في البداية احب ان اتقدم بالشكر الجزيل الى احد اعضاء صفحتنا وهو مسلم ونصحنى ان اسمع فديوهات ذاكر نايك لذلك انا من هنا من خلال مدونتنا بحب اقدم له الكثير من الشكر والامتنان لاني فعلاً استفدت كثيراً من جراء سماعي لمحاضرات وفيديوهات الداعية ذاكر نايك حيث اني رأيت بأم عيني الخداع والنصب واللفلفه وشغل الثلاث ورقات لذلك قررت ان كل فيديوسوف اسمعه واشاهده للشخصيه هذه سوف اضع ردوده وكلماته واضع ردي عليها لكي اجعل اخي المسلم الي نصحني وباقي اخوتي المسلمين ايضاً ان يشاهدوا بأم عيونهم الكذب والتدليس لكي يجعلوا الناس تسلم بأسلوب الضحك على الذقون حتى لا اطيل عليكم ارجوا المتابعه للاخر وشكراً لكم لحسن الاستماع مسبقاً.....
اولاً سأضع لكم الفيديو حتى تشاهدوه.
في بدايه الفيديو تتفضل اختنا ايمي وهي امراه يابانيه الجنسيه بتقول اول كلماتها اللطفيه
بأنها ارتدت الحجاب فقط احتراماً وحفاظاً على جو المحاضره (كم هي انسانه رائعه وحساسه)
لكن تجد ان الداعيه ذاكر نايك للاسف لم يحترم حتى عقلها وسترون هذا من خلال كلامي ومن خلال مشاهدتكم للفيديو
الاخت ايمي بدأت سؤالها وهو لماذا لم ترى اي عالمه مسلمه على شاشات التلفزيون او غيرها وهل يوجد داعيه مسلمه؟؟؟؟
وكان رده عليها..
الاخت لم ترى اي مسلمه تلقي محاضره امام جمهور وعندما تلقي اي امراه محاضره فانه يفضل ان يكون الحظور من النساء فقط!!!!
كزوجتي تلقي المحاضرات في اماكن كثيره حول العالم لكن عندما تلقي المحضارات فان الحضور من النساء فقط
نحن نؤمن بالاحتشام فكما نرى هنا فان الرجال والنساء يجلسون منفصلين لذلك من الافضل ان يكون الحضور من النساء فقط.....
هذا هو رد ذاكر نايك على سؤالها لكن اكيد هو لم يجوابها على سؤالها كامل اذ انها سالت لماذا لا يوجد عالمه مسلمه لكن كعاده ذاكر نايك يترك المفيد ويمسك الرتوش لكن حتى لا تعتقدوا اني اقف له على الواحده سوف اعدي هالمره له هذه النقطه
واسمحولي فقط ان اجاوب انا الشيخ ذاكر نايك لانه كما يبدو من رده انه يجهل بالاسلام .
الشيخ ذاكر نايك اسمحلي اقول لك انك بأجابتك هذه جعل عائشه ام المؤمنين امراه غير محافظه وغير محتشمه ولا تؤمن بالاحتشام كما جعلت من نفسك احسن من النبي محمد الي انت المفروض بتدعي الناس تؤمن به
هل ياشيخ ذاكر لم تذاكر بالاسلام ان عائشه امك كانت تجلس تعلم الرجال بحاجات تخص غرفه النوم؟؟!!!!حتى لا تقولوا اني ابالغ سوف اضع لكم الاحاديث الي المفروض انها شريفه
خِلالٌ في سبعٍ لم تكُنْ في أحَدٍ مِنَ النِّساءِ إلَّا ما آتى اللهُ مريمَ بنتَ عِمرانَ واللهِ ما أقولُ هذا فَخْرًا على أحَدٍ مِن صواحبي فقال لها عبدُ اللهِ بنُ صَفْوانَ وما هُنَّ يا أمَّ المؤمنين قالت نزَل المَلَكُ بصورتي وتزوَّجَني رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم لسبعِ سنينَ وأُهْديتُ إليه لتِسْعِ سنينَ وتزوَّجَني بِكْرًا ولم يَشْرَكْه فيَّ أحَدٌ مِنَ النَّاسِ وكان الوحيُ يأتيه وأنا وهو في لِحافٍ واحدٍ قالت وكنْتُ أحَبَّ النَّاسِ إليه وبنتَ أحبِّ النَّاسِ إليه ولقد نزَل فيَّ آياتٌ مِنَ القرآنِ وقد كادَتِ الأمَّةُ تهلِكُ فيَّ ورأيْتُ جبريلَ ولم يرَه أحَدٌ مِن نسائِه غيري وقُبِضَ في بيتي لم يَلِهِ أحَدٌبحُجرتي وقَف المَلَكُ
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : الهيثمي | المصدر : مجمع الزوائد
الصفحة أو الرقم: 9/244 | خلاصة حكم المحدث : رجال أحد أسانيد الطبراني رجال الصحيح
عائشه تتكلم عما يحصل بينها وبين زوجها من معاشرات زوجيه وتذكر اسم العضو الذكري (اربه)!!!!! وشهوته
كانت إحدانا إذا كانت حائضًا ، فأرادَ رسول الله صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أن يُباشِرَها ، أمَرَها أنْ تَتَّزِرَ في فَورِ حَيضَتِها ، ثم يُباشِرُها. قالتْ: وأيُّكُم يَملِكُ إربَه ، كما كان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يملكُ إربه .
الراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 302 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
تعال نشوف شرح الحديث
قال تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ} [البقرة: 222]، والمقصودُ بِالاعتزالِ في الآيةِ هو عَدمُ الجماعِ، أمَّا ما سوى ذلك فَللزَّوجِ أنْ يفعلَه؛ بمعنى: أنَّه يَفعلُ كلَّ شيءٍ إلَّا الجِماعَ، وهذا ما أَخبرَتْ به أمُّ المؤمنينَ عائشةُ رضِي اللهُ عنها في هذا الحديثِ، حيثُ قالتْ: كانتْ إحدانا إذا كانتْ حائضًا، فأرادَ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أنْ يُباشرَها، أَمرَها أنْ تتَّزرَ في فَورِ حَيضتِها، أي: تَشدَّ إزارًا تَستُرُ مِن سرَّتِها وما تَحتَها إلى الرُّكبةِ، وذلك في فَورِ حَيضتِها، أي: في ابتدائِها أو في اشتدادِها وكثرتِها، "ثُمَّ يُباشرَها، ولا يُجامعَ"، ثُمَّ قالتْ رضِي اللهُ عنها: وأَيُّكم يَملُك إِرْبَه كما كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يَملُك إِربَه، والإربُ- بكَسرِ الهمزةِ- هو الذَّكَرُ، وتعني: أيُّكم يَضبطُ شهوتَه ويَتحكَّم فيها كما كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يفعلُ ذلك؟!
واضح من الحديث انها تكلم رجال لنها نقول وأيكم يملك اربه كما كان الرسول يملك اربهشايف ياشيخ ذاكر نايك عائشه كانت تعلم الرجال ماذا؟ ان تستطيع ان تملك اربك كرسولك...ياريت تبطل كذب ياشيخ ذاكر نايك عشان تقدر تدخل الجنه الي بسببها عم تكذب على خلق الله عشان يدخولها!!!!
كانَت إِحدَانا إذا كانَت حائضًا أمرَها النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ أن تأتزِرَ في فَورِ حيضَتِها ثُمَّ يباشِرُها وأيُّكم يملِكُ إربَهُ كما كانَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ يملِكُ إربَهُالراوي : عائشة أم المؤمنين | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح ابن ماجهالصفحة أو الرقم: 524 | خلاصة حكم المحدث : صحيحشوف كمان ياشيخ ذاكر بعيونك عائشه كانت تعلم الرجال ماذا
[أنَّ رجلًا سألَ عائشةَ: ما يحلُّ للرَّجلِ منَ امرأتِهِ إذا كانت حائضًا ؟ قالَت: كلُّ شيءٍ إلَّا فرجَها]الراوي : مسروق | المحدث : العيني | المصدر : نخب الافكار
الصفحة أو الرقم: 10/426 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح
الصفحة أو الرقم: 10/426 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح
0 التعليقات Blogger 0 Facebook
إرسال تعليق
شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله