هل الرسول رجل ديوث؟؟؟؟

هذا العنوان ليس لجذب الانتباه او لجمع عدد من القراء لقراءة هذا الموضوع لكن نحن هنا سلطنا الضوء على بيت الرسول وعلى زوجاته وافعاله وتصرفاته وما سنضعه هو الخلاصه التي توصلنا اليها ولا يستطيع احد مهما كانت مكانته في العلم والفقه الاسلامي ان يكذب ما نكتبه لانه من الاحاديث الصحيحه التي لا يستطيع احد ان يهرب منها ولنا وقفة  عند سؤال وهو : هل رسول الاسلام كان ديوث ؟؟؟ وما معنى الدياثه حتى نطلق على رسول الاسلام بالديوث؟؟؟ تعالوا معنا نتعرف على معنى الديوث من موقع اسلام ويب

ففي المصباح: أن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله، قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم.

يعني تعريف الدياثه هو الرجل الذي لا يغير على اهل بيته مثل زوجاته وامه واخواته وبناته وقريباته ايضاً.... ايضا يستوقفنا سؤال اخر وهو : هل ورد عن الرسول انه غار على عائشه زوجته وهي تتكلم وتتحدث وتفتي للرجال عن كيفيه الاغتسال من الاحتلام وغيرها من احاديث جنسيه؟؟؟

هل ورد عن الرسول انه غار على زوجته عائشه الشابه ذات 18 ربيعاً عندما سمح لناس أغراب بان يناموا في بيتها ويحتلمون؟؟؟؟


تعالوا نتجول قليلاً بين سطور هذه الاحاديث ونرى هل فعلاً محمد رجل قديس ام خسيس ... هل هو فعلاً صائم حباً لله ام هائم في حب الجنس ولا يطيق البعد عنه في خلال فتره صيامه .... هل محمد يتعامل مع اله قدوس ام ديوث لانه سمح لمثل هذه الدعاره والدياثة تحصل في بيت شخص المفروض انه (نبي )؟؟


اولاً : النبي محمد يتكلم مع رجل سأله عن وجوب الغسل من الجماع امام زوجته عائشه  والادهى من ذلك ان محمد يكلم الرجل ويقول له كنا نفعل انا وهذه مشيراً بيده على عائشه هل هذا طبيعي يامسلمين ؟؟؟!!!!!!!


صحيح مسلم - الحيض - نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين - رقم الحديث : ( 527 )

إن رجلًا سأل رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم عن الرجلِ يُجامِعُ أهلَه ثم يَكْسَلُ . هل عليهما الغُسْلُ ؟ وعائشةُ جالسةٌ . فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم إني لَأَفْعَلُ ذلك . أنا وهذه . ثم نغتسلُ .الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلمالصفحة أو الرقم: 350 | خلاصة حكم المحدث : صحيح


تصور ان الرسول  اجاب الرجل إجابة بعيدة عن الحياء وتخل بالمروءة فقال انه هو وزوجته ( عائشة ) يغتسلان بعد الجماع !!لماذا لم يبين الرسول  حكم هذه المسألة من غير ان يذكر ما بينه وبين زوجته ( عائشة ) ؟


ومثل هذه الأمور لا يقبلها احد على علمائه فكيف يقبلها هو على نفسه الا اذا كان ديوث؟؟؟ صرعتونا بقول ان نسائكم ملكات ولا يسلمن على الرجال وحشمتهن وعفتهن فهل من عفه المرأه عندكم يامسلمين ان المرأه تكون جالسه في جلسه فيها كلام شخصي جنسي بحت وتشاركوها الكلام؟؟؟؟


هل من الطبيعي عزيزي المسلم ان تذهب الى اي شيخ وتسأله في موضوع بيخص علاقات خاصه بك وبزوجتك والشيخ يسمح لزوجته سماع هذا الحديث من ثم الشيخ يشير بيده الى زوجته ويقول انا وزوجتي بنفعل هكذا؟؟؟!!!!!!

لا اريد سماع ان النبي فعل ذلك امامها لكي يعلمها فهذا عذر اقبح من ذنب 

تعالوا نقرء حديث اخر

ثانياً: هل يوجد إمرأه عفيفه ورعه شريفة تقول مايحدث بينها وبين زوجها؟؟؟وهل محمد لا يستطيع ان يمسك نفسه من المص والتقبيل في نهار رمضان وهل صوم رمضان عباره عن امتناع عن الطعام والشراب ؟؟؟!!!!!!! 


أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلم كان يقبِّلُها وهو صائمٌ ويمصُّ لسانَها الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : تخريج مشكاة المصابيح
الصفحة أو الرقم: 2/326 | خلاصة حكم المحدث : [حسن كما قال في المقدمة]




لا اعلم هل هذه شيمة رجل غيور يسمح لزوجته ان تنقل اسرار بيته ومعاشره لها ؟؟؟!!! 
وهل هذه اخلاق إمرأه المفروض انها زوجه نبي كل احاديثها للرجال كيف تمارس الجنس هي وزوجها محمد وكيف كان يقبلها وهو صائم؟؟؟



احلى شيء واغرب شيء اننا دائماً ما نسمع ولكم اسوه حسنه في رسول الله فنعتقد انه اسوه حسنه في الرجوله او الكرم او الشهامه او الايمان لكن صعقنا عندما وجدنا ان لكم اسوه حسنه في رسول الله في التقبيل!!!!!!! والراوي ايضاً زوجته عائشه!!!

أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ كان يُقبِّلُ وهو صائمٌ ولكم في رسولِ اللهِ أُسوةٌ حسنةٌ
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : الألباني | المصدر : السلسلة الصحيحة
الصفحة أو الرقم: 1/431 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح



هل يامسلمين يعقل ان هذه امراه شريفه وهل تقبل ان اختك تقول لك ان زوجها اسوه حسنه لك في التقبيل او مثلاً امك تقول لك مثل هذا الكلام ؟؟؟ بما انك يامسلم تعتبر عائشه امك؟؟؟ والانكى من ذلك انها تعدت حدود الادب والاخلاق حيث انها تتكلم عنها وعن النبي انهم كانوا يغتسلوا في اناء واحد !!!!!!!! هل هذه هي اخلاق المسلمات يامسلمين ؟؟؟


كنتُ أَغْتَسِلُ أنا والنبيُّ صلى الله عليه وسلم مِن إناءٍ واحدٍ ، مِن قَدَحٍ يُقال له الفَرَقُ .
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 250 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]



والمصيبه القادمه ان التي لم اتخيلها ابداً تحصل من فتاة ليل لكنها حصلت من زوجه النبي محمد انها تغتسل امام رجلين وهم عندها بالبيت لكي تعلمهم كيف الغسل وترى ان المحدثين بالحديث الغير شريف يقولون ان الرجلان هم اخواها بالرضاعه ومش اي رضاعه (رضاعه الكبير)!!!


دخلت أنا وأخو عائشةَ على عائشةَ، فسألها أخوها عن غُسلِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فدَعَتْ بإناءٍ نحوًا من صاعٍ، فاغْتَسلتْ، وأفاضَتْ على رأسِها، وبيننا وبينها حِجابٌ .الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاريالصفحة أو الرقم: 251 | خلاصة حكم المحدث : [أورده في صحيحه



يسألانها عن الغسل فبدل ان تُجيبهم فتقوم وتغتسل أمامهم !!ويقولون انهما اخوة لها والأخوة بينهما تمت عن طريق رضاع الكبير مع اخت عائشة !!!!
ولا نعلم لماذا هذين الرجلين تركوا كبار فقهاء الصحابة وذهبوا إلى عائشة ليسألاها ؟
وهل يعقل انهما لم يكونا يعلمان كيفية الغسل ؟ فكيف كانا يصليان طوال هذه الفترة ؟!!!

اشكالات كثيرة ننتظر اجابة القوم عليها

تعالوا نرى شرح الحديث حتى ترون كيف ان هذه المصيبه كبيره ولا يقبل حتى اي شخص سكير وزير نساء على زوجته


وأخيرا ما ردكم على هذه الرواية يامسلمين بعد كل ماقاله محمد وزوجته عائشه عن علاقتهم الحميمه الشخصيه ... نرى محمد يعلم ويقول ان الذي يتكلم عن مايحصل مع زوجته او زوجها فهم شيطان وشيطانه .... فهل يامسلمين بعد كل ماسبق نستنتج ان محمد وعائشه شيطان وشيطانه؟؟؟


عَسى رجلٌ يُحدِّثُ بِما يكونُ بينَهُ وبينَ أهلِهِ ، أوْ عسَى امْرأةٌ تُحدِّثُ بمايكونُ بينَها وبينَ زوْجِها ، فلا تَفعلُوا ، فإنَّ مَثَلَ ذلكَ مَثلُ الشيطانِ لَقِيَ شيطانةً في ظهْرِ الطرِيقِ فغشِيَها والناسُ يَنظُرونَ
الراوي : أسماء بنت يزيد | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 4008 | خلاصة حكم المحدث : حسن


وهنا نختم بسؤال مهم هل من الاخلاق والعفه ان المرأه تتكلم مع الرجال في امور جنسيه بحته  ؟؟؟؟؟؟؟؟

إن قلتم انه يجوز لبيان الحكم الشرعي فيرد عليكم عدة إشكالات :

اولاً : الم يكن باستطاعة عائشة ان تخبر عن الحكم الشرعي من غير ان تذكر ما جرى بينها وبين زوجها؟؟؟

ثانياً : حياء المرأة يدعوها إلى عدم التصريح بمثل هذه التفاصيل ، فلماذا لم تكن تستحي عائشة من ذكر هذه التفاصيل أمام الرجال الأجانب ؟

ثالثاً: لماذا كان بعض الرجال الأجانب يسألون عائشة عن هذه المسائل ألم يكن في الصحابة فقهاء يُرجع إليهم ، وأليس من الأفضل الرجوع إلى فقهاء الصحابة بدل زوجته ؟

رابعاً : لماذا نجد في أغلب الروايات انها تذكر مثل هذه الأحداث ابتداءاً من غير أن يسألها سائل ؟!

خامساً : هل الإفتاء وبيان الأحكام الشرعية من شؤون النساء أم الرجال ؟

سادساً: لماذا نجد أن أغلب الأحاديث الجنسية على لسان عائشة دون نساء النبي صلعم؟؟؟


0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1