الا رسول الله



حتى لا اطيل عليكم خير الكلام ماقل ودل
لذلك سأدخل بالموضوع سريعاً لو تأملنا سوره الاحزاب والايه 50(( يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن وما ملكت يمينك مما أفاء الله عليك وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين قد علمنا ما فرضنا عليهم في أزواجهم وما ملكت أيمانهم لكيلا يكون عليك حرج وكان الله غفورا رحيما)) 


سنجد الاتي :ان اله الاسلام لم يبيح ان المراه ان تهب نفسها الا للرسول !!!!
لو كان الهبه بمعنى الزواج ماكان خصص لشخص واحد وانما للرجال جميعاً__وهنا لن اعقب عن موضوع الخصخصه التي تميز بها محمد عن باقي خلق الله (بمعنى على راسه ريشه)__ نعم لو كانت الهبه بمعنى الزواج كما يشرح المفسرين وشيوخ الاسلام اذاً لماذا الله لم يجعله مباح لكل الرجال ؟؟؟


والسؤال الذي يطرح نفسه :ما المانع اذا امراه مؤمنه وجدت شاب مؤمن وجيد ان تعرض عليه الزواج؟؟؟؟ واين الحرمانيه في ذلك؟؟؟ 

والسؤال الاهم هو يوجد الكثير من السيدات والنساء مسلمات ومؤمنات ارادن الستره لماذا لا يعرضن على الرجال ان يتزوجهن... وفعلاً الزواج بيتم وبيكون حلال 100% اذاً لماذا لم يتبعن تعاليم هذه الايه ؟؟؟
ببساطه لان الايه التي تنص(وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها خالصة لك من دون المؤمنين) لا تخص الزواج البته لانها واضحه وصريحه((( وبالبلدي تعني اي امراه يارسول الله تريد منك ان تعاشرها او تجامعها فهذا من حقك وحدك بس))) لذلك له الحق بأستبقاها او تسريحها وهذا نستنتجه من الايه التي تليها ( ترجي من تشاء منهن وتؤوي إليك من تشاء ومن ابتغيت ممن عزلت فلا جناح عليك ذلك أدنى أن تقر أعينهن ولا يحزن ويرضين بما آتيتهن كلهن والله يعلم ما في قلوبكم وكان الله عليما حليما ( 51 ) يعني الايه واضحه ومش محتاجه شرح _نام معاهم وانبسط واذا بدك تخليهم عندك عادي مش عايز برضو الامر راجعلك يارسول الله_
لذلك نرى زوجته عائشه انزعجت وقالت ( إني أرى ربك يسارع في هواك .) ياترى لماذا عائشه انزعجت من اللاتي وهبن انفسهن ولم تنزعج من 10 ضراير الي معاها (سؤال منطقي للي يعقل الكلام).... لان الواهبات انفسهن هن ببساطه لا يردن الزواج بل المعاشره الجنسيه فقط لذلك هي رأت ان إله محمد يسارع في هواه 


والأهم الايه القرآنيه ينص فحواها على ان المرأه المؤمنه التي وهبت نفسها للنبي تريد من الرسول نفسه ان يستنكحها ولا تريد هي ان تنكحه وهل يوجد عيب او قلت ادب لو كانت المرأه هي الي سوف تستنكح الرسول ؟؟؟
ولماذا بعقد القران الاسلامي تقول المرأه زوجتُك نفسي ولا تقول نكحتك نفسي مادام معنى النكاح هو هو الزواج ؟؟؟؟

واليكم دليل اخر وهو ايه بالقران في سوره النور (الزَّانِي لا يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ))) فهل هو الله يعني ان الزاني لا يتزوج الا زانيه وهل الله يضع تشريع للزناه وكيف يزنون وبمن؟؟؟
واين انتم من الحديث لابن عباس الذي ينص فحواه
عنِ ابنِ عبَّاسٍ الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً قالَ: أما إنه ليسَ بالنِّكاحِ، ولكنَّه الجِماعُ لا يزني بِهاإلَّا زانٍ أو مُشرِكٌ
الراوي : سعيد بن جبير | المحدث :الحاكم | المصدر : المستدرك
الصفحة أو الرقم: 2/554 | خلاصة حكم المحدث : صحيح الإسناد


يعني من الاخر ابن عباس وضح معنى النكاح ومش محتاج منا شرح اتمنى ان تستفيقوا ايها الغافلون....


تنويه صغير: اذا كان النكاح هو الزواج لماذا نراكم تقولون هذه الجمل مثل


نكاح الدبر

نكاح البهائم

ناكح اليد

نكاح محارم


نكاح الفم

وغيرها من الجمل التي تدخل تحت كلمه نكاح فهل جميع ماذكرته زواج؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1