صلعميات محمد نبي كذاب


لـــو كنت مسلم فكــــــــلامنا مـــــــــــــــــــــــوجة لـــك

ولو كنــــــــــــت باحـــث اكيد مواضيعنا كثير هتساعدك

ولـــو كنت هــــادي فأكيد أكيد مواضــــيعنا هتعصـــــبك 

ولـــــو كنت رايــــــق فمنشــــــــوراتنا هتعكــــــــــــننك

ولــــــــــــو كنت فاضــــــي فمتـــــــــابعتنا هتشـــــــغلك

ولــو كنت تؤمن بالضال المكار فأكيد بوستاتنا هتزعجك

ولــــو كنت غرقــــــان فكلامنا الي هتشــوفه هينجــــــدك 

ولو كنت صادق مع نفسك فموضوعاتنا هترشدك وتسندك

التـــــــــعريض ممنــــــــــــوع والكـــــــذاب مكشـــــــــوف

هقــــولك بوشك ومش هغشك لتعرف الحق والحق يحررك

آيــــــــــــــــــــــــة وتــــــــــــــــــــنزيــــــــــــــــــــــــــــل

يعني من الغريب جداً ان تجد كتاباً مكتوب بلغة قومه وترى فيه اية تؤكد على اللغة المكتوبة بهذا الكتاب !! والعجيب انه لا يوجد كتاب  فعل هذه الفعلة غير القران فقط فنحن لا نرى بالتوراة اية تقول انها كتبت بلسان عبري مبين ولا نجد الانجيل كتب فيه اية تقول انه كتب بلسان يوناني مبين ولا حتى اي نبي من الانبياء السابقين ذكروا هذا الا محمد فياترى هل هذا تمييز لقران محمد ام انها ايضاً بطحة من بطحات محمد؟؟ تعالوا نرى سوياً في اسباب نزول اية 103 من سورة النحل :وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ ۗ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَٰذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ (103)

لباب النقول في اسباب النزول صفحة 120_121
صلعميات محمد نبي النكاح


قوله تعالى ولقد نعلم الآية (ك) أخرج ابن جرير بسند ضعيف عن ابن عباس قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلم قينا بمكة اسمه بلعام وكان أعجمي اللسان وكان المشركون يرون رسول الله صلى الله عليه وسلم يدخل عليه ويخرج من عنده فقالوا إنما يعلمه بلعام فأنزل الله ولقد نعلم أنهم يقولون إنما يعلمه بشر الآية وأخرج ابن أبي حاتم من طريق حصين عن عبد الله بن مسلم الحضرمي قالكان لنا عبدان أحدهما يقال له يسار والآخر جبر وكانا صقليين علي فكانا
يقرآن كتابهما ويعلمان علمهما وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يمر بهما فيستمع قراءتهما فقالوا إنما يعلم منهما فنزلت


تخيلوا الاية نزلت تشهد لمحمد ان القران الذي يتلوه على المشركين عربي لان المشركين قالوا له ان مايتلوا عليهم هو العربي؟؟؟!! هل ياترى يامسلمين قريش -الي مزهقين اهلينا فيها انها بليغة بالغة العربية والقران جاء يتحدى فصاحتهم وبلاغتهم - قالوا هذا مجرد افتراء ام انهم حقيقةً القران بلسان اعجمي ؟؟؟

الحقيقة انه فعلاً يلسان اعجمي والدليل كلمات كثيرة لسيت عربية مثل كلمة القران نفسه فهي كلمة سريانية ولو عملت Search بسيط على جوجل تكتب الاتي الكلمات كلمات غير عربية في القرآن  هلاقي الكثير من المواقع التي تتحدث عنها .
ركز في اسباب النزول وسترى انه كان يتردد على شخصان نصرايان كانا يتليان كتابهم بلسانهم وقالوا ان محمد يأخذ منهم ما يتليانه فياترى هل قريش كلها اجتمعت لتكذب على محمد ام ان محمد فعلاً كان ينقل من كتب كانت تأتية ولا يريد احد ان يطلع عليها حتى ابو بكر وعمر الذي قال عنهما ابو بكر عيني وعمر اذني!!!
تعالوا نرى صدق ما اقول في الحديث الصحيح :

( أتُحسِنُ السُّريانيَّةَ ) ؟ قُلْتُ : لا قال : ( فتعلَّمْها فإنَّه تأتينا كُتُبٌ ) قال : فتعلَّمْتُها في سبعةَ عَشَرَ يومًا قال الأعمشُ : كانت تأتيه كتُبٌ لا يشتهي أنْ يطَّلِعَ عليها إلَّا مَن يثِقُ به

الراوي : زيد بن ثابت | المحدث : شعيب الأرناؤوط | المصدر : تخريج صحيح ابن حبان

الصفحة أو الرقم: 7136 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح




وفي حديث اخر 

( أتُحسِنُ السُّريانيَّةَ ) ؟ قُلْتُ : لا قال : ( فتعلَّمْها فإنَّه تأتينا كُتُبٌ ) قال : فتعلَّمْتُها في سبعةَ عَشَرَ يومًا قال الأعمشُ : كانت تأتيه كتُبٌ لا يشتهي أنْ يطَّلِعَ عليها إلَّا مَن يثِقُ به
الراوي : زيد بن ثابت | المحدث :ابن حبان |المصدر : صحيح ابن حبان
الصفحة أو الرقم:7136 | خلاصة حكم المحدث : أخرجه في صحيحه.


وايضاُ حديث اخر قال فيه



أمرني رسولُ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - أن أتعلَّمَ السِّريانيةَ . ويُروى : أنه أمرني أن أتعلَّمَ كتابَ يهودِ، وقال : إني ما آمن يهودَ على كتابٍ، قال : فما مرَّ بي نصفُ شهرٍ حتى تعلمتُ، فكان إذا كتب إلى يهودِ كتبْتُ، فإذا كتبوا إليهِ قرأتُ له كتابَهم .

الراوي : زيد بن ثابت | المحدث : الألباني | المصدر : تخريج مشكاة المصابيح

الصفحة أو الرقم: 4582 | خلاصة حكم المحدث : إسناده حسن صحيح  
التخريج : أخرجه أبو داود (3645)، والترمذي (2715) واللفظ له، وأحمد (5/ 186)، باختلاف يسير عنده.





لذلك عزيزي المسلم نرى ان القران المكتوب بلغة غير عربية يقول عن نفسه انه بلغة عربية رداً منه على ما يدور حول تجميعه من اساطير لذلك ترى القران ركز على جملة قران عربي ولسان عربي على الرغم من انه لا يحتاج الى ذلك لو كان صادقاً ولكن لان محمد بيحسس على بطحته فكشف نفسه بنفسه وخاصة حين يقتبس كلام قومه (سبع مرات) وهم ينتقدوه ويقولون له (اساطير الاولين) .




واكبر دليل ان القران مكتوب بلغة (ركيكة ) ولا حتى تسمو للغة العربية الاية نفسها ركز فيها جيداً عزيزي المسلم وشوف وانت بتقراها ..
وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ ۗ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَٰذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ (103)

تحس الي الي بيتكلم هندي بيتعلم العربية جديد ؟؟!!!
هو ينفع يقول (ولقد نعلم) ؟؟؟!! الكلمتين مش راكبين على بعض ياجماعة بحاول من بدري ابلعها مش قادر كان المفروض يقول ((واننا نعلم )) او (وإنا نعلم) اما (ولقد نعلم ) هذا عربي هندي اما عن الذي يلحدون فما المقصود بالذي يلحون هل عن محمد ؟؟؟؟ ولماذا التفخيم له؟؟؟ ولو ربطناها بــ(ولقد نعلم)  بالجمع كَــ تفخيم لاله محمد و يلحدون تعود على محمد اذن (محمد يساوي الهه) وهذا دليل صريح من ان محمد من كتب القران وهو الذي (يفخم في نفسه) 
كان المفروض  يكتب لسان الذي الحد اليه اما يلحدون اليه اكيد في إن في الموضوع !!!



واخيراً وبكل صراحة الاية مش راكبة على بعض اصلاً وركيكة جداً جداً .
وانا احاول اقرأها احس ان لساني اتعوج على الرغم من اني عربي وباين علي هذا (^_^).

واخيراً عزيزي المسلم خدعوك فقالوا القران عربي مبين وانه محفوظ بالوح المحفوظ وانه تنزيل حكيم عليم 

مع تحيات ادمنز مدونة من ثمارهم تعرفونهم

رمضان كريم
اية وتنزيل




0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

شكراً لمروركم الكريم
يرجى ان يكون تعليقك يخص نفس الموضوع
سوف يتم الرد عليكم ان وجد في سؤال يخص الموضوع
ان كان التساؤل لا يخص الموضوع سوف يتم تجاهله

 
من ثمارهم تعرفونهم © 2016. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top
UA-73541286-1