لصلعميات ا تكرهوا فتياتكم على البغاء


لـــو كنت مسلم فكــــــــلامنا مـــــــــــــــــــــــوجة لـــك

ولو كنــــــــــــت باحـــث اكيد مواضيعنا كثير هتساعدك

ولـــو كنت هــــادي فأكيد أكيد مواضــــيعنا هتعصـــــبك 

ولـــــو كنت رايــــــق فمنشــــــــوراتنا هتعكــــــــــــننك

ولــــــــــــو كنت فاضــــــي فمتـــــــــابعتنا هتشـــــــغلك

ولــو كنت تؤمن بالضال المكار فأكيد بوستاتنا هتزعجك

ولــــو كنت غرقــــــان فكلامنا الي هتشــوفه هينجــــــدك 

ولو كنت صادق مع نفسك فموضوعاتنا هترشدك وتسندك

التـــــــــعريض ممنــــــــــــوع والكـــــــذاب مكشـــــــــوف

هقــــولك بوشك ومش هغشك لتعرف الحق والحق يحررك

آيــــــــــــــــــــــــة وتــــــــــــــــــــنزيــــــــــــــــــــــــــــل


يعني  اطلب واتمنى والهك يضمن لك الجنة يامسلم .


حلقتنا اليوم محتاجة شوية تركيز وخاصة ان المشايخ والمفسرين بيحاولوا يضللوا ويغبشوا على هذه الاية لان فيها اعلان صريح للفتيات المسلمات الي عايزه تبغي (تمارس الزنى) فلها الحق وهو اله ديمقراطي لانه في بنات اشتكوا لمحمد من هذا الموضوع وهن جواري عبد الله ابن سلول (مُسَيكَةُ وأخرى أُمَيمةُ) واليكم الاية:وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّىٰ يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ۗ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْرًا ۖ وَآتُوهُم مِّن مَّالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ ۚ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (33)
والمشكلة لا تكمن في رخصة البغاء لمن ارادت فقط لالالا هناك رخصة خفية لمن يريد  ان يحرض فتايته على البغاء بقول اله محمد في اخر الاية ((وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ))  ولا  احد يقول لي ان هذه الاية نزلت بالمشركين لان الاية من اولها تخاطب المسلمين المؤمنين ولا تخاطب غيرهم والطبيعي انها تخاطب المؤمنين بمحمد لان الكفار به لم ولن يسمعوا لمحمد .

تعالوا نشوف اسباب النزول من ثم نعلق عليها.
لباب النقول في اسباب النزول صفحة 144
صلعميات  تفسير السيوطي ابليس




قوله تعالى ولا تكرهوا فتياتكم الآية أخرج مسلم من طريق أبى سفيان عن جابر بن عبد الله قال كان عبد الله بن أبي يقول لجارية له اذهبي فأبغينا كما شيئا فأنزل الله ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء الآية وأخرج أيضا من هذا الطريق أن جارية لعبد الله بن أبي يقال لها مسيكة وأخرى يقال لها أميمة فكان يكرههما على الزنا فشكتا ذلك إلى النبي صلى الله عليه وآله فأنزل الله: (ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء) الآية وأخرج الحاكم من طريق أبي الزبير عن جابر قال كانت مسيكة لبعض الأنصار فقالت إن سيدي يكرهني على البغاء فنزلت ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء الآية.

تخيلوا يا مسلمين لو لم يكن هولاء الفتيات مكرهات هل كانت هذه الاية موجودة الان؟؟؟؟
السؤال الثاني: ماذا عن الفتيات الغير مكرهات عادي يعني؟؟؟
لعل احدهم يضن ان البغاء لها مفهوم اخر غير الزنى كما اعتقد انا وذهبت لارى معناها من معجم المعاني.
صلعميات محمد نبي كذاب

ركزوا قليلاً بالاية لا يوجد فيها توبيخ او عقاب او تحذير هي مجرد نصح لا اكثر وختامها الله غفور رحيم!!!

هل هذا الذي قدر عليه الهكم يامسلمين ؟؟؟؟

ارجوك عزيزي المسلم ركز على الاية لانها تركت الباب مفتوحا - من الناحية التشريعية - لمالكى الفتيات في ان يستمروا في 

مزاولة تجارتهم طالما ان الفتيات موافقات على ممارسة البغاء , اى برضاهن .فان اردن- أى الفتيات - تحصنا , ورفضن الاستمرار في ممارسة الدعارة , فان على المالك ان لايكرههن على فعل ذلك , والا ..والا ماذا ..لاشىء.. لان الله غفور رحيم !!.  وبعبارة اخرى ان الاسلام يتدخل في حالة اكراه الفتاة غير الراغبة بممارسة الدعارة , وتدخله يقتصر على تقديم النصيحة لمالكها فقط , وما عدا ذلك فان الله غفور رحيم، للفتيات التي لايقبل اصحابهم بالنصيحة ويصرون على فرض الدعارة على فتياتهم، هذا اقصى مايقدمه الاسلام من دعم للمغصوبين على الدعارة .!!
ويدعون المشايخ ان هذا كان سائد عند المشركين ولكن الاسلام نهى عنه ولكن سؤالنا اذا الاسلام نهى عنه كما يدعون كذباً لماذا نرى الاية بهذا الصياغ ولا نجد فيها الحسم بل نرى اله محمد وكأنه يسترحم هولاء المالكين ويطلب منهم بنبرة (اذا امكنكم او لو تقبلون او لو سمحتم لا تكرهوا الفتيات على الدعارة مقابل بعض النقود)؟؟؟!!!!! هذا لسان حال اله محمد في هذه الاية ولم ولن يحسم موضوع البغاء لانه ترك الجملة مفتوحة كما في قوله (ان اردن تحصن) طيب للذين لم يردن ان يتحصن عادي؟؟؟   طبعاً عادي لان لا توجد اية تحرم ذلك وهذه الاية تبيح ذلك بجهارة .
تعالوا نشوف راي الشيخ صالح المغماسي:



على الرغم من انه يحاول اخفاء هذا التشريع ولكنه يعترف ان عبد الله ابن سلول كان يكره فتايته اي جواريه على البغاء وابن سلول كان مسلم ويقولون عنه المشايخ المسلمين والمفسرين انه (رأس النفاق او المنافق) اي يجاهر بالاسلام ويبطن الكفر في داخلة وهنا نجد ان اله محمد نفسه المنافق لانه لم يستطيع ان يحسم هذا الامر بل استخدم اسلوب (هز الذنب) لهذا الرجل ولم يكون معه حاسم وجاد لانه رجل صاحب سلطة وكلمة وليس رجلاً عادياً كـــ ابن ام مكتوم الذي عبس في وجهه وتركه حين اراد ان يتعلم شيء من القران .
هذا هو محمد وهذا هو القران وهذه اسباب نزوله المفجعة وبالاخير عزيزي المسلم لك الحق ان ترفض هذه التعاليم الشيطانية وتستنكرها او تقبلها كما هي بدون تجميل.

واخيراً اليكم هذا الفيديو للمفكر التونسي محمّد الطالبى: القرآن لا يحرّم ممارسة البغاء.






مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم
رمضان كريم
اية وتنزيل 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1