اية وتعليق الاخ رشيد



لـــو كنت مسلم فكــــــــلامنا مـــــــــــــــــــــــوجة لـــك

ولـــو كنت هــــادي فأكيد أكيد مواضــــيعنا هتعصـــــبك 

ولـــــو كنت رايــــــق فمنشــــــــوراتنا هتعكــــــــــــننك

ولــــــــــــو كنت فاضــــــي فمتـــــــــابعتنا هتشـــــــغلك

ولــو كنت تؤمن بالضال المكار فأكيد بوستاتنا هتزعجك

ولــــو كنت غرقــــــان فكلامنا الي هتشــوفه هينجــــــدك 

ولو كنت صادق مع نفسك فموضوعاتنا هترشدك وتسندك

التـــــــــعريض ممنــــــــــــوع والكـــــــذاب مكشـــــــــوف

هقــــولك بوشك ومش هغشك لتعرف الحق والحق يحررك

آيــــــــــــــــــــــــة وتــــــــــــــــــــحريــــــــــــــــــــــــــــف



من اكبر اشكاليات القران هو انه يناقد نفسه على طول الخط فلا تستطيع ان تستوعب شخصية الكاتب او الى ماذا يهدف وبالتالي يوقع القراء والمفسرين والمدافعين عنه في مأزق رهيب وخاصة من ينتمي اليه . فتارة يقول لنا انه قران عربي بلسان عربي مبين ولكن عندما نقرأه نرى ان شيفرة  دافنشي اسهل 

اليوم من اية وتحريف سنتناول سورة النور والاية 3

الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ (3)

وطبعاً هذه الاية اتعبت المفسرين لانهم لا يعلمون الى ماذا تهدف وطبعاً كل واحد فيهم اجتهد على قده وحاول يستر عيوبها المبينه 
ونحن اليوم سنحاول مساعدة المسلمين في تفسير هذه الايه الشائكة المحيرة وخاصة انها تتكلم عن النكاح والمنكاح وطبعاً هذا شغف كل مسلم الا من رحم ربي 

في بداية هذه  السورة يقول((سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)) .......اذن فالسورة تحتوي على .. (( فرض + ايات بينات لعلكم تتذكرون))

_نحب نقول لـ اله الاسلام مافي شيء بيّن والدليل اختلاف المفسرين _ 

يعني السورة فيها فروض وايات بينات واكمل قائلاً((الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2))) والاية لا تحتاج شرح اذ فيها حد الزنى وعقوبته اما الاية الثالثة فنحن نرى ان لا داعي لها من الاصل وان وجودها وهو كارثه بكل المقاييس الفكرية والاخلاقيه والادبية 


فكيف بالاية 2 يوضح حد الزنى ومن ثم بالاية 3 يتكلم عن علاقة الزاني والزانية ؟؟؟!!!!!!

والمصيبة كلمة ينكح هنا هل تحمل معنى الزواج مثلما قالوا بعض المفسرين ام انها وطء وجماع كما قال بعضهم الاخر؟؟؟؟

تعالوا نرى حديث شريف لابن عباس والرواي ابن كثير

عن ابنِ عبَّاسٍ رضيَ اللهُ عنهُما الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً قال : ليسَ هذا بالنِّكاحِ إنَّما هوَ الجماعُ ، لا يَزني بها إلَّا زانٍ أو مُشركٌ
الراوي:سعيد بن جبير المحدث:ابن كثير المصدر:تفسير القرآن الجزء أو الصفحة:6/7 حكم المحدث:إسناده صحيح


طبعاً الاية كما ذكرنا انها كارثه بكل المقاييس لكن هنا معنى نكاح ليس الزواج لان بكل بساطة يامسلمين المراة المسلمة حتى لو كانت زانية لا يحل لها ان تتزوج من مشرك اي كافر

 كما قال القران في سورة البقرة والممتحنة (((وَلَا تُنْكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُوا وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُولَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آَيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ) سورة البقرة، 221 ، ولقوله كذلك  (فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ) سورة الممتحنة، 10


 يعني الاية 3 بسورة النور جاءت تتكلم عن العلاقات الغير شرعية وليس الزواج ومن يقول عكس ذلك يتفضل ويجاوب على سؤالنا هل يحق للمراة المسلمة لو كانت زانية ان تتزوج بمشرك والمسلمين يوافقون؟؟؟ جاوب نفسك وطبعاً نحن وضعنا ادلتنا على منع زواج المسلمة من مشرك ولاي سبب 


اذن الهك  يامسلم بعدما وضح الفرض والحد للزاني نراه فاضي اشغال نازل يغني الزاني لا ينكح الا زانيه او مشركه والزانية لا تنكح الا زاني او مشرك ولا نعلم لماذا التكرار 


_ماعندك كلام تسرده حتى تمليء الصفحات ام ماذا _


لا احد يقول ان هذه الاية نزلت بخصوص ((مُرثَدُ بنُ أبي مَرثَدٍ)) وان شخص هذا كان يريد الزواج بامراة زانية تصرف علية واستشار الرسول لالالالا لان القران  على كلام المسلمين والشيوخ صالح لكل زمان ومكان ويمكن كمان كام شهر تطلعولنا اعجاز علمي بهذة الاية  والاية نازلة بعد حكم الرجم للزناة فلا تصلح وجودها لسبب مؤقت فقط وخاصة ان الاية الاولى توضح ان هذه السورة جاءت  لاتمام الفروض وتنزيل ايات بينات .


الاية هذه تعتبر القشة التي قسمت ظهر البعير  لان لا سبب مقنع لوجودها بتاتاً او اله الاسلام يشجع على البغاء



تعالوا نرى المترجمين كيف هربوا من الترجمة وغيروا سياق الاية وحرفوا معنى النكاح الى زواج على الرغم ان اكثر العلماء والمفسرين ذهبوا ان هذا ليس نكاح(زواج) انما هو وطء جماع ولكن المترجمون يخجلون من تفسير قرانهم فيلجأون للتحريف وتغير السياق كما سنشاهد الان بالصورة 

اخيرأ يمكن حد يقول ما نحن كاتبين ان بعض المفسيرين قالوا ان النكاح هنا هو زواج فالمترجمون تبنوا هذا القول  فلماذا نتهمهم بالتحريف

اية وتعليق الاخ رشيد

وردنا هو لان المفسيرين جميعهم مجتهدين واجتهادهم يحمل الصواب والخطأ وان الامانه تحتم على المترجم ان يترجم الكلمة كما هي مكتوبة نكاح وليس زواج (يحرفون الكلم عن موضعه)




واخر شيء نقوله ابحث عن الحق وادرس بحيادية ابديتك تستاهل انك تبذل مجهود للبحث عن الحق والحق سيحررك من كل هذه الخوزعبلات



مع تحيات ادمنز من ثمارهم تعرفونهم


اية وتحريف


تابعونا كل يوم


رمضان كريم

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1