صلعم نبي الشيطان صلعميات

لـــو كنت مسلم فكــــــــلامنا مـــــــــــــــــــــــوجة لـــك

ولو كنــــــــــــت باحـــث اكيد مواضيعنا كثير هتساعدك

ولـــو كنت هــــادي فأكيد أكيد مواضــــيعنا هتعصـــــبك 

ولـــــو كنت رايــــــق فمنشــــــــوراتنا هتعكــــــــــــننك

ولــــــــــــو كنت فاضــــــي فمتـــــــــابعتنا هتشـــــــغلك

ولــو كنت تؤمن بالضال المكار فأكيد بوستاتنا هتزعجك

ولــــو كنت غرقــــــان فكلامنا الي هتشــوفه هينجــــــدك 

ولو كنت صادق مع نفسك فموضوعاتنا هترشدك وتسندك

التـــــــــعريض ممنــــــــــــوع والكـــــــذاب مكشـــــــــوف

هقــــولك بوشك ومش هغشك لتعرف الحق والحق يحررك

آيــــــــــــــــــــــــة وتــــــــــــــــــــنزيــــــــــــــــــــــــــــل



من المضحك جداُ عزيزي المسلم انك لا ترى ان ايات القران تأتي مفصلة على قياس رغبات محمد حتى في كسر شريعة (الاله المزعوم ) فالبرغم من ان هناك تشريع شرعه محمد الا انه لا يلتزم به ولو فرضنا جدلاً -وهذا غير حقيقي الا اذا كان الشيطان يمليه بعض التشريعات ليكسر فيها ناموس الاله الحقيقي ليهلك البشرية- ان محمد كان ياتيه وحياً وينزل عليه تشريعات سماوية فهو الوحيد الذي كسرها جميعها وبدون منازع ولكن الذي استغربه هو ردة فعل المفسرين الذين يعظمون محمد لدرجة انهم يجعلونه افضل من المشرع كما سنراهم اليوم في اية 51 من سورة الاحزاب الذي يقول نصها :تُرْجِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ  فهنا نرى اله الاسلام يغب لغضب محمد من زوجاته ويدخل بين محمد وزوجاتة ويهددهن تهديداً صريحاً بالطلاق فيقول لرسوله تُرْجِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَنْ تَشَاءُ !!!! فهل ياترى هذا هو الاله الذي خلق الكون ؟؟؟ ترك كل العالم ونصب نفسه شيخ العرب لحيل مشاكل محمد ام ان القران هو (عقل محمد الباطن) ؟؟؟!!!! والمضحك قول المفسيرين .

في اسباب النزول لواحدي النيسابوري يقول:
صلعم نبي الشيطان



قوله تعالى : ( ترجي من تشاء منهن ) الآية [ 51 ] . 

قال المفسرون : [ نزلت ] حين غار بعض نساء النبي - صلى الله عليه وسلم - وآذينه بالغيرة ، وطلبن زيادة [ ص: 186 ] النفقة ، فهجرهن رسول الله شهرا حتى نزلت آية التخيير ، وأمر الله تعالى أن يخيرهن بين الدنيا والآخرة ، وأن يخلي سبيل من اختارت الدنيا ويمسك [ منهن ] من اختارت الله سبحانه ورسوله ، على أنهن أمهات المؤمنين ، ولا ينكحن أبدا ، وعلى أن يؤوي إليه من يشاء ويرجي منهن [ إليه ] من يشاء ، فيرضين به ، قسم لهن أو لم يقسم ، أو فضل بعضهن على بعض بالنفقة والقسمة والعشرة ، ويكون الأمر في ذلك إليه يفعل ما يشاء ؛ فرضين بذلك كله ، فكان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - مع ما جعل الله تعالى له من التوسعة يسوي بينهن في القسمة . 

((انظروا يامسلمين طلع الرسول اعدل من الهه فمع ماجعل له الهه من توسعة الا انه كان احسن من الهه وكان بيساوي بين زوجاته طيب يا اله الاسلام مادام عارف ان محمد بالاخير راح يعدل بين زوجاته ليش تتدخل بالنص ؟؟؟)) قال يا داخل بين البصلة وقشرتها ما بينوبك غير ريحتها وعحبي!!!!)))

702 - أخبرنا أبو عبد الله محمد بن إبراهيم المزكي قال : أخبرنا عبد الملك بن الحسن بن يوسف السقطي قال : حدثنا أحمد بن يحيى الحلواني قال : حدثنا يحيى بن معين قال : حدثنا عباد بن عباد ، عن عاصم الأحول ، عن معاذة ، عن عائشة ، قالت : كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بعد ما نزلت : ( ترجي من تشاء منهن وتؤوي إليك من تشاء ) يستأذننا إذا كان في يوم المرأة منا . قالت معاذة : [ فقلت ] : ما كنت تقولين ؟ قالت : كنت أقول : إن كان ذلك إلي لم أؤثر أحدا على نفسي . رواه البخاري ، عن حبان بن موسى ، عن ابن المبارك ، ورواه مسلم ، عن شريح بن يونس ، عنعباد كلاهما عن عاصم . 

703 - وقال قوم : لما نزلت آية التخيير أشفقن أن يطلقهن ، فقلن : يا نبي الله ، اجعل لنا من مالك ونفسك ما شئت ، ودعنا على حالنا ، فنزلت هذه الآية . 

704 - أخبرنا عبد الرحمن بن عبدان قال : أخبرنا محمد بن عبد الله بن محمد بن نعيم قال : حدثنا محاضر بن المودع ، عن هشام بن عروة ، عن أبيه : عن عائشة : أنها كانت تقول لنساء النبي - صلى الله عليه وسلم - : أما تستحي المرأة أن تهب نفسها ؟ فأنزل الله تعالى هذه الآية : ( ترجي من تشاء منهن وتؤوي إليك من تشاء ) فقالت عائشة : أرى ربك يسارع لك في هواك . رواه البخاري ، عن زكريا بن يحيى ، ورواه مسلم ، عن أبي كريب ،كلاهما عن أبي أسامة ، عن هشام .

ونرى ان الاية لا تخص فقط نساء النبي ولكن جميع النساء كما ذكرت الاية 50 التي سبقت هذه الاية توضح الامر اكثر : 
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَحْلَلْنَا لَكَ أَزْوَاجَكَ الَّلاتِي آتَيْتَ أُجُورَهُنَّ وَمَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ مِمَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَيْكَ وَبَنَاتِ عَمِّكَ وَبَنَاتِ عَمَّاتِكَ وَبَنَاتِ خَالِكَ وَبَنَاتِ خَالاتِكَ الَّلاتِي هَاجَرْنَ مَعَكَ وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ قَدْ عَلِمْنَا مَا فَرَضْنَا عَلَيْهِمْ فِي أَزْوَاجِهِمْ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ لِكَيْلا يَكُونَ عَلَيْكَ حَرَجٌ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا   ويكمل 

تُرْجِي مَن تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَن تَشَاء وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلا جُنَاحَ عَلَيْكَ ذَلِكَ أَدْنَى أَن تَقَرَّ أَعْيُنُهُنَّ وَلا يَحْزَنَّ وَيَرْضَيْنَ بِمَا آتَيْتَهُنَّ كُلُّهُنَّ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَلِيمًا

لذلك قالت عائشة لمحمد ((أرى ربك يسارع لك في هواك ))

وفعلاً اله محمد يسارع في هواه في كل شيء 
تعالوا نرى لباب النقول في اسباب النزول صفحة 160_161
اسباب نزول سورة الاحزاب 51

قوله تعالى يا أيها النبي إنا أحللنا لك الآية أخرج الترمذي وحسنه والحاكم وصححه من طريق السدي عن أبي صالح عن ابن عباس عن أم هانئ بنت أبي طالب قالت خطبني رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعتذرت إليه فعذرني فأنزل الله إنا أحللنا لك وأخرج ابن أبي حاتم من طريق إسماعيل بن أبي خالد عن أبي صالح عن أم هانئ قالت نزلت في هذه الآية وبنات عمك وبنات عماتك وبنات خالك وبنات خالاتك اللاتي هاجرن معك أراد النبي صلى الله عليه وسلم أن يتزوجني فنهي عني إذ لم أهاجر قوله تعالى وامرأة مؤمنة الآية أخرج ابن سعد عن عكرمة في قوله وامرأة مؤمنة الآية قال نزلت في أم شريك الدوسية وأخرج ابن سعد عن منير بن عبد الله الدؤلي أن أم شريك غزية بنت جابر ابن حكيم الدوسية عرضت نفسها على النبي صلى الله عليه وسلم وكانت جميلة فقبلها فقالت عائشة ما في امرأة حيث تهب نفسها لرجل خير قالت أم شريك فأنا تلك فسماها الله مؤمنة(!!!!!الله يزيدك ايمان ))) فقال وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي فلما نزلت الآية قالت عائشة إن الله يسرع لك في هواك
قوله تعالى ترجي من تشاء أخرج الشيخان عن عائشة أنها كانت تقول أما تستحي المرأة أن تهب نفسها (( يااخي حتى عائشة الطفلة عندها اخلاق اكثر من اله الاسلام!!!!)) فأنزل الله ترجي من تشاء الآية فقالت عائشة أرى ربك يسارع لك في هواك وأخرج ابن سعد عن أبي رزين قال هم رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يطلق من نسائه فلما رأين ذلك جعلنه في حل من أنفسهن يؤثر من يشاء على من يشاء فأنزل الله إنا أحللنا لك أزواجك إلى قوله ترجى من تشاء منهن ..

وبالاخير نسمع المسلمين يتفهون بترهات ويقولون لو كان القران من تأليف محمد لوجدنا ايات تكرمة وتعلي من شأنه ولكان ذكر لنا اسماء زوجاته ولكان هناك هناك سور بأسماء زوجاته  نقول لك لا ياعزيزي المسلم محمد لا يهتم بزوجاته فهن ما الا ماعون لسد شهوته ولو كان يمنحهن بعض الاحترام المزيف فهذا لانه عابد للفرج ولان زوجاتة اكثر الناس عارفين (البير وغطاه) والايات الي سلطنا الضوء عليها اكبر دليل ان القران يخدم مطالب ورغبات واهواء محمد حتى زوجتة عائشة قالت له ارى ربك يسارع في هواك .

الى اللقاء في الحلقة القادمة 

مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم
رمضان كريم
أية وتنزيل

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1