليل على انهن بنات محمد وخاصة بأنها كانت متزوجه منه وهي ابنه الــ40 سنه ويؤكد هذا الشيعة اللذين لايعترفون الا بفاطمه ويقول ان ام كلثوم ورقيه وزينب هن بنات اختها لخديجه وهي ربتهن لموت امهن وكل هذا اللغط في هذا الموضوع يجعل منا نستنبط ان محمد لا ينجب اطفال لانه تبنى طفل (زيد ابن الحارثه) وقال زيد ابني ارثه ويرثني  كيف يجعل لعبد من عبيده ابناً له ويجعله وريثاً الا اذا كان متأكد من عقمه وانه لا ينجب اطفال؟؟؟


أن زيدَ بنَ حارثةَ ، مولى رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ، ما كنَّا ندْعُوهُ إلازيدَ ابنَ محمدٍ ، حتى نزلَ القرآنَ : { ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ } .

الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 4782 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]


تبقى خديجة اللتي تدور شبهات كثيرة حولها وحول الطريقة الغريبة اللتي تزوجت بها من محمد، حيث كانت خديجة هي من عرضت نفسها على محمد، ومن السيرة المحمدية لابن هشام نلاحظ ان خديجة قامت بإسكار ابيها بالخمر ليلة عقد الزواج بمحمد لأن والدها كان رافضا لهذا الزواج. وسبب رفض والد خديجة لزواج ابنته بمحمد كان ان محمد اقل مكانة من ابنته ولا اصل له ولانسب.عن ابن عباس فيما يحسب حماد أن رسول الله صوسلم ذكر خديجة وكان أبوها يرغب أن يزوجه فصنعت طعاما وشرابا فدعت أباها وزمرا من قريش فطعموا وشربوا حتى ثملوا فقالت خديجة لأبيها إن محمد بن عبد الله يخطبني فزوجني إياه فزوجها إياه فخلعته وألبسته حلة وكذلك كانوا يفعلون بالآباء فلما سري عنه سكره نظر فإذا هو مخلق وعليه حلة فقال ما شأني ما هذا قالت زوجتني محمد بن عبد الله قال أنا أزوج يتيم أبي طالب لا لعمري فقالت خديجة أما تستحي تريد أن تسفه نفسك عند قريش تخبر الناس أنك كنت سكران فلم تزل به حتى رضي حدثنا عفان حدثنا حماد قال أخبرنا عمار بن أبي عمار عن ابن عباس فيما يحسب أن رسول الله صوسلم ذكر خديجة بنت خويلد فذكر معناه.
المرجع: مسند أحمد، ومن مسند بني هاشم، مسند عبد الله بن العباس بن عبد المطلب عن النبي صلى الله عليه وسلم، بداية مسند عبد الله بن العباس، حديث رقم2846.



ومن جهة أخرى، مسألة ولادة فاطمة من امرأة كبيرة السن مثل خديجة تثير العديد من التساؤلات والشكوك المشروعة حول استحالة تلك الولادة علميا ومنطقيا. فمن هو والد الطفلة فاطمة الزهراء؟ او بالاحرى من هو جد الحسين؟ هل هو محمد رسول الله؟! ام جده عتيق بن عائذ بن عبد الله بن عمر بن مخزوم زوج خديجة الاول؟! ام لعله يكون جده أبو هالة التميمي زوج خديجة الثاني؟!
كان عمر محمد 25 سنة عندما تزوج من خديجة ذات الـ 40 عام. بعثة الرسول كانت بعد 15 سنة، يعني محمد كان عمره 40 وخديجة 55!

الباقر والصادق ( عليهما السلام ) أنه كان النبي ( صلى الله عليه وآله ) لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة ، يضع وجهه بين ثديي فاطمة ويدعو لها ، وفي رواية حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها .
يقولون لاخوه الشيعه في محاوله لدفاع عن انفسهم هده احاديت مرسله ولكن لمادا توجد في اصح كتبكم الا يعتبر هدا اهانتا لدينكم على كل حال صلعم عايش الحياة وشم ريحت الجنه بين التديين فاطمة ياشيطون انت ياصلعم

الان، بحسب الروايات، فاطمة ولدت بعد البعثة بـ 5 سنوات، يعني خديجة كانت عجوز بعمر 60 سنة! أي أنه هناك شبه استحالة بيولوجية أن تستطيع خديجة أن تنجب في هذا العمر المتقدم! خاصة أنه كان مشغولا بتجارته وسفره لمدة شهور بعيدا عنها. أما إذا كنت ممن يصدق قول شيوخ الاسلام القائل: “أنّ إمكان أن ترى القرشية والنبطية دم الحيض في هذه السنّ غير مستبعد!” فهذا شأنك الخاص الذي تتحمل وحدك تبعات وزره!…!


اذن، المنطق والبديهي ان تكون فاطمة قد ولدت قبل زواج محمد بخديجة وبذلك يكون من المستبعد تماما أن يكون والدها هو محمد . يضاف إلى ذلك انها ماتت بسرعة بعد وفاته بستة اشهر، اي انها كانت كبيرة بالعمر…!ومن الأدلة الهامة التي تؤكد أنها ليست ابنته، وجود أحاديث  عند الشيعه تقول بأن أشرف الخلق محمد كان يمص لسانها ويقبل ما بين ثدييها! فقط المرضى النفسيين يفعلون ما كان يفعله مع فاطمة!

بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 34 ص 42 :

بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 34 ص 78 : وعن حذيفة قال : كان النبي ( صلى الله عليه وآله ) لا ينام حتى يقبل عرض وجنة فاطمة ( عليها السلام ) أو بين ثدييها .وعن جعفر بن محمد ( عليهما السلام ) قال كان رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) لا ينام حتى يضع وجهه الكريم بين ثديي فاطمة ( عليها السلام ) .

الان حتى نحسم الموضوع سوف نسأل سؤال مهم نتمنى الاجابه عليه لماذا لم تحمل عائشه
او صفيه
او سوده
او زينب
او حفصة
او ميمونه
او ام سلمه
او جويريه
ام ام حبيبه
لماذا جميعن لم يحملن من صلعم؟؟؟؟
يعني لم يحملن لا بأولاد ولا ببنات بالرغم انه كان يدور عليهن يجامعن في ليله واحد وغسل واحد وفي احاديث اخرى قيل عنه اعطي قوه 30 رجل بالجماع اذن لماذا لم ينجبن جميعهن؟؟؟
نتمنى ان نجد رد مقنع 


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1