اسباب النزول لسور القران


 اية وتنزيل

هي سلسلة حلقات متتابعة خاصة بشهر رمضان 2018 .. وسنتناول في هذه السلسلة بعض الايات والسور القرانية وسنسلط الضوء على اسباب نزولها ...

والهدف هو ان يستنير القارئ ويدرك ان القران ليس الا ابن بيئته وابن زمانه وان الايات والسور جاءت تخدم الاحداث الحاصلة وقتها وليس وحيً إلهياً.

وان اغلب المسلمين غارقين في الكذب والوهم المصنوع لهم من خلال شيوخ الاسلام تجار الدين الذين يهمهم اولاً واخيراً مصلحتهم .

وكذلك اغلب المسلمين يقرأون القران ولا يتتبعون احداثه ولا يعرفون كيف وبأي طريقه تكون القران .


والاهم  ان لولا الاحداث الحقيقية التي حدثت ايام محمد ماكانت لهذه النصوص الموجوده الان بين ايديكم اي وجود .

أفلا تستغرب عزيزي المسلم من الايات القرانيه التي تجد فيها كلمة يسألونك يستفتونك ؟؟؟!!!!!  وهل لو كان كتاباً محفوظ بالوح المحفوظ .. هل كان الله ينتظر الناس ان يسألوه ويستفتوه يامسلمين؟؟؟ 

لذلك عزيزي المسلم غايتنا من سلسة هذه الحلقات  ان نخاطب عقول من يفكرون ليدركوا هل القران كتاباً موحى به من الله وانه محفوظ في اللوح المحفوظ كما يدعي المفسرين ام هذا ادعاء كاذب.

ومن خلال متابعة الـ 30 حلقة في شهر رمضان سنرى انه كتاب بشري بحت وفقير جداً لتشريع الصحيح ... وانه يفضل للمسلمين بان يعتبره كتاباً من تأليف واجتهاد محمد افضل بكثير من ان يكون كتاباً من الله الخالق وفيه كمية الثغرات الكثيرة والسهو التي سنكتشفها سوياً من خلال هذه الحلقات .

ستكتشف عزيزي القارئ ان آيات القران كانت عبارة عن كبسولات لمساندة كذب الرسول والدليل سنراه في اسباب النزول.


واخيراً نتمنى من جميع قرأءنا الاعزاء ان يبحثوا عن الحق وعن ابديتهم لان الابدية تتطلب عناء البحث والمثابرة والحيادية والعقلانيه بدون تعصب اعمى لانك بلا عذر ايها الانسان .

ونحن كمدونة لا نستطيع سوى ان نساعدكم بتقديم الحقيقية بدون غش او تجميل وانت عليك ان تختار. وارجوك عزيزي المتابع ركز على الموضوعات المطروحة وتعامل معها كنصوص ومواضيع مأخوذه من كتبكم مش تتعامل معنا احنا كمقدمين ارجوك لا تنظر الينا ولكن وخد الي بيهمك وبيخص مصلحتك الشخصية وخلاص نفسك وابحث عن الذي نقدمه بمراجعك لو كنت حقيقي مع نفسك راح تكتشف الحق . 


تــــــــــــــابعونا


مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم
اية وتنزيل
رمضان كريم

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1